قصائد وأشعار

رسائل جميلة عن الصداقة

جمعنا لكم اجمل رسائل جميلة عن الصداقة ، تعتبر الصداقة من اكثر العلاقات الإنسانية التي ينبغي أن تكون مبنية على الصدق والحب وعدم تبادل المصلحة، فمصطلح الصداقة مشتق من الصدق وهذا يوحي بها من اجمل واصدق العلاقات التي ينبغي أن تكون في الحياة، وهناك العديد من الرسائل الجميلة عن الصداقة فإليكم عدد منها:-

رسائل جميلة عن الصداقة

وجودك بجانبي ياصديقي لون حياتي فكن معي دوماً فانت الحياة انت الحياة انت الحياة الملونة.
صديقتي البعيدة عن ناظري اتذكر جمال أيامنا معاً فابتسم مع دموع شوقاً وحنين لتلك الأيام كيف ماكانت المسافة بيننا ستبقين شيئاً ينبض بي.
ساكتب صدقتنا علي جدار الزمن فان عشنا عشنا معاً وان متنا تقاسمنا الكفن.
هل تتذكر أول يوم إلتقينا به أول تحية ألقيناها على بعضنا اليوم الذي أصبحنا فيه أصدقاء أنا أتذكر وسوف أتذكر دائما منذ ذاك اليوم عرفت أني أهتم لأمرك .
شمعة واحدة قد تنير غرفة بأسرها صديق حقيقي ينير حياة بأكملها أش*** على كل شعاع من النور أضأت به حياتي .
لهي لي احبة بالفؤاد ذكراهم ..ولست دوما اراهم..فاسعدهم واجعل الجنة مأواهم
قدرك كبير وصحبتك ترفع الراس … فوق الغلا تملك وسام الصداقه

الأصدقاء الحقيقيون يصعب إيجادهم ويصعب تركهم ويستحيل نسيانهم يا صديقي أنت كنزي الثمين الذي أحاول أن أفعل كل ما بوسعي كي أحافظ عليه.

وأنا يا صديقي يوجعني أنك لم تتمسك بي كما يجب ولم تفلتني كما يجب لا أنت الذي خرجت من قلبي ولا أنا الذي أستوعب أنك رحلت.

لا تسأل عن شوق كيف عذب صاحبه ولكن اسأل عن صاحب كيف يشتاق للعذاب.

تطول الغيبه وشوق يزيد ماتدري ان لحظات طيبة الخاطر قربت

لا تحمل في قلبك شيئا أكثر من الجمال خفة ولا تخبئ في صدرك الاسف والكلمات بح بما لا تهوى قبل ما تهوى وكن يا صديقي مندفعا في تسامحك و حبك و رجوعك ولا تحمل الأيام القادمة ثقل أفراحك المخبئة أخلق لك من الخيبة ضحكة تواسيك تجعلك تركض محموما نحو ما تريد.

غابت الشمس واشرقت وغابت وشوقي لك ابد ما يغيب ولا يشرق

يا ( اي اسم ) اتعبني الشوق كل ما تغيب يزيد فيني خلك رقيق القلب وخلك ذوق لو طواني الهم من يشفيني؟ انت الوحيد الي ملك القلب وشريانه..وغيرك ماله عنـدي مكان.

نصيحتي لك يا صديقي ألا تشغل نفسك بكل ما يؤلمك وأن تؤمن بأن الله سيصلح كل شئ بالشكل الذي تحبه وأن جميع مشاكلك ستختفي من الوجود بمجرد إيمانك التام بأن حسن الظن بالله سيجلب لك كل الخير.

إذا كنت ستعيش مئة عام، فإنني أتمنى أن أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك

إذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني سوف لن أقفز معهم، ولكن سوف انتظرهم تحت الجسر لا تلقاهم

لطالما اعتقدت أن الشعور بالحب تجاه شخص ما هو أفضل شعور لكني لاحظت أن حب الصديق هو أروع فنحن نخسر من نحب لكن لا نخسر أبدا اصدقاء الحقيقيين .

يقول لى صديقى الصدوق اذا شعرت يوما بالالم و المرارة فلا تنسي نصيبى مما يؤلمك فليس عدلا ابدا ان نفرح سويا و تتألم انت وحدك.

مثل الكمبيوتر الصديق الجيد هو مثل الكمبيوتر أنا “أدخل” حياتك “أحفظك” في قلبي “أقضي على” مشاكلك “أنقلك” إلى فرص جديدة ولا “أمحيك” أبدا من ذاكرتي .

أؤمن بمقولة حزن الصديق مُعدي ، اللهم إني استودعتك قلب صديقتي ف أزل همها وأرح قلبها ولا تحملها مالا طاقة لها به.

بغض النظر عن النعم الكثيرة الموجودة بحياتنا، الصديقات نعمة ماتتعوّض ولا ممكن يجي مكانهم أحد مهما بعدتنا المسافة،الله يحفظ لي صديقاتي يارب.

صديقي ذاك القلب الصافي كماء عذب يجري في نهر وسط ازهاري ، ذاك القلب الابيض كبياض الثلج ونقاؤه ، اقبلي كلماتي هذة التي هي كلمات من اعماقي ذات معني كبير بالنسبة لي ، فافهميها واعتبريها كهدية رمزية كذكري جميلة وذكريني عند وحدتك علني اخفف عنك بهذة الكلمات الصادقة .

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل عن شوق الانتظار

رسائل عن دفء الشتاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى