منوعات

صفات المرأة العقرب الجسدية

تتوفر صفات المرأة العقرب الجسدية بطريقة تميزها في الكثير من الجوانب عن أي أنثى من أي برج أخر، والتي تجعلها تتوهج وتشع جاذبية كبيرة، كما أن لها العديد من الطباع التي يمكن أن نعرف أنها من هذا البرج دون أن تنطق هي بذلك، مثل العناد على سبيل المثال، إلى جانب الغموض الذي يحيط بشخصيتها، وغيرها من الصفات التي سنتحدث عنها بالتفصيل عبر الفقرات التالية من هذا التقرير.

الذي يساعد الباحثين عن معرفة صفات المرأة العقرب الجسدية، وما هي أهم ما يميز الأنثى من هذا البرج، ومعرفة كيف تكون في الحب، وكيف تكون في الأمومة، بالإضافة إلى معرفة نقاط ضعف تلك المرأة، وذلك على النحو التالي.

صفات المرأة العقرب الجسدية

هناك عدد من صفات المرأة من برج العقرب الجسدية، والتي تميزها عن غيرها، ومن هذه الصفات نذكر الآتي:

  • بداية من  الوجه تمتلك أنثى برج العقرب وجه دائري، وهو الذي يعطيها ملامح واضحة عن غيرها، كما أنها تتمكن من  التعبير عن مشاعرها بكل  وضوح،  وهو ما يجعلها لا تستطيع إخفاء صدق مشاعرها تجاه الآخرين.
  • من صفات المرأة العقرب الجسدية بخصو الأنف فهي تملك أنف كبير في الحجم نوعًا ما، ولكنه في الوقت نفسه يلائم باقي ملامح الوجه الدائري السابق ذكرها.
  • وبخصوص لون بشرة أنثى العقرب فيميل إلى اللون الوردي، وهو الأقرب إلى اللون الأحمر، والذي يكسبها مظهر أنثوي مميز.
  • وبالنسبة لصفات المرأة العقرب الجسدية بخصوص العينان فهي تمتلك عين كبيرة تتلائم مع الوه الكبير وباقي ملالمحها بصفة عامة.
  • وبخصوص جسد أنثى برج العقرب فهي تتميز بالرشاقة وتناسق جسدها، وتحرص بشكل خاص على أن لا تخسر تلك الرشاقة.
  • تهتم المرأة من برج العقرب بمظهرها جيدًا، فهي تقوم باختيار ملابس أنيقة وتحرص دائما على ترتيب شعرها، وتهتم بصفة خاصة بأظافرها.
  • بخصوص اهتمام أنثى برج العقرب بالمكياج فهي تختار أدوات التجميل البسيطة التي تبتعد عن المبالغة، فهي تفضل دائما الإطلالة الناعمة البسيطة.

اقرأ أيضًا عبر قسم منوعات:

أهم مميزات المرأة العقرب

هناك العديد من المزايا التي تنفرد بها أمثى برج العقرب عن غيرها، حيث أنها تتمتع بجاذبية خاصة،  كما أنها يحيطها حالة من الغموض، تتسبب في سحر المحيطين بها، وفي بعض الأحيان تخلق لهم حالة من الخوف منها.

من الأمور التي تميز أنثر برج العقرب أيضًا أنها دائما طموحة، ونظرها مصوب دائما  إلى الأعلى، وفي أي وقت حددت لنفسها   هدفاً فلن تشعر براحة إلا إذا تمكنت من تحقيقه.

لأنثى برج الثور كاريزما تميزها عن غيرها، ولديها القدرة على قيادة الكثير من المهام، وتستطيع أيضًا أن تدفع الآخرين إلى تنفيذ مهام كبيرة، ولديها القدرة على استعمال الآخرين من أجل تحقيق مصالحها الخاصة، مرأة برج العقرب  هي التي ترشد وتوجه عواطفها أينما أرادات.

صفات المرأة العقرب الجسدية

أنثى برج العقرب في الحب

يهم الكثيرون بمعرفة كيف تكون أنثى برج العقرب في مسألة الحب، حيث أنها تعرف جيدًا ماذا تريد من العلاقة مع شريكها، في الكثير من الأحيان  أنثى برج العقرب تكون على هوس بمسألة غرائزها، وقد يجعلها هذا الأمر أن تندفع خلف رغباتها من غير تفكير جيدًا في تباعيات الأمر.

أغلب الأحيان في مسالة الحب لا تترك أنثى برج العقرب المجال لعقلها بالتدخل في الحب، حيث أن القلب هو الذي يحركها، وفي الكثير من الأحيان يتسبب هذا الأمر في أنها  تدخل في علاقات سامة لها، وتتعلق بالعلاقة يراها المحيطين بها أنها ضارة لها وتسبب لها الأذية.

ولأنثى برج العقرب القدرة على التواصل بشغف مع الشخص الذي تحب من غير الداعي إلي الكلام.

وبخصوص مسألة الخيانة في الحب فامرأة برج العقرب لا تسامح ولا تغفر أو ترحم حيث تتعرض للخيانة، وعلى العكس تمامًا حين تشعر أنها مصانة وفي آمان في العلاقة، فإنها تكون مخلصة بشدة وتعطي اهتمام وحب لا مثيل لهم.

اقرأ أيضًا: بوستات عن برج العقرب

الأم من برج العقرب

من أهم جوانب أية امرأة على الإطلاق هي الأمومة، وبخصوص الأمومة في حياة أنثى برج العقرب فهي تحلم بها وبالأبناء من حتى قبل الزواج.

لديها القدرة الكاملة كأم على فرض سيطرتها على أبنائها بكل حزم وشدة وصلابة، وفي نفس الوقت يكون هذا الأمر بكل هدوء وبرود في الكثير من الأحيان.

وعلى الرغم من هدوء الأم من برج العقرب إلا أنها بين الحين والآخر تثور وتغصب في وجه الجميع، بكل غضب الدنيا، ودائما ما تبحث عن علاقة مميزة مع أبنائها، وترفض دائما التدخل بينها وبينهم من أي شخص، في بعض الأحيان حتى لو كان هذا الشخص  الأب نفسه.

في المجمل فإن الأنثى من برج العقرب تعشق الحياة الأسرية المستقرة والأمنة والمنظمة، وتسعى بكل سبلها الممكنة على حماية زوجها وأبنائها من المحيط الخارجي عنهم، إلا أنها في كثير من الأحيان تزيد المسألة إلى حد المبالغة في السيطرة على أبسط أمور الأسرة.

صفات المرأة العقرب الجسدية

نقاط ضعف المرأة العقرب

هناك عدد من نقاط الضعف في شخصية المرأة العقرب، نذكرها على النحو التالي:

  • تعاني أنثى برج العقرب من الحساسية الشديدة، وذلك على الرغم من القوة الواضحة التي دائمًا ما تبديها، وهذا الأمر الذي يجعلها سريعة الانجراح.
  • دائمًا ما  تشعر أنثى برج العقرب  أن الآخرين لا يقدمون لها الاهتمام الكافي، وهو ما يجعلها تبتعد عنهم.
  • من ضمن نقاط ضعف المرأة العقرب والعناد، والذي يعتبر من أكبر عيوب هذا البرج، حيث أنها لا تعلن استسلامها بسهولة حتى وإن كانت على خطأ، وهو ما يجعلها تتصرف بغير حكمة في كثير من الأحيان.
  • رد فعل المرأة وقت الشعور بالظلم من ضمن نقاط ضعفها حيث أنها سريعة في رد فعلها من أجل الانتقام، وهو ما يجعلها تتصرف بعنف وعصبية في غير محلها.
  • المبالغة في الكثير من ردود الأفعال  من ضمن نقاط ضعف أنثى برج العقرب.
  •  الخداع من ضمن الصفات السلبية في أنثى برج العقرب والتي تعتبر من نقاط ضعفها، ومستعدة إلى المزيد منه حتى تصل إلى أهدافها.
  • من ضمن نقاط ضعف أنثى برج العقرب الانفعال بعصبية، حيث أنها  متوترة  في أغلب الأحيان.
  • لا تتقبل النقد، وقد يسبب لها الانتقاد من شخص آخر العصبية والانفعال، وهو ما يعد من ضمن نقاط الضعف في شخصيتها.
  • يعد التشدد من ضمن سلبيات تلك الشخصية، فهي متشددة لرأيها ومتعصبة له، لدرجة أنها لا تتقبل التصائح بسهولة حتى لو كانت لمصلحتها.
  • يعتبر الغرور  من نقاط ضعف تلك الأنثى، وتعتبره ثقة للنفس إلا أنها زائدة إلى حد الغرور.
  • من ضمن نقاط ضعف أنثى برج العقرب الغيرة الشديد وهو ما يجعلها تقع في الكثير من المشاكل، وخاصة أها تحب أن تفرض سيطرتها بحكم تلك الغيرة.
  • من ضمن نقاط ضعف أنثى العقرب أنها تحب أن تظل بعيدة في الكثير من المواقف التي تتطلب تواجدها، وذلك حتى لا تتعرض إلى أية أذي لمشاعرها.
  • الهلع من  الفشل يعد من ضمن نقاط ضعفها.
  • دائما ما تكون أنثى العقرب خائفة من  التعرض للخيانة، وهو ما يجعلها تتقبل العديد من الأمور في العلاقات ما يشكل لها ضعف عام في شخصيتها.

قد يهمك أيضًا: بوستات عن الابراج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى