منوعات

افضل نوع هاند بلندر مع أسعارها في الاسواق 2022

تحرص الكثير من ربات البيوت والشيفات على البحث عن افضل نوع هاند بلندر مع أسعارها في الاسواق 2022، حيث أن هذا الجهاز له العديد المزايا فهو  أوفر وأرخص في الثمن من الخلاط التقليدي،  كما أنه يساعد في توفير في الوقت  والمجهود لربة المنزل، فهو يعمل على  التوفير في غسل الأطباق وأواني الطهي، حيث يمكن للشخص الذي يستخدمه  أن يقوم بطحن الشوربة على سبيل المثال  نقس الحلة التي يتم الطهي فيها، بالإضافة إلى مزايا أخرى سنذكرها في التقرير القادم.

حيث يقدم موقع الجواب 24 افضل نوع هاند بلندر مع أسعارها في الاسواق 2022، بالإضافة إلى استعراض العديد من المعلومات الهامة حول الهاند بلندر، وما هي مميزاته، وما هي دواعي استعماله، وذلك على النحو التالي.

افضل نوع هاند بلندر في الاسواق 2022

للباحثين عن افضل نوع هاند بلندر في الاسواق 2022، يمكنهم متابعة السطور التالية من هذا التقرير:

  • من  افضل نوع هاند بلندر في الاسواق 2022 هاند بلندر براون ماركة “براون”، لهذه الماركة العديد من المميزات، حيث أنها تتوفر معها أكثر من قطعة لاستخدامات متعددة، لهذا الجهاز شفرات ستانلس ستيل، ميزاتها أنها قوية وحادة، حتى تساعد على هرس الطعام بصورة أسهل وأسرع، ولها أكثر من لون الأسود واللون الأبيض بالإضافة إلى اللون الفضي.
  • هاند بلندر ماركة “تورنيدو”، لهذه الماركة أشكال متعددة وتصميمات أنيقة، مرفق بهذا الجهاز بأسلحة وشفرات متعددة وملحقات كثيرة.
  • وهناك أيضًا جهاز الجهاز ماركة “بلاك أند ديكر”، لتلك الماركة مميزات عديدة حيث أن له العديد من الشفرات الحادة والقوية، التي تساهم في تجهيز الشوربة وتكسير الطعام وهرس الطعام بطريقة سريعة.
  • هاند بلندر ماركة “كينوود” من مزايا هذا الجهاز أنه سريع، وخاماته جيدة، ومن مزاياه أنه خفيف الوزن وفي نفس الوقت ثابت، مرفق بهذا الجهاز قطع إضافية متعددة منها الذي يتم صناعة الشوربة منه ومن الذي يستعمل للعجن أو يستخدم للهرس، ويتوفر منه اللون الأبيض واللون الفضي.
  • وماركة “فيليبس” من أقدم أنواع الأجهزة هي تلك الماركة، يتوفر منه اللون الأحمر واللون الأصفر مع اللون الأبيض، ومتعدد القطع، له سكاكين حادة وشفرات قوية، كما أنه متعدد السرعات، ومقابض هذا الجهاز سهلة المسك وضد الإنزلاق.
  • هاند بلندر ماركة “بوش” هو عبارة عن  ماركة ألمانية شهيرة جدًا، تصل سرعة هذا الجهاز في تلك الماركة 12 سرعة، يرفق معه قطع إضافية، حيث أنه مزود بوعاء بمعيار، سهل الاستعمال والمسك، يقوم بهرس الطعام بصورة احترافية وبطرق متعددة، شفرات الجهاز قوية كما أنها سريعة والجهاز مصنوع من الستانليس ستيل.
  • من أفضل نوع هاند بلندر  في السوق 2022، هو ماركة “مولينكس” هناك أكثر من جهاز تابع لتلك الماركة، مختلف من حيث القوة هناك بقوة  350 وات حتى  1000 وات، توفر تلك الماركة اللون الأبيض واللون الأسود واللون الفضي وأيضًا اللون الأحمر، هناك جهاز فردي ، وآخر ملحق معه قطع إضافية منهامفرمة وأيضًا وعاء للكبة.

افضل نوع هاند بلندر مع أسعارها في الاسواق 2022

أسعار الهاند بلندر في الاسواق 2022

يقدم الأسطر التالية أسعار الهاند بلندر في الاسواق 2022، وهي:

  • هاند بلندر ماركة مولينكس تيربو مكس بلس، يتوفر في الأسواق عام 2022 بسعر 299 جنيه مصري.
  • خلاط يدوي من ماركة  تورنيدو ،  بمحرك قوي 1000 واط، ومعه أداة خفق من الستانلس ستيل، يبلغ سعره 725 جنيه مصري.
  • خلاط يدوي 1000 وات من مولينكس، لونه  أحمر، يبلغ سعره 1199 جنيه مصري.
  • هاند بلندر من تورنيدو، 1000 وات مرف  معه شفرات ستانلس ستيل، بالإضافة إلى سرعة تربو، يبلغ سعره 599 جنيه مصري.
  • هاند بلندر  معدن من ماركة ميديا تك يبلغ سعر في الأسواق لعام 2022 هو 249 جنيه مصري.
  • ويبلغ سعر خلاط يدوي من ماركة تورنيدو  600 وات سعر 620 جنيه مصري بالأسواق.
  • خلاط يدوي من مولينكس 350 وات، ابيض/احمر، يبلغ سعره في الأسواق 2022 هو 415 جنيه.
  • ويبلغ سعر هاند بلندر من فريش 800 واط استالس، 574 جنيه مصري.
  • وسعر هاند بلندر تركي Beliva بالكوب- 500وات هو 290 جنيه مصري في الأسواق 2022.
  • ويبلغ سعر خلاط يدوي ستانليس ستيل 300 وات من ميديا تيك 235 جنيه مصري.
  • هاند بلندر ماركة براون يبلغ سعره 435 جنيه مصري لعام 2022.
  • خلاط يدوي بيستو مالتي كويك 1 من براون 799 جنيه مصري.
  • هاند بلندر مع مضرب بيض من ماركة سوكاني يبلغ سعره 333 جنيه.
  • خلاط يدوي ستانلس ستيل  ملتي كويك  من ماركة براون، مزود بمحرك اكتيف باور، كما أن به ميزة التحكم بالرذاذ، بالإضافة إلى   هراسة قطاعة خضار وخلاط وأيضًا مفرمة ومضرب يبلغ سعره 2550 جنيه مصري.
  • هاند بلندر تربوميكس بلس من ماركة مولينكس – 350 وات، لونه أبيض، يبلغ سعره 335 جنيه مصري.
  • هاند بلندر بلاستيك 300 وات من سوكاني يبلغ سعره 167 جنيه مصري.

قد يهمك أيضًا

افضل نوع مبرد هواء مع أسعار مبردات الهواء في مصر 2022

مزايا الهاند بلندر

بعد التعرف على افضل نوع هاند بلندر مع أسعارها في الاسواق 2022، نذكر خلال السطور التالية مزايا الهاند بلندر المتعددة، وهي كالآتي:

  1. تعتبر السرعة  من أهم مزايا الهاند بلندر، فعند القيام على ضغط زر التشغيل سيعمل جهاز الجهاز على الخلط والخفق في غضون 30 ثانية.
  2. يعتبر الخلاط اليدوي أو الهاند بلندر رخيص بالمقارنة مع الخلاط العادي.
  3. فعال في إعداد العصائر والمشروبات التي تكون برغوة، فعند خفق المشروبات به وتغطيس الهاندر بلندر فيها نحصل على الرغوة المطلوبة في المشروب.
  4. فعال في خفق الكميات الكبيرة في داخل الإناء الخاص بالطهي لتلك الأواني.
  5. من حيث التنظيف فهو سهل وسريع في تنظيفه، فلا يتطلب الأمر غير فك سلاح الخفق باليد، والقيام بغسله بالماء والصابون.
  6. يوفر الوقت والمجهود في غسل الأطباق وأواني الطهي، حيث يمكن للفرد الذي يستعمل الخلاط اليدوي أن يقوم بطحن الشوربة  أو الطماطم على سبيل المثال  نقس الحلة التي يتم الطهي فيها.
  7. يخفق الهاندر بلندر المكونات الموجودة بصرف النظر عن درجة حرارتها كانت باردة أو ساخنة.
  8. يمكن الهاند بلندر ربة المنزل من إعداد وجبات مختلفة، منها هرس طعام الأطفال وخاصة الرضع،  أو إعداد أصناف لذيذة من الحلويات أو العصائر والأطعمة المهروسة.
  9. حجم صغير وسهل التحكم، ولا يأخذ مكان في التخزين.

افضل نوع هاند بلندر مع أسعارها في الاسواق 2022

جدير بالذكر أن هناك بعض الإرشادات التي يجب الانتباه إليها عند شراء الهاندر بلندر، فمن الضروري الانتباه للسرعات المتوفر في الجهاز، حيث أن هناك بعض الأنواع يكون لديها أكثر من سرعة من أجل اختلاف قوة الهرس، وهناك أجهزة أخرى تأتي بسرعة واحدة فقط.

كما يجب مراعاة أمر مهم عند شراء الخلاط اليدوي أن يكون التصميم  أنيق وفي نفس التوقيت سهل الاستعمال، ينصح بتفضيل الأنواع الستانلس ستيل وليس النوع البلاستيك، من الضروري الانتباه إلى أن قوة الجهاز بالوات تختلف من جهاز إلى آخر.

ينصح باختيار الجهاز الذي يكون معه ملحقات مختلفة مثل مضرب خفق البيض، والمبشرة، حيث أن تلك المرفقات قد تغني ربة المنزل عن  شراء أجهزة أخرى للقيام بتلك المهام.

ومن الضروري أيضًا معرفة أن هناك بعض أنواع الهاند بلندر يكون معها وعاء للخفق، يكون هذا الوعاء بدرجات معيارية  من أجل قياس الكمية الموجودة به، ويجب العلم أن أسعار الهاند بلندر تختلف من ماركة لأخرى، كما تختلف وفق الملحقات الموجودة معه، كما سبق وذكرنا في فقرة الأسعار.

اقرأ أيضًا

أفضل نوع عجان مع أسعار العجان الكهربائي 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى