نكت مغربية بالدارجة
‫الرئيسية‬ نكت وفوازير نكت مغربية بالدارجة مقودة

نكت مغربية بالدارجة مقودة

نضع بين أيديكم من قسم نكت وفوازير مجموعة متنوعة وضخمة من نكت مغربية بالدارجة مقودة ، وهي نكات ساخرة يدخل فيها بعض الألفاظ الخارجة أو الإيحاءات، ويستخدمها الشباب بشكل طبيعي فيما بينهم لإثارة الضحك والفكاهة، ومنها :

نكت مغربية بالدارجة مقودة

  • هادي واحد الحفرة كل مرة تايطيح فيها واحد، واحد النهار اجتامعو الناس باش يلقاو شي حل (كولهم مكلخين) ناض الاول قالهم نديرو شي فرملي فالحفرة باش ليطاح يتعالج تماك جا لاخر قاليهم لا نجيبو لامبيلونس تبقا حدا الحفرة باش لي طاح يمشي نيشان لصبيطار، ناض الثالث قاليهم لا نريبو داك الصبيطار او نبنيو واحد آخرحدا الحفرة، ناض واحد آخر قال ليهم لا نسدو ديك الحفرة او نحفرو وحدا أخرى قدام السبيطار.
  • أستاذ يسأل في القسم هل من أحد يعلم عن العادة الشهرية فصمت الجميع لم يعرفها ما عدى تلميذ واحد قال له العادة الشهرية ليست جيدة و أنها مخيفة سأله الأستاذ لما هي مخيفة فأجابه التلميذ بأنه سمع بنت جرانه تتحدت مع أمها على أن العادة الشهرية لم تأتها منذ تلاثة أشهر و أن أخوه سعيد فر من المنزل مند مدة و أن أم الفتاة تبكي طول النهار.
  • رجل كان لا يشبع زوجته جنسيا فذهب إلى الصيدلية أخد منها حبوب فشربها لما نام مع زوته لم يتركها طول الليل في الغد ذهبت الزوجة إلى الصيدلية سألت الصيدلاني ماذا أعطيتم لزوجي البارحة فقال لها حبوب الفياغرا فقالت له بصوت مرتفع في المرة المقبلة لما يأخدها أعطه مؤخرتك.
  • وزير عربي مشى زيارة البرازيل.. أو تما شاف واحد الببغاء كايهدر بالعربية أو شراه وحيت ارجع الوزير البلادو سولو واحد الموظف فالجمارك ديال المطار: سيادة الوزير واش هاد الحيوان هذا معاك؟ فرد الببغاء بسرعة: آه.. معايا..!؟.
  • اصيب مغني ببحة صوت فذهب إلى العيادة لم يجد الطبيب فمر إلى منزله وجد زوجته فسأل هل بوجد الطبيب فإلتفتة يمينا ثم شمالا وقالت له أدخل بسرعة.
  • رئيس دولة عربية معروفة استدعى وزير داخليته ليستفسر عن مدى حب الناس له وحقيقة ذلك وسئله : الرئيس : اريد ان اسئلك بصراحة هل الشعب يحبني حقاً ؟ وزير الداخلية : نعم ان الشعب يحبك من كل قلبه ، وعندما ننطق اسمك في اية مناسبة فالجميع يصفق بحرارة. الرئيس : أهل تجبروهم ام يصفقون بحريتهم؟ وزير الداخلية : طبعا بحريتهم ونحن لا نجبرهم ابداً . لم يقتنع الرئيس بكلام وزير داخليته واراد التأكد بنفسه من ذلك ، وفي احدى المناسبات القومية تخفى بثياب رجل بدوي لكي لا يتعرف عليه احد ودخل قاعة الاحتفال ، وعند بدء الخطابات وذكر اسم الرئيس ، فصفق الجميع والرئيس ابتسم وهو جالس مكتوف الايدي ، وبلحظة ضربه احد الجالسين بقربه على رقبته وصرخ عليه :علاش مكاتصفقش يا الكلب ؟
  • ثلاثة حكمو عليهم بالإعدام اميركي والماني و مغربي.
  • سولو الأمريكي : باش بغيتي نعدموك بالآلة الكهربائية أو بالسيف ؟ قال : بالآلة الكهربائية، ما خدمتش الآلة اوعفاو عليه . وساولو الألماني : باش بغيتي نعدموك بالآلة الكهربائية أو بالسيف ؟ قال : بالآلة الكهربائية. ما خدمتش الآلة اوعفاو عليه. وساولو المغربي نفس السؤال و قاليهم بالسيف .
  • ناس بداو كايغاوتو عليه و نتا طلبليهم الآلة الكهربائية..! و قاليهم : راه مخدماش ما خدمااااش.
  • هادا واحد سكران حرق الضو الحمر، وقفو البوليسي وقال ليه: آ سي راك دزتي ف الضو الحمر قال ليه السكران: وماشي شي حمورية نيت.
  • واحد معكاز بزااف … قال لصاحبو : دبرت على خدمة. قال ليه مبروك فين ؟؟ قالو فمطبعه…كانكلس فوق الوراق باش مايطيروش.

مقالات أخرى قد تهمك:-

نكت مضحكة سورية

نكت مضحكة لبنانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *