نكت وفوازير

نكت مكتوبة مغربية قصيرة

جمعنا لكم نكت مكتوبة مغربية قصيرة ، تعتبر النكت المغربية من اجمل النكت والتي تتميز بخفة الدم والقدرة على إضحاك الأخرين، ودائما يبحث عنها عاشقي الضحك والكوميديا وذلك لإن الضحك له العديد من الفوائد على الصحة العامة للإنسان، فإليكم اجمل نكت مكتوبة مغربية قصيرة من قسم نكت وفوازير .

نكت مكتوبة مغربية قصيرة

واحد جاتو الفاكتورة ديال الما غالية بزاف عيط للشركة ديال الما قال ليهوم: أهياوينا، ياكما الشتا هاد العام على حسابي؟
واحد البنت كانت غادية ف الطريق، شوية وقف عليها واحد خينا عجباتو. قال ليها: عطيني التلفون ديالك. البنت يصحابها شفار، رمات ليه البورطابل ومشات تجري.

واحد مبوق داز حدا باه ف الزنقة وميك عليه. مشى عندو باه قال ليه: مالك ما شفتينيش؟ قال ليه المبوق: لا شفتك، غير ما عرفتش فين.

– قـال السبكي في ترجمة صفي الدين الهنـدي: كان خطّـه في غاية الرداءة، وكان رجـلًا ظريفاً، فيُحكى أنه قـال: “وجدتُ بسوق الكـتب كتاباً ظننتُه أقبح من خطي، فاشـتريتُه لأحـتج به على من قال: خطّي أقبح الخطـوط، فلما عـدتُ إلى البيت وجـدتُه بخطي القـديم”.

– هدا واحد ناشط مشى عند البقال …أو قال ليه عندك قنبولة 180 ريال بغيت نضحك مع مالين الدار…جاوبو مول الحانوت…زيد درهم أو شري بوطة صغيرة هجرو ليهم….

– هدا واحد المكلخ بغا اطلع للقمر …مني كان غادي خسر بيه الصاروخ أو طاح فصحراء سيناء…سحابو واش وصل للقمر….واحد الشوية جا عندو واحد المصري أو قال ليه (حتموت من الشمس )..جاوبو صاحبنا متشرفين..(ونا حشحوش من الأرض).

– وحدة طبخت لجوزها ملوخية، وتاني يوم خبيزة، وثالث يوم سبانخ، رابع يوم قالتله شو أطبخلك حبيبي؟ قال لها: بلا اليوم أنا برعى لحالي.

– في مدرس سأل طالب: بكرا إنت لما تكبر شو بدك تصير؟ قله: ختيار.

– وحدة عم تقول لزوجها: يا ريتني أخدت إبليس ولا أخدتك، قلها: ما بجوز أخ ياخد أخته.

– الأب:شو؟ الابن: رسوب، الأب: معقول ترسب سنتين؟ الابن: شو بساوي أسئلة هالسنة كانت متل أسئلة السنة الماضية!

– عشرة مجانين يدفعون سيارة لكنها لا تتحرك لماذا …؟؟؟؟؟لان خمس يدفعون من الأمام وخمسة من الخلف

– هادو ثلاثة الدراري مشاو السينما 1-عمي 2-اصم 3-احول قال العمي: انا سمعت الفلم لكن ما شفتوش قال الاصم:انا شفت الفلم ولكن ما سمعتوش… واش قال الاحول: انا احسن منكم شفت الفيلم جوج مرات

– هادي واحد الدجاجة دصر عليها واحد الثعلب مشات عند راجلها الفروج قالت ليه ان الثعلب دصر عليها ما عجبوش الحال قالها هاني غادي نوريه الشغال . منين كان راجع شافتو مريش قالتيه مالك الراجل فين الريش ديالك قالها انا جبدت عليه الجاكيتة و هو يهرب.

محشش مشا يزور صديقه بالانعاش، وفجأه صرخ الياباني وقال:” تشين يون تشاااااااااااااااااااااان ” ومات !!استغرب المحشش و مشا للسفاره، يسال عن معنى كلام صديقه، لاعتقاده انها وصيته الاخيرة، قالولو المعنى :هز رجليك على كيس الأوكسجين يالحماااااااااااااااااااااااااااار.

الزوج : فيا الجوع، الزوجة : أنا مريضة، الزوج : ما عندك زهر، كنا غادي نخرجوا نتعشاو برا أنا وياك، الزوجة : ھھھهه كنت كنضحك معاك يالاه نمشيو نتعشاو، الزوج : حتى كنت كنضحك معاك سيرى وجدي لعشا.

واحد طلاب طلع لطوبيس كايطلب مبغا حد يعطيه.. واحد الراجل عيط عليه عطاه شي حجا…طلاب قال ليه الله يجعلك من الدين امنو… مني شاف لقا ريال.. زاد قال ليه ثم كفروا

واحد مول الطاكسي دخل للدار مع مرتو، وسدات الباب. قال ليها: حليه وعاودي سديه.

واحد المرا كاعية مع راجلها وهي تقول ليه: كون غير خديت إبليس ولا خديتك، قال ليها راجلها: شرعا، لا يجوز المرا تجوج بخوها.

مقالات أخرى قد تهمك
نكت عن الزواج الثاني

نكت عن الزوج البخيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى