منوعات

بوركيني لغير المحجبات

دائما ما تحاول المرأة أن تكون في أفضل صورة لها ولذلك دائما ما يفضلون اختيار ملابس السباحة المناسبة وذلك ما سوف نتعرف عليه من حيث ان انواع البوركيني كثيرة جدا.
وفي مقال اليوم سوف نتعرف بالتفصيل على بعض الصور المميزة التي عرضت عن بوركيني لغير المحجبات للاختيار فيما بينها والحصول على اقتراحات

بوركيني لغير المحجبات

في بداية الأمر وقبل البدء في الحديث عن أي تفاصيل فمن المهم العلم بأن مختلف صيحات البوركيني المختلفة تعتبر مناسبة للمرأة المحجبة وغير المحجبة باعتبار جميعهم يأتون بنفس الاستايلات.

وما يجعل البوركيني هو من الأزياء المفضلة جدا للفتيات سواء المحجبات أو غير المحجبات، أنه بيكون بمظهر مميز وفي نفس الوقت لا يكون ضيق جدا ولا يصف معالم الجسم بشكل كبير مقارنة بالبكيني.

في كل الحالات إليك مجموعة من الصور المميزة التي يمكن الحصول على بعض الاقتراحات.

بوركيني لغير المحجبات بوركيني لغير المحجبات

كان هذا المقال من قسم منوعات، ولكن هناك المزيد للقراءة مثل: كيفية استخدام الوان الاكريليك علي الملابس

بوركيني اديداس

العلامة التجارية المشهورة اديداس قامت بإنتاج عدد كبير من أنواع الملابس المختلفة بما في ذلك البوركيني حيث ظهرت العديد من الاقتراحات التي تباع في مختلف المحلات المشهورة ومنها التالي.

بوركيني اديداس بوركيني اديداس

كيف اختار البوركيني؟

يعتبر هذا السؤال واحد من الأسئلة التي تخطر على بال كم كبير جدا من السيدات قبل اختيار البوركيني المناسب، من حيث من السوق يحتوي على عدد كبير جدا من الانواع المختلفة والتي يصعب الاختيار فيما بينها.

وعلى حسب ما يؤكد الخبراء فدائما ما يفضل اختيار النوع الليكرا الذي يكون قابل للتمدد، بحيث أنه يكون مريح جدا وبالأخص تلك الأنواع المناسبة والتي تعمل على خروج المياه بسهولة وليس حبس الماء لفترة طويلة.

بجانب أن البوركيني دائما لما يتميز بأنه لا يصف معالم الجسم ولكن بعد النزول في الماء من الطبيعي أن يصف ذلك، و دائما ما يفضل اختيار النوع الذي يكون من مادة خشنة قليلا بحيث ان يطرد الماء وأن يكون قوي ويتحمل وفي نفس الوقت لا يصف الجسم بشكل كبير.

هل البوركيني حلال أم حرام؟

يمكن القول بأن هذا السؤال من الأسئلة المعروفة جدا ولكن في الحقيقة يجب العلم بأن البوركيني أو غيره من الملابس لا يتم تحريمها من حيث المسمى ومن حيث الهدف الأساسي من ارتدائها.

حيث يوجد بعض انواع البوركيني التي تكون ضيقة و التي تصف معالم الجسم بطريقة ملحوظة، وهذا بالطبع يعتبر محرم ولا يجب ارتدائه حتى ولو كان بوركيني يغطي كل الجسم.

بعبارة أخرى أن ارتداء البوركيني لا يعتبر محرم ولكن المحرم هو الملابس التي تصف الجسم ولذلك يمكن ارتداء البوركيني الواسع جدا، الذي لا يصف مفاتن المرأة كما يفضل أن يكون الارتداء في الشواطئ المخصصة للنساء فقط لو أمكن والله أعلم.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت:  افضل نوع برا في مصر مع اسعار حمالات الصدر في الاسواق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى