تجميل ومكياج

رسومات حنة 2021 على الجسم

تهتم الكثير من الفتيات والسيدات برسم الحنة في الأعراس والاحتفالات والمناسبات، فهي تضفي عليهن مظهرًا أكثر تألقًا وجمالًا وجاذبية، لذلك نقدم لك أحدث وأجمل رسومات حنة 2021 على الجسم لتبدين بإطلالة مميزة، كما نبين لك فوائد استخدام الحنة على البشرة.

رسومات حنة 2021 على الجسم :

لم تعد العرائس وحدهن من يبحث عن رسومات للحنة ويحرصن على وضعها على أماكن مختلفة من الجسم، فهناك العديد من الفتيات والسيدات يحرصن على رسم الحنة على أجسادهن سواء في مناسبة أو لا، فهي تمنحهن لمسة أنثوية مميزة.

وبعد أن كانت رسومات الحنة تنحصر على كفوف اليد ووجه القدم، أصبحت هناك العديد من مناطق الجسم التي يتم رسم نقوش الحناء عليها، كما أن رسومات الحنة أصبحت متعددة وتناسب الموضة والعصر، ويمكنك رسمها في أي مكان ترغبين فيه.

كذلك لم تعد الحنة مقتصرة على اللون الأحمر فقط، فأصبحت رسومات الحنة متوفرة بألوان عديدة، منها الأبيض والأسود والبني والأحمر، حتى يمكنك اختيار لون الحنة الذي يناسب لون بشرتك، مما يجعلك تظهرين بشكل ملفت وأكثر جاذبية.

رسومات حنة 2021 على الجسم

وإذا كنتِ تبحثين عن أشكال جديدة ومميزة لرسومات حنة على الجسم، فعليك اختيار أشكال بسيطة ومختلفة تعطيك ملمسًا ناعما ومظهرًا خلابًا ومميزًا، لذلك نقدم لك أفضل الأماكن التي يمكن نقش رسومات الحنة عليها حتى تبدين بإطلالة مميزة وجميلة، وذلك على النحو التالي :

رسومات حنة على الكفوف والأصابع :

ويعد رسم الحنة على الكفوف والأصابع من العادات والطقوس القديمة والتي لايزال يحتفظ بها الكثيرون في الدول العربية، غير أنه مع تطور العصر أصبح هناك نقوش عديدة للحناء يمكنك رسمها على الكفوف من الداخل والخارج وعلى الأصابع، وهو ما يناسب الفتيات يوم الحنة.

رسومات حنة على الكفوف والأصابع

رسومات حنة على سمانة القدم :

من مناطق الجسم التي أصبحت مفضلة لدى الديد من فتيات العصر لرسم الحنة عليها هي سمانة القدم، وهي تلائم الأجواء الصيفية والعرائس في شهر العسل خاصة عند الذهاب في رحلة إلى المصيف، ويمكن أن تمتد الرسومات من وجه القدم إلى الركبة لتمنح شكل القدم مظهرًا جذابًا ومميزًا.

رسومات حنة على سمانة القدم

اقرأ أيضًا رسومات حنة للعرايس 2021

رسومات حنة على الظهر والرقبة :

تعد منطقة الظهر من المناطق المثالية التي يمكن الرسم عليها وتعطي شكلًا جذابًا ومميزًا، وهي تناسب الموديلات الصيفية الجربئة والعصرية، لذلك فهي مناسبة تمامًا للعرائس.

رسومات حنة على الظهر والرقبة

ويمكنك أيضًا رسم الحناء على الرقبة فهي من الأماكن المثالية لرسم الحناء، ويمكنك اختيار أشكال هندسية ونقوش بسيطة ورقيقة أو كتابة بعض الكلمات المؤثرة والتي تدل على الحب أو حرف الزوج وغيرها من الكلمات والرسومات التي تجعلك تظهرين بشكل أكثر جاذبية.

رسومات حنة على الظهر والرقبة

رسومات حنة على الصدر والذراعين والساقين :

ومن الأماكن المثالية لرسم الحناء منطقة الصدر خاصة عند ارتداء موديلات مكشوفة، كذلك يمنك الرسم على الذراعين والساقين، وهو من الاتجاهات الحديثة والعصرية في رسم الحناء والتي أصبحت تفضلها الكثير من الفتيات لاسيما العرائس.

رسومات حنة على الصدر والذراعين والساقين

فوائد الحناء للبشرة :

وبعد أن تعرفنا على أحدث رسومات حنة 2021 على الجسم، يمكن أن نذكر بعض من فوائد استخدام الحنة على البشرة، فهي غنية بالفيتامين التي تجعلها مفيدة لحماية البشرة من الالتهابات والجفاف وغيرها من الفوائد التي نذكر منها ما يلي :

  • مفيدة للبشرة الدهنية، فهي تعمل على حماية البشرة من التعرض لحب الشباب والحد من ظهور الحبوب على الوجه.
  • حماية البشرة من الجفاف والالتهابات.
  • تساعد على التخلص من البثور والدمامل والندوب والنمش.
  • علاج الحساسية والتقليل من العدوى التي تصيب البشرة.
  • الحفاظ على صحة الأظافر والجلد، ومنع تكسر الأظافر.
  • تساعد على التقليل من آثار التجاعيد والشيخوخة.

قد يهمك أيضًا :

تجربتي مع المايكروبليدنج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى