أبحاث

براجراف بالانجليزي قصير عن الدكتور مترجم

جمعنا لكم موضوع تعبير و براجراف بالانجليزي قصير عن الدكتور مترجم ، يعتبر الدكتور هو اكثر إنسان يشعر بألام المرضى ويسعى جاهدا لتخفيف الألام عنهم ووصف العلاج الصحيح لهم، فالدكتور هو الذي يسهر ليلا ونهارا على راحت المرضى أملا في الشفاء بفضل من الله – سبحانه وتعالى – فلذلك تعتبر رسالة الطب من اجمل واعظم الرسائل التي يمكن أن يقوم بها الإنسان ويقدمها في الحياة، فإليكم عدد منها:-

براجراف بالانجليزي قصير عن الدكتور مترجم

we celebrate Doctor’s day on 1st July every year. This date coincides with both the birth and death anniversary of Dr. Bidhan Chandra Roy. It reminds us the special contribution made by this legendary physical, who treated thousands and inspired millions of lives, including the life of Mahatma Gandhi.
نحتفل بيوم الطبيب في الأول من يوليو من كل عام. يتزامن هذا التاريخ مع ذكرى ولادة ووفاة الدكتور بيدان شاندرا روي. إنه يذكرنا بالمساهمة الخاصة التي قدمها هذا الجسدي الأسطوري ، الذي عالج الآلاف وألهم ملايين الأرواح ، بما في ذلك حياة المهاتما غاندي.

we are proud to say that ILS Hospitals house some of the most talented medical professionals in the country. These doctors are fully capable of dealing with any kind of medical emergencies, and thus, we feel that it is our privilege to be one of the best hospitals in Kolkata.
نحن فخورون بأن نقول أن مستشفيات ILS تضم بعضًا من أكثر المهنيين الطبيين موهبة في الدولة. هؤلاء الأطباء قادرون تمامًا على التعامل مع أي نوع من حالات الطوارئ الطبية ، وبالتالي ، نشعر أنه لشرف لنا أن نكون أحد أفضل المستشفيات في كولكاتا.

Mostly this arises during the event for an emergency procedure or an elective procedure for a rather time-sensitive or serious illness. An accidental injury and troubled labor also account for the same.
ينشأ هذا في الغالب أثناء الحدث لإجراء طارئ أو إجراء اختياري لمرض حساس أو خطير للوقت. كما أن الإصابة العرضية والولادة المتعثرة مسؤولة عن نفس الشيء.

Such as does not tell the patient who is overweight you fat, but tell him about his illness gradually through the use of the best and most acceptable at Patient.
لا تخبر المريض الذي يعاني من زيادة الوزن بالدهون ، بل تخبره عن مرضه تدريجياً من خلال استخدام الأفضل والأكثر قبولاً عند المريض.

Because these diseases depend on long treatments associated with the follow-up of the doctor, and cooperation of the patient in the arrangement of his lifestyle with natural treatment or medication.
لأن هذه الأمراض تعتمد على علاجات طويلة مرتبطة بمتابعة الطبيب ، وتعاون المريض في ترتيب أسلوب حياته مع العلاج الطبيعي أو الدواء.

Hippocrates and Imhotep are some of the most ancient doctors in the world who contributed a lot to mankind. In India, the history of medicine goes way back as well.
أبقراط وإمحوتب هم من أقدم الأطباء في العالم الذين ساهموا كثيرًا تجاه البشرية. يعود تاريخ الطب في الهند إلى الوراء أيضًا.

the history of medicine goes way back as well. Sushruta was the first surgeon in the world who lived around 800 BC. All these men belonged to different era and background, however, their dedication and passion for saving lives and mending them are what makes them stand together. They represent the community known as doctors.
يعود تاريخ الطب إلى الوراء أيضًا. كان سوشروتا أول جراح في العالم عاش حوالي 800 قبل الميلاد. كل هؤلاء الرجال ينتمون إلى عصور وخلفيات مختلفة ، ومع ذلك ، فإن تفانيهم وشغفهم بإنقاذ الأرواح وإصلاحهم هو ما يجعلهم يقفون معًا. يمثلون المجتمع المعروف باسم الأطباء.

مقالات أخرى قد تهمك:-
براجراف بالانجليزي عن التعليم قصير

براجراف بالانجليزي عن قراءة الكتب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى