تجربتى

تجاربكم في تصغير الثدي طبيعيا

مشكلة الثدي الكبير تعتبر من المشاكل التي تسبب الإزعاج للكثير من النساء وبالأخص الذي يظهر الحجم الكبير من خارج الملابس، مما يدفع المرأة للبحث عن التجارب وعن النصائح للتصغير.
ولو تسألين عن تجاربكم في تصغير الثدي طبيعيا، فأنت في المقال المناسب وسوف تتعرفين على بعض التجارب المميزة والمفيدة جدا في هذا المقال.

تجاربكم في تصغير الثدي طبيعيا

على الرغم من أن الحجم الكبير الثدي يعتبر من الأحلام التي ترغب بها العديد من السيدات باعتبار وجود كم كبير من الطرق المختلفة وعمليات البحث عن طرق تكبير الثدي، ولكن على الجانب الآخر هناك بعض النساء الذين يجدون الثدي الكبير مشاكل بالنسبة لهم وبالأخص عندما يكون مترهل.

لكن في البداية وقبل التعرف على أي شيء يجب العلم بأن المعلومات الموجودة عن طرق تصغير الثدي بالنسبة للتجارب تعتبر قليله جدا مقارنه ب طرق التكبير التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى المنتديات.

نصيحة أخرى أيضا وهو أن التجارب التي سوف يتم ذكرها لا يجب الاعتماد عليها ويجب دائما التأكد من استشارة الطبيب لتقييم المخاطر ومعرفة نسبة الآثار الجانبية المتوقعة.

التجربة الأولى :
ولكن في هذه التجربة تحكي إحدى السيدات وتقول انها سمعت الكثير من المعلومات المختلفة عن أن الصدر مستحيل أن يصغر إلا من خلال العملية ولكن من خلال تجربتها تأكد بأن ذلك على العكس تماما.

حيث بدأت الحديث وقالت إن لديها كرش صغير كما أن لديها مشكلة كبيرة مع السمنه لفترة طويلة من حياتها، ولكن مشكلتها الكبيرة هي ان الصدر يبلغ من الحجم مساحة كبيرة وهي تصدق ذلك وتقول “بس عندي صدر حجم XXXXXL حجم عائلي”

ومن ثم تكمل وتقول أنها قامت بالكثير من التجارب المختلفة مثل استعمال طريقة الخل واستعمال بعض الوصفات المنتشرة على الإنترنت واستعمال غيرها الكثير من الاستراتيجيات التي يتم تناقلها على وسائل التواصل الاجتماعي والتي لم تكن تأتي بأي نتيجة.

ولكن في النهاية تمكنت من استعمال وصفة وصلت معها بنتيجة مثالية حيث تقول ” اقطعي من وجباتك نهائيا المأكولات التالية (الجبن بانواعه ـ الألبان والزبادي والحليب) الكامل منها و القليل الدسم والخالي ايضا ..لاتقولون ماله علاقه انتو جربوا اسبووع وبتشوفون”

وبعد ذلك تنصح السيدة بأن تحاولين المشي من المنزل بدون حمالة صدر ويفضل أن تقوم بدهان الصدر بإستعمال كريم التنحيف بارتنر لايف لأنه كريم مميز على حسب تجربتها.

وعلى الرغم من أن الخطوات تعتبر بسيطة جدا ولكن تقول السيدة بأن تجربتها كانت مميزة وحصلت على النتيجة التي تريدها من خلال ما فعلت.

التجربة الثانية:
في هذه التجربة نشرت في احدى المنتديات حيث تحكي سيدة في بداية الأمر أن وزنها كان كبير جدا وحاولت بمختلف الطرق الطبيعية التي ساعدتها على خسارة بعض الحجم في الثدي من خلال خسارة الوزن الكلي، ولكن كانت ترغب بالمزيد و تحكي وتقول “اول شي انا كنت دبدوووووووبه وكان وزني 93 تقريبآ رحت للدكتور وقالي انتي مالك حل الا العمليه ..لان صدرري كبييييير بس قالي قبل انتي عمرك صغير ووزنك كذا مايصيير لازم تنززلـي وزنك بالاول اقل شي 10 كيلو وبعدين نسوي العملية”

وعندما كانت السيدة تحكي تجربتها في هذه الجزئية تقول بان كلام الدكتور جعلها تشعر بأنها محطمة ومن ثم ومن اليوم التالي بدأت بممارسة التمارين الرياضية واتباع نصائح الطبيب المختلفة حتى تقوم بإنزال وزنها للمرحلة التي تجعل الطبيب يكون قادر على القيام بالعملية.

ومع مرور الوقت تمكنت من خسارة 20 كيلو جرام تقريبا، ولكن المشكلة التي كانت تعاني منها هو أن حجم الثدي كبير جدا ولم يصغر مما جعل الحجم أكبر لأن وزنها قل بينما الصدر يزال على وضعه.

وبعد ذلك ذهبت سيدة الى الدكتور لتقوم بالعملية وتقول “وقلت له اني صرت 73 صفق لي وفررحت هههههه لانه شاف ان وزني بالملف 93 وقالي يـلا نكشف وخجلت وحمرت خدودي هههههههه وكشفنــا بس القـى نظره وبس وقالي اسف بس لازم اشوف قلت عادي خذ راحتك اهم شي يصغر <<ترى والله ماقلت امززح اصلا تمنيت الارض تنشق وتبلعني ههههههه فشيلله المهم كان وقتها يوم احد قالي متى تبغين تسوين العمليه الحين والا بعدين قلت هالاسبوع قااالي مرره مستعجله”

كما اكملت صاحبه التجربة وقالت المزيد من التفاصيل الأخرى ومن ثم وصلت إلى يوم العملية وتقول انها وصلت الى المستشفى وقامت الممرضه باخذ الصور لها ومن ثم قالت لها يجب ان تنتظر حتى يأتي الطبيب وبعد ذلك دخلت إلى غرفة العمليات.

ومن ثم جاء دور الدكتور حتى يعطيها حقنه التخدير، وكان يسالها بعض الأسئلة حتى يلاحظ حالتها النفسية ومدى استيعابها، وبعد ذلك مر كل شيء على مايرام ولم تعد تستيقظ بشكل تدريجي.

بعد بعض الوقت تحكي السيدة بأنها بدأت تستيقظ بشكل تدريجي ولم تكن تشعر بالالم بسبب تأثير المخدر، ومن ثم قال الدكتور انه سوف يعطيها المسكن لأنها سوف تشعر بالالم بعد انتهاء التخدير.

وتقول بعدها عن وصف حالها “صدري كله مغغغغغطى بشااااش ولصق وحاطين فوقه قطن وبعدين السنتيانه وشدينهااا علشان الصدر يصير واقف ومشدوود المهم دخل الدكتور وفتحت الروب وقالي يلا بشووف عندك الاحساس والا فقدتيه وشالنـا السنتيانه والقطن وبديت اشوف صدري بغيت انخبل مرررررره تغير صغررر صغررر مع القطن والسنتيان احسه كان كبير صح في فرق بس مو مثل لمن شفتهمن غير سنتيان”

كان هذا المقال المميز من قسم يحتوي على تجارب مختلفة منوعة وهو قسم تجربتي، ونرشح لك المقال التالي: اسباب الم الثدي بعد المداعبة

الحل النهائي لتصغير الثدي

تعرفنا بالتفصيل على تجاربكم في تصغير الثدي طبيعيا، وسوف نقوم من الان بالتعرف على المزيد من المعلومات الاخرى التي تخص الطرق المتبعة منزلية لتصغير الصدر.

  • خسارة الوزن: يمكن القول بأن هذه النصيحة تعتبر في غاية الأهمية والسبب في ذلك بأن الصدر يتكون من الدهون و لذلك كلما كنت أكثر وزنا كلما كان ذلك يعني بأن الثدي سوف يكون أكبر في الحجم. ولكن على الجانب الآخر هناك بعض السيدات الذين يخسرون الوزن ويجدون أن حجم الثدي لا يزال كبيرا، وبالتالي عليهم اتباع بعض الطرق الأخرى الاضافية بعد خسارة الوزن الى التركيز على منطقة الصدر فقط.
  • استعمال المستحضرات الطبية: هناك العديد من أنواع الكريمات المختلفة التي تستعمل في تكبير الصدر وتصغير الصدر والتي يمكن الحصول عليها من الصيدليات المختلفة، ولكن يجب التأكد من أن يكون استعمالها باستشارة طبية فقط باعتبار أن بعض أنواع الكريمات قد يؤدي لمشاكل كثيرة وترفع من احتمالية الاصابة بسرطان الثدي كما يقال.
  • استعمال الزنجبيل: يتميز الزنجبيل انه يساعد جدا على التخلص من دهون المنطقة التي يوضع عليها وذلك يمكن ملاحظته من خلال استعمال الزنجبيل على مختلف المناطق في الجسم بما في ذلك الثدي.

حيث تتم هذه الطريقة من خلال وضع اناء فارغ ووضع ثلاثة أكواب من الماء بالإضافة إلى نفس المقدار من الزنجبيل من حيث اضافة ثلاث ملاعق ووضع الاناء يغلي على النار لمدة خمس دقائق باستعمال الوصفة على الصدر.

ولا يزال هناك كم كبير جدا من الوصفات المختلفة التي تستعمل في تصغير الصدر، ولكن ذكرنا لكم الطرق الأكثر شهرة مقارنة بالطرق الأخرى التي ليس لها مصادر معلومة، ولكن تذكروا دائما باستشارة الطبيب لتجنب المشاكل.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: اسباب الالم بين الثديين

تمارين لتصغير الثدي

إذا كنا سوف نتحدث على التمارين التي تساعد على منطقة الصدر فمن المهم العلم في البداية بأنه ليس هناك تمرين يعمل على التركيز على منطقة معينة في الجسم، وذلك يشمل أي تمارين سواء للصدر أو أي منطقة في الجسم بشكل عام.

ولكن الفكرة العامة من التمارين أنها تكون بتأثير على بعض المناطق المختلفة في الجسم مع التركيز على منطقة معينة مثل تمارين تخسيس البطن أو تمارين تخسيس الصدر أو الأرداف وغيرها.

وإذا كنا سوف نتحدث عن التمارين التي تساعد على تصغير الصدر فسوف نجد بأن مختلف التمارين الرياضية سوف تكون مفيدة باعتبار أن ذلك سوف يؤدي إلى شد العضلات و خسارة الوزن وهذا ما سوف يعود بنتيجة إيجابية في النهاية.

على الجانب الآخر هناك بعض التمارين المفيدة مثل تمارين الكارديو وتمارين للصف المستقيم و تمرين الضغط على الحائط، وهي تمارين مميزه جدا يمكنكم مشاهدة الشروحات التي تخصها على اليوتيوب لأنها تحتاج إلى فيديو للشرح بالشكل المناسب.

واقرأ أيضا المقال التالي: كيفية استخدام خل التفاح للتخسيس

كريم تصغير الثدي

بعد التعرف على تجاربكم في تصغير الثدي طبيعيا، وسوف نجد مؤخرا بأن هناك انتشار كبير جدا لبعض أنواع الكريمات التي تستعمل في تصغير الصدر مما يدفع النساء للرغبة في شرائها.

ولكن هذا يعتبر خطأ كبير جدا، لأن الاطباء لا يعترفون باستعمال الكريمات بسبب الآثار الجانبية المختلفة وبسبب أن نتيجتها غير مضمونة، كما أن هناك بعض الأقاويل المختلفة التي تنتشر عن الكريمات ونها ترفع من احتمالية الاصابة بسرطان الثدي وغيرها من المشاكل والآثار الجانبية المختلفة.

وإذا كنت مصرة على استعمال الكريمات، فيجب أن تتاكدي أن يكون الاستعمال باستشارة الطبيب فقط حتى يقوم الطبيب بفحص حالتك واقتراح الكريم المناسب إذا كان سوف يقترح كريم من الأساس.

تصغير الثدي في أقل من أسبوع

بدأت مؤخرا بعض المواقع التي تتحدث عن استراتيجيات غريبة تساعد على التخلص من ترهلات الصدر وتساعد على تقليص حجم الصدر كثيرا خلال اسبوع واحد بجانب فيديوهات اليوتيوب المختلفة التي تتحدث عن ذلك، فهل هي حقيقية؟

في الحقيقة أن جميع المعلومات الموجودة عن امكانية تصغير حجم الصدر في أقل من أسبوع ليس لها أساس من الصحة وهي عبارة عن عناوين جذابة للحصول على المشاهدات ليس إلا.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: حقن ميزوستاتيك للتخسيس وحرق الدهون

مشروب لتصغير الثدي

مرة أخرى سوف نتحدث عن المزيد من المشروبات والمزيد من الأقوال الغريبة عن استعمال مشروبات معينة تساعد على تصغير حجم الصدر وكلها غير حقيقية.

وعندما نحاول البحث في المشروبات المختلفة التي تعمل على تصغير الصدر، فسوف نجد أنها في الأساس عبارة عن نتيجة المشروبات التي تعمل على حرق السعرات الحرارية في الجسم بأكمله مما يرفع من احتمالية خسارة الوزن بما في ذلك في منطقة الصدر.

ولذلك تذكري دائما أنه ليس هناك أي مشروب معين يساعد على تصغير الصدر فقط بدون التأثير على مناطق الجسم الاخرى وهذا غير ممكن طبيا. وتذكري أن البحث عن تجاربكم في تصغير الثدي طبيعيا يعتبر خطأ كبير لأن تجربة الغير لا يجب تنفيذها إلا بعد استشارة طبيب.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: أفضل نوع خل تفاح للتخسيس مع أسعار أنواع خل التفاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى