أماكن سياحية

اماكن سياحية في بودروم

نضع بين أيديكم مجموعة اماكن سياحية في بودروم ، فإذا كنت من عشاق السحر والجمال والهدوء والاسنجمام فـ عليك زيارة هذه المدينة في تركيا، فهي من أهم الوجهات السياحية التي ينجذب إليها السياح من مختلف دول العالم.

وتعتبر مدينة بودروم من أجمل المدن الساحلية في تركيا، حيث تمتد على ساحل بحر إيجه، وتتمتع بوجود الكثير من الجبال المغطاه بالمساحات الخضراء الشاسعة، وخلال فصل الشتاء تتزين تلك الجبال بالثلوج والجليد لتمنحها مزيد من الجمال.

وتستقبل تركيا عمومًا على مدار العام ما يزيد عن 30 مليون سائح بشكل متزايد، وتعد تركيا من أكثر الدول جذبًا للسياحة في العالم نظرًا لاحتوائها على العديد من المعالم السياحية والأثرية والتاريخية المختلفة، كما تضم الكثير من المناطق الطبيعية المتنوعة.

اماكن سياحية في بودروم

جمعنا لكم مجموعة اماكن سياحية في بودروم ، تستحق الزيارة والمشاهدة عن قرب أثناء فترة رحلتك إلى تركيا.

شاطئ جومبيت

يعد هذا الشاطئ من أهم الشواطئ الموجودة في مدينة بودرومن حيث يتمتع بالمياه الصافية والرمال الذهبية التي تنتشر حول خليج جومبيت، وإن كنت من محبي الاسترخاء والهدوء فـ عليك بالذهاب إلى هذا الشاطئ والجلوس أمام المياه أو ممارسة رياضة السباحة والاستمتاع بالرياضات المائية والترفيهية الممتعة.

ويمكنك أخذ جولة رائعة باستخدام اليخت أو القارب لمشاهدة معالم المدينة المبهرة من وسط المياه، ومشاهدة المناظر الطبيعية المدهشة مع التقاط عدد كبير من الصور التذكارية في قلب المياه الراقية.

شاطئ فينك

يعتبر من الشواطئ المميزة ففي مدينة بودروم، حيث يقع في منطقة أورتاكنت الشهيرة في قلب مدينة بودروم، ويتمتع بشهرة واسعة للغاية بين السياح، حيث ينجذب إليه الكثير من السياح ويقصدونه تحديدًا لاستقلال القوارب أو اليخوت وأخذ جولة في الشاطئ بالكامل.

كما يمكن استغلال تواجدك هناك والاستمتاع بالغوص وممارسة بعض الأنشطة المائية الترفيهية المبهجة، كما يتواجد في الشاطئ بعض المطاعم التي تقدم وجبات السمك الشهية والشهيرة في مدينة بودروم يمكنك الاستمتاع بها هناك.

كهف بارداكي وشاطئ بارداكي

يعتبر هذا الكهف من أهم المعالم السياحية في مدينة بودروم التي يهتم السياح بزيارتها، وإن كنت من محبي الطبيعة الساحرة عليك التوجه على الفور إلى هذا الكهف خاصة لأنه يتواجد على ساحل أحد الشواطئ الممتدة أمامه.

ويتميز شاطئ بارداكي بالمياه الزرقاء الشفافة والصافية، بالإضافة إلى نعومة الرمال والطبيعة الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تطل عليه، حيث يحيط به من بعض الجهات سلسلة من الجبال المغطاه بالمساحات الخضراء.

وتضم منطقة شاطئ بارداكي العديد من المطاعم والكافيهات التقليدية وكذلك عدد من الفنادق القريبة من المكان، يمكنك النزول بأحد تلك الفنادق وقضاء أوقات ممتعة هناك أو الاستراحة في الكافيهات والاستمتاع بإطلالة مميزة للشاطئ والكهف.

مجمع ميد تاون للتسوق

يعتبر من أشهر الوجهات التي ينجذب إليها السياح على الإطلاق في مدينة بودروم، حيث يضم المجمع عدد كبير من المحلات التي تبيع الماركات العالمية والمنتجات المحلية والهدايا والمجوهرات والاكسسوارات وكافة ما ينجذب إليه السياح أو السكان المحليين.

ويعتبر هذا المجمع من أهم مراكز التسوق في المدينة، كما يحتوي على عدد كبير من المطاعم والكافيهات الأوروبية والآسيوية التي تناسب مختلف الأذواق، بجانب مطاعم تقدم الطعام التركي الشهي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى