العناية بالبشرة

أفضل انواع الصن بلوك لأنواع البشرة المختلفة مع أسعارها

الخطوة الأكثر أهمية في الحفاظ على روتين العناية بالبشرة الدهنية هي استخدام الصن بلوك او واقي الشمس لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ومنع التجاعيد والشيخوخة المبكرة نظرًا لأن البشرة الدهنية أكثر عرضة لحب الشباب والبثور والبقع الداكنة، و سنناقش هنا أفضل انواع الصن بلوك لأنواع البشرة المختلفة مع أسعارها او واقيات الشمس للبشرة الدهنية مع أسعارها المختلفة .

أفضل انواع الصن بلوك

هناك العديد من الفوائد التي تنتج من استخدام واقي الشمس على البشرة الدهنية، بما في ذلك ما يلي: –
– تجنب تصبغ الوجه وحروق الشمس.
– يحمي البشرة من جميع الأشعة الضارة والأوساخ والغبار.
– توفير الرطوبة والنعومة والحيوية.
– يقلل من كمية الزيت التي تتراكم على البشرة الدهنية ويكافح التجاعيد.

صن بلوك أنثيليوس من لاروش بوزيه

يعتبر  صن بلوك أنثيليوس من لاروش بوزيه La Roche Posay Anthelios Sun Block احد أفضل انواع الصن بلوك للبشرة الدهنية بسبب تركيبته خفيفة الوزن التي تمتص وتحمي البشرة بسرعة من الأشعة فوق البنفسجية، نظرًا لأن هذا الواقي من الشمس خالٍ من المواد الكيميائية، فلن يسبب تهيجًا أو ضررًا للبشرة الدهنية.

يعتبر هذا الواقي الرائع من الشمس مثالي لمن لديهم بشرة معرضة لحب الشباب، ويتميز Sunblock La Roche Posay بخصائصه المرطبة و يساعد في إزالة الأوساخ من الجلد ولا يسد المسام.

يباع صن بلوك أنثيليوس من لاروش بوزيه Sunblock La Roche Posay Anthelios بسعر 340 جنيه مصري .صن بلوك أنثيليوس من لاروش بوزيه

اقرا ايضا : تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

واقي الشمس uriage sunblock

يوفر uriage sunblock حماية ممتازة من أشعة الشمس فوق البنفسجية وهو مزيج من المكونات المضادة للتجاعيد والشيخوخة.
إنه فعال جِدًّا في تقليل الإفرازات الدهنية على الوجه والرقبة والصدر.

يمكنك وضع uriage sunblock تحت المكياج لأنه يهدئ البشرة وينعمها، و لتحقيق أفضل النتائج  قم بتطبيق uriage sunblock قبل نصف ساعة من الخروج في الشمس.

سعر صن بلوك يورياج uriage sunblock هو 335 جنيه مصري .واقي الشمس uriage sunblock

إيزيس صن بلوك ISIS Sunblock

يوفر إيزيس صن بلوك ISIS Sunblock الواقي من الشمس حماية فائقة للبشرة مع عامل حماية من الشمس 80، ولا ينتج عنه اسمرار البشرة، ولا يتطلب إعادة وضعه كل ساعتين، كما في واقيات الشمس الأخرى، ويساعد إيزيس صن بلوك ISIS Sunblock على حماية البشرة من الاجهاد الناتج عن العوامل البيئية والجوية الخارجية.

يتوفر ISIS Sunblock في صيغتين شفاف وملون، ويحتوي كلاهما على نسبة مئوية من كريم الأساس الذي يحمي البشرة من أشعة الشمس بينما يساعد في نفس الوقت على توحيد لون البشرة وتفتيحها.

يباع إيزيس صن بلوك 30 مل بسعر 340 جنيه مصري.إيزيس صن بلوك

واقي الشمس نيفيا Nivea Sunscreen

يعتبر نيفيا Nivea Sunscreen واحد من أفضل عشر ماركات واقية من الشمس للبشرة الدهنية، يتميز بتركيبة سريعة الامتصاص تحمي البشرة من حساسية الشمس، ويتم تعريفه من خلال قدرته على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية طويلة ومتوسطة الموجة.

يأتي كريم الحماية من أشعة الشمس من نيفيا في مجموعة متنوعة من مستويات الحماية (لوشن الحماية من الشمس ومرطب البشرة بعامل حماية 50، ولوشن بروتيكا أند مويستشر بعامل حماية 30، لوشن بروتكت آند مويستشر بعامل حماية 20، لوشن حماية ومرطب بعامل حماية 15).

سعر صن بلوك أفين  يبلغ 380 جنيه.واقي الشمس نيفيا Nivea Sunscreen

اقرا ايضا : تجربتي مع كريم ماربالين

كريم فوتوديرم بيوديرما بمعامل حماية 6

كريم فوتوديرم بيوديرما Bioderma Photoderm  أحد أكثر كريمات الحماية من الشمس فعالية، مع عامل حماية يصل إلى 100 درجة، فإذا كانت بشرتك دهنية وتعاني من تراكم الزيوت، يجب عليك استخدام كريم Bioderma Photoderm لأنه يوفر حماية شاملة لوجهك.

بالإضافة إلى ذلك فهو يقلل من كمية الزيت المتراكم على البشرة الدهنية ولا يجفف أو يسد المسام، بل يوفر الرطوبة ويسمح للبشرة بالتنفس بشكل طبيعي.

يباع كريم Bioderma Photoderm بسعر 390 جنيه مصري .كريم فوتوديرم بيوديرما بمعامل حماية 6

صن كير سيتاميد Sebamed Sun Care

صن كير سيتاميد Sebamed Sun Care  واحد من أفضل أشكال واقي الشمس للبشرة الدهنية بسبب معدل امتصاصه السريع الذي يصل إلى 98 بالمائة، الكريم خالي تمامًا من الزيوت وله رائحة لطيفة، لذلك لا يسبب الحكة أو الإضرار بالبشرة الدهنية، وهو آمن للاستخدام بشكل يومي لأنه يساعد على منع ظهور البقع الداكنة وحب الشباب.

سعر صن كير سيتاميد في الاسواق يبلغ 412 جنيه مصري .صن كير سيتاميد Sebamed Sun Care

كريم فيشي إيديال سوليل Vichy Ideal Soleil

يعتبر كريم فيشي إيديال سوليل Vichy Sunblock SPF 50 واحدًا من أفضل عشرة واقيات من الشمس للبشرة الدهنية، حيث يحتوي على تركيبات ومكونات فريدة مثل أكسيد التيتانيوم والجلسرين التي تضفي ليونة طبيعية على البشرة، واقي الشمس Vichy Ideal Soleil خالٍ من الزيوت وخفيف الوزن للغاية، مما يجعله اختيارًا ممتازًا لمن لديهم بشرة دهنية.

يبلغ سعر صن بلوك فيشي 450 جنيه.كريم فيشي إيديال سوليل Vichy Ideal Soleil

سعر ومميزات نيتروجينا صن بلوك Neutrogena Sun

نيتروجينا صن بلوك Neutrogena Sun هي واحدة من العلامات التجارية العشرة الأولى للوقاية من اشعة الشمس للبشرة الدهنية، ويحتوي على مزيج فريد ومذهل من المكونات التي تحمي البشرة الدهنية تمامًا من أشعة الشمس الضارة لمدة تصل إلى ثماني ساعات.

نيتروجينا صن بلوك Neutrogena Sun مقاوم للماء ولا ينتج عنه عرق أو بقايا على البشرة الدهنية عند استخدامه، بالإضافة إلى ذلك، يحافظ هذا الواقي من الشمس على ليونة البشرة ونعومتها طوال اليوم، بينما يمنعها من أعراض الشيخوخة المبكرة.

سعر Sunblock Neutrogena Ultra يبلغ 500 جنيه.نيتروجينا صن بلوك Neutrogena Sun

اقرا ايضا : تجربتي مع كريم acm depiwhite

سيتافيل للحماية من أشعة الشمس Cetaphil

سيتافيل Cetaphil Pro Sunblock هو أحد أفضل انواع الصن بلوك للبشرة الدهنية لأنه يحتوي على عامل حماية من الشمس 50 +، يمنع الإفرازات الدهنية من التراكم على الجلد ومقاوم للماء والعرق.

سيتافيل برو صن بلوك Cetaphil Pro Sunblock مدعم بفيتامين ه الذي يغذي البشرة وينعشها ويساعد على منع التجاعيد، يتميز بتركيبة خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص ولا تترك أي أثر أو بقايا على الجلد.

يُباع Sunblock Cetaphil Pro بسعر 550 جنيهًا.سيتافيل للحماية من أشعة الشمس Cetaphil

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى