قصائد وأشعار

رسائل حب غرام رومانسيه مضحكة مقالب

هذه مجموعة من أجمل رسائل حب غرام رومانسيه مضحكة مقالب ، يهتم جمع أكبر قدر منها الرجال والنساء على حد سواء، لتبادلها مع الطرف الثاني في العلاقة سواءً كان الزوج أو الزوجة والحبيب والشريك وهكذا، حيث تفيد في إثارة الضحك وتضفي جو من الرومانسية على المحادثات.

رسائل حب غرام رومانسيه مضحكة مقالب

– إلى الإنسانة التي أحببتّهُا حبّاً لا يوصف، إلى من تربّعت في قلبي، وجعلت حبَّها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى أميرتي وفتات أحلامي، إلى من نقَشتها الأقدار في قلبي، وحفرت اسمَهُا في عقلي وعروقي، إلى التي تهواها الرّوح والجسد، وإليها تركُن الآهات والوِئام، إلى من قضيت معهُا أسعد لحظات حياتي، إليكِ يا من تغار منها الشّمس، والقمر، وكلّ البشر، إليكِ يا أغلى من عمري أهديكِ قلبي، وحُبّي، وعمري، لقد أصبحتِ كلَّ شيءٍ في حياتي، أنت دمعتي، وبسمة حياتي، أنتِ نبض قلبي، وأحلامي، وآمالي، أنتِ حبّيبتي الأوّلى، والأخيرة.

– كثيرٌ من همس العشق والغزل في ليلةٍ بين اثنين هما أنا وأنت، قمرٌ ونجمٌ يُشاركاننا حبّاً ووداً دون كلل، وشمسٌ تُهللُ ألا تحيةً على أهل الحب، وتمضين أنت مثل اليوم، وأبقى عبثاً أبحث بين غيم وقمر عن همس منك، وتطل الشّمس فتصمت حزناً على حزني.

– بالنسبةِ للعالم فإنّك مُجرد شخص؛ لكنّك بالنسبة لشخصٍ ما قد تكون العالم كله.

– الحبّ ليس أعمى، ولكنّه مصاب ببعد النّظر، فهو لا يدرك الأخطاء إلّا عندما يبتعد.

– إنّه الاشتياق لقلبكِ، إنّه النبض الساحر داخلي لكِ، إنّها أمواج العشق التي تلاطم أشلاء جسدٍ مبعثرٍ دونكِ، إنّه عنوان فجرٍ لا يظهر دونك، إنّه حنين ونار شوق تحترق نداءً لعينيك.

– تلبسني حريراً على ملمس الرّوح، وألبسك عوسجاً على فروة أحزاني، نسيماً أختال في معابرك، وجمراً تنصّب في مجرى شرياني، أعوذ بك من صمت قافلتي؛ فتزج بي فيك، وتغدو سجّاني، وكلما رتقتك بعضاً يُرمّم بعضي؛ أمعنت في شدخ الصدوع بوجداني، إليكَ أمشي فوق الجمر حافيةً، وأقدامكَ فوق الحرير وتأباني، فإلى متى أظلّني داكنة بغيماتك، وأنت مُزهر دوماً بنسياني؟ وإلى متى تظلّ عليّ بلون واحد، وأنت تختال بوفرة ألواني؟ وكلما شجَّ لي شوق، وأدماني؛ أصرخ كالبلهاءِ ما أغباني!.

– لا توجد كلمة في القاموس تعددت معانيها، وتنوّعت، وتناقضت بقدر كلمة أحبك، وأكاد أقول أنّ هذه الكلمة لها من المعاني بقدر عدد الناس؛ أي أربعة آلاف مليون معنى.

– الحب الحقيقي هو أن تزرع في طريق من تحبّهم وردة حمراء، وتزرع في خيالهم حكاية جميلة، وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة، ثم لا تنتظر المقابل.

– نغمةٌ تتراقصُ بينَ ذرّاتِ ألمي تنتشي ولهاً تنمو في قلبي، أسقيها من مشاعري، تَعبرُ مسافات حزني لتستقرّ في أحضاني.

– حبيبتي، إنّ حروفي وكلماتي وعدتني أن تجعلك تلتمسيها وأمنّتُها لكل عائدٍ إلى بلادي أن يوصلها لأحضانك، فهل وصلتكِ أيٌّ من رسائلي لك؟ حبيبتي، إن قلتِ نعم فقد عرفتِ مكنونها، وإن قلتِ لا فعلّي أبوح بسرّها خوفاً أن تغدر بي الدّنيا ولا تصلك إحداها، وخوفاً على أنفاسي وروحي من مفارقة مضمون رسائلها.

– أيّتها المُدهشة كألعاب الأطفال إنّني أعتبر نفسي مُتحضّراً لأنني أحبّك، وأعتبر قصائدي تاريخيّة لأنّها عاصرتك، كل زمن قبل عينيك هو احتمال، كل زمن بعدهما هو شظايا، فلا تسأليني لماذا أنا معك.

– أحبيني بعيداً عن بلادِ القهر والكبت، بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت، بعيداً عن تعصّبها، بعيداً عن تخشّبها، أحبيني بعيداً عن مدينتنا التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي.

– الحبّ وردة والمرأة شوكتها.

– لم أخبرك من قبل أنني امرأة لا تؤمن بالأبراج، ولكن لو حاولت أن أربط برجينا لوجدت أننا ننتمي لنفس التركيبة، وإذا ما التقينا سنغرق معاً في محيطٍ لا قرار له، وهل كنت لأتمنى الغرق مع غيرك؟.

– لكنك لا تعرف أيضاً أنني أُصاب بالتوتر وأبدأ بالتنقل بعصبية اذا ما وجدتك بجانبي وبالقربِ مني، فعُدْ إليّ.
الرجل يحب ليسعد بالحياة، والمرأة تحيا لتسعد بالحب.

– قد يولد الحب بكلمة ولكنّه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمة.

– لا تخفِ ما فعلت بكَ الأشواق، واشرح هواك فكلنا عُشاقُ، عسى يعينكَ من شكوتَ لهُُ الهوى في حملهِ، فالعاشقون رفاقُ، لا تجزعنَّ فلست أَوّل مُغرمٍ فتكتْ بهِ الوجناتُ والأحداقُ.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب للزوج جريئه جدا

رسائل حب للزوج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى