نكت مغربية تموت من الضحك
‫الرئيسية‬ نكت وفوازير نكت مغربية تموت من الضحك

نكت مغربية تموت من الضحك

جمعنا لكم من قسم نكت وفوازير مجموعة متنوعة من نكت مغربية تموت من الضحك ، وتستخدم تلك النكات في مجموعات الأصدقاء المختلفة لإضفاء جو من المرح والرفاهية والفكاهة على الجميع.

نكت مغربية تموت من الضحك

  • واحد السبيطار ديال الحماق خرجوهم للشانطي باش يشوفوا شكون اللي دار عقلو.
  • هادا واحد ما كيقيمش مشا عند الطبيب أو قاليه أش عندو الطبيب عطاه 4 د الكناة وحدة عطاه إشربها تم باش إيوريها كيفاش إستعملها فقما يشرب الكينة خاصو يصفق أو مني يبغي يرجعو خاصو يصفر مشا راجل فرحان لدار مني وصل حدا الباب شرب تانية باش يتأكد أهو يدخل لدار قال لمرتو نودي وجدي ليا راسك ليلة نبرعك كلا السيد الكنة أو ضرب الرش أو مني جات مراتو شافتو أو هي تصفر من التدهشيرة أوهو يقول ليها نوضي تقودي دبا شوفي شكوني يكويك.
  • ما الفرق بين الحبل القصير واللباس القصير ؟ الحبل القصير يجر حمار واحد واللباس القصير يجر 100 حمار وراه.
  • هاذو جوج بيلوط نساو المكرو مطلوق أو كيفطرو أو كيقولو نساليو الفطور نجيبو جوج مضيفات نحويوهم أو سمعوم كاع لي كاين فالطيارة أوهي تمشي مضيفة كتجري باش تسكت المكرو أو هي طيح على واحد المرا أو قالت بلا ما تزربي راه قالو تايساليو الفطور ههه.
  • هذو واحد الجوج مشاركين الحنوت واحد فيهم عروبي او لاخر شلح او ديما خدامين بجوج واحد النهار شعلات لهم العافية فالحانوت او ناظ العروبي كيجدب او كيبكي و غوت اهما اقول ليه شوف حسن منك الشلح ساكت او حدر راسو ملي مشاو قربو عندو او هما القاوه ميت ههه مات بالفقسة ديال الحانوت هههه.
  • واحد سخي بزاف تحرقات ليه دارو ملي جاو البومبية قال ليهم والله يما تحطو ايديكم فشي حاجة قبل ما تشربو القهوة.
  • قال ليك هادا واحد الاستاد رسم للتلاميد ضفدعة وقال ليهوم اش هادي وهو ينوض واحد الكسول للسبورة وهو يقول ليه هادي جرانة قال ليه الحمار هادي راه ضفدعة و هو يرجع داك الكسول لبلاصتو وقال لصاحبو العجب كاتبان من البعد بحال شي جرانة .
  • هادو واحد جوج سكيرية عركوها شراب او بداو كيتجاحدو واحد كيقول لصاحبو راه نهار هذا او لخر كيقول راه ليل هذا او بقاو مضربين او شوية او هو يدوز واحد خونا او هما امشيو عندو سولوه قالو ليه خويا واش هذا النهار اولا ليل او هو اقول ليهم سمحو ليا انا ما سكنش هنا .
  • حارس عام كان مسافر راكبا حافلة فنام ولما فاق لقى الكريسون قدامو كيقول ليه ” ارى الورقة ” فقالو الحارس العام ” سير جيب باك “. قاليه هدا واحد الإمام ديال المسجد عور سكن فواحد الدار أو فوقو كاينة واحد المرة عااامرة واحد النهار جابت ليه الغدا أو هي تقوليه نهار لي تبغي تكوي تبع هاد الخيط أتلقاني واجدة الإمام ماعطلهاش غي وصل الليل أو هو يتبع الخيط كيوصل اللخر كيلقا ختنا كتسناه زبطة تيبدا يتلمس فيها تيقيص صدر يهبط كيقلب على التقبة من بعد كيخشي أو بقا على هاد الحال واحد النهار طلع كيالعادة ولاكين كاين معاها واحد خونا مع كيوصل الإمام لعندها كيلقا خونا زبط كيقيس ليه الصدرماكيلقاهش كيهبط إيقلب على التقبة تيلقا علاال كيصحاب ليه البوق ديال الجامع كيشدو أو تيققيم الصلاة.
    واحـد الـبنـت مكـلـخـة كـيـضـايـقهـا واحد مـكلّـخ حتّـى هـو كـل نـهـار كـيـعـيـّط لـيـهـا للـبرطـابـل بـدلات الـنـمـرة وجـابـت نـمـرة جـديـدة وسـيـفـطـات لـيـه مـيـسـاج (راه بـدلـت الـنـمـرة ابـو زبّـال) رد عـلـيـهـا بـمســاج: (والله حـتـى نـجـيـب رقـمـك مـن تـحـت الارض).
  • الشاب: إني أحب أن أتزوج بابنتك ولكن هل يمكنك أن تخبريني عن معارفها؟ الوالدة: بنتي حائزة على شهادات إمتياز في الفيسيولوجيا، والبكتريولوجيا، والجيولوجيا، والبداغوجيا وال… الشاب: كفى كفى يا سيدتي إنها لا توافقني.. لأني أريد فتاة تعرف الطبخولوجيا، والطاجينولوجيا، والتسياقولوجيا وكافة أشغال البيوتولوجيا.
  • هادي واحد البنت عيطت لصاحبها في التليفون و قالت ليه مالين الدار مسافرين و الدار خاوية، و هو يقول ليها قراي القرآن أو متخفيش.
  • واحـد السيد نسيبــتو دارت كسيدة ضرباتــها تمـوبــيل سولــوه : هــي دارت كسيدة وانت مال شـــلاقـــمك كـــحلين ؟قــــاليهم : شبـــعت بوســـان في الروايـــض
  • قالك هادا واحد الشلح مسكن معاه مرتو فالحانوت هي تفيقو مع 3 د الليل قاتلو راني نتوحم على دانون هو يهز الريدو ديال الحانوت وقاليها طللي تشوفي واش بانلك شي حانوت فاتح فهاد الوقت! !؟؟
  • فقيه تيتفرج ففيلم مريكاني مع شي جماعه شاف لقطه ممسوخة وقال اعوذ بالله واستغفر الله اعيدو هذه اللقطه لنرى مايفعله الكافرون
    الشرطي يسأل في السارق بربّي كيفاش نحّيت السطوش وهو في جيب الفيستة متاع الراجل ومسكّر من الداخل بسلسلة؟ قالو برجوليّة آنا ما نعطيش سر المهنة بلّوشي.
  • واحد طلب من امو تدعيلو قالتلو روح يا ولدي ربي يعطيك دار بلا كرا و ماكلا بلا شرا ياخي قي روحو في الحبس.

مقالات أخرى قد تهمك:-

نكت مصرية مضحكة

نكت مضحكة

نكت قصيرة مضحكة جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *