نكت وفوازير

نكت صداع الراس

جمعنا لكم اجمل نكت صداع الراس من قسم نكت وفوازير ، يعتبر الصداع من الاعراض المزمنة التي تصيب رأس الإنسان للعديد من الأسباب المختلفة، ويمكن أن تحدث مواقف غريبة ومضحكة من الشخص الذي يعاني من الصداع، فجمعنا لكم مجموعة من نكت صداع الرأس إليكم عدد منها:-

نكت صداع الراس

مرة واحد عنده صداع راح يكشف عند الدكتور فقاله بتشتكي من ايه؟قاله الصداع اللي بيشتكي مني من كتر ما دماغي ناشفة يادكتور.

مرة واحد صعيدي بيشتكي من الصداع المستمر، فرح يكشف عند الدكتور، فقاله افتح الشباك ونام جنيه وتعالى تاني يوم، فلما راحله تاني قاله ايه الصداع راح؟ قاله الصداع راح والبوتوجاز راح والشقة كلها راحت.

نكت مضحكة ومسلية

اتصل واحد على زوجته وقال لها “انا ربحت مليون دولار جهزي شنتايتك بسرعة. فقالت الزوجة طيب احمل معي تياب صيف أو شتا ؟ رد عليها : احملي كل اللي بدك اياه المهم ما بدي اياكي في البيت لما إرجع.

محشش يهني بالعيد: بمناسبة أعياد تحرير سيناء أتمنى لكم رحلة ممتعة جعلها الله ولادة ميسرة وانتصارا لفريقنا القومي وشفاكم الله وعافاكم مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للسيد الوالد في الامتحانات ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

واحد عنده مزرعة فراخ.. دخل المزرعة لقي كل فرخة بايضة بيضة واحدة بس.. مسك فرخة من رجليها ونتف ريشها وقطعها.. وقال للفراخ اللي مش هتجيب بكرة خمس بيضات هقطعها زي الفرخة دي.. تاني يوم لقي كل الفراخ بايضة خمس بيضات ماعدا فرخة بايضة تلات بيضات بس.. فقاللها ايه ده؟؟ قالت له استر عليا ده انا ديييييييييييك

صعيدي سافر بره خمس سنين متواصلة لما رجع القاهرة لقاهم بيحتفلوا بسبوع أبنه بقى ماشى فرحان أوى ويقول موجودين بنخلف مش موجودين برضه بنخلف .

شباب يدرسون في امريكا مات ابو واحد منهم واحتاروا كيف يعلمونه واحد منهم جلف قال: انا اعلمه راح للي مات ابوه وقال له: متى آخر مرة شفت ابوك ؟ قال قبل شهرين قال الجلف: افلقني ان شفته مرة ثاني.

الحمار في فرح أسد فقال له الأسد بس أنا معزمتش حمير أيه اللي جابك فرحى، قاله أنا كنت زيك أسد ولما أتجوزت بقيت حمار.

في واحد اشترى خبز من الفرن قام هو عم بفردون طلعلو دنب فارة قام راح لعند الفران وقلو: ليك شو لقيت بالخبز قام قلو الفران اجمع باقي القطع واربح كيس طحين

عجوز راحت للمستشفى مع ولدها … كشف عليها الطبيب وقال : امك تعاني من الوحدة … ولازم تزوجها واحد عمره خمسين … وهم طالعين تقوله امه : شفت وشلون ياوليدي ؟؟ لكن الله يعينك … وان كانك مالقيت واحد عمره خمسين … شفلك اثنين من ابو خمسة وعشرين

واحد صعيدي في برنامج الكاميرا في الملعب سألوه بتشجع مين قالهم المقاولين العرب قالوله بتحب مين في المقاولين العرب قالهم الجماعة بتوع المحارة .

اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم ..
قال البخيل الأول : سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي . والمال الذي يسقط خارجها للفقراء !
قال الثاني : أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض . وأرمي المال في السماء . فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء !!
فقال الثالث ( وكان أشدهم بخلاً ) : أما أنا فسأرمي المال في السماء . فالمال الذي يسقط على الأرض لي . والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء !!!

مقالات أخرى قد تهمك
نكت عن البنات الطويله

نكت عن النمل تموت ضحك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى