نكت ليبية

نكت ليبية

جمعنا لكم اجمل نكت ليبية من قسم نكت وفوازير ، تعتبر النكت من الجمل الظريفة التي تثير الضحك وتنشر الابتسامة بين الناس، فالنكت يمكن أن تكون من الواقع الذي نعيش فيه وتكون مستمدة من المواقف الحياتية المضحكة ويمكن أن تكون خيالية من وحي خيال المؤلف، فمعنا لكم اجمل نكت ليبية مضحكة.

نكت ليبية

وانبطح الحمار وغردت الزراغة وطار الفيل فوق الشجرة واجتمع الأحبة الأسد والغزال ونهقت الحمامة وطربت العصافير ورقص القرد مع الديك غبي يحاول كتابة قصص أطفال.

واحد غبي بحط 5 قروش في ابرق المي سألوه ليش تحط الفلوس في المي قال لهم جاي بخاطري أشرب مي معدنية .

مرة واحد ايقول أحسن خمس أشياء في الدنيا ثلاث الأكل والنوم.

مرة في شاب مرخي يسوق في سيارة وطلع في الأحمر لحق عليه الشرطي بالموطو وقال له بعصبية ليش طلعت في الأحمر؟ رد عليه الشاب بخوف أنا لما طلعت ما كانش أحمر هلبة يعني تقدر تقول نص نص.

قالك في شيباني عنده سيارة لادع ماشي في الطريق علي ايمينه ودوره يكسر علي يساره وحشيها السيارة في سيارة شبيب امشي انزل الشبيب قال له تي خيرك يا حويج مش ادير فليتشا قال له الشيباني مش عارف أمها ماشية للسوق.

واخد عنده عرس على أساس بيديروا جو خش الخال في الزحمة وضرب طلقة بالمسدس وبعدين خش العم وضرب طلقتين بكلاشن وختمها البو خش وحدف رمانة.

واخد قالت له الأبلة ارسم فيل امشي ارسملها نقطة قتله وين الفيل يا فرخ قال لها ما اتشوفيش فيه جاي من بعيد.

مرة في طالب اقرش قالت له الأبلة قول خمسة والذالب يقول خمشة والمهم قالها أكثر من مرة شوي الأبلة دالات استدعاء ولي أمر وحكتله الموضوع بعد ولي الأمر قال لها تبيه يقولك خمشة وخمشين.

قال القاضي للغبي ماذا تعمل أجاب الغبي قبل الظهر لا عمل لي وبعد الظهر مع عمي فقال القاضي وماذا يعمل عمك أجاب الغبي قبل الظهر يعمل معي وبعد الظهر لا يعمل.

واخد ماشي في الطريق وعنده بيحو القي واحد عنده مكنسة امشي قال له شنو رأيك انديرو افاري قال له صاخب المكمسة تي شنو تحاسبني خروف انبدل مكمسة بي بيجو قال له صاحب البيجو هادي فيها سر امشي اضرب علي الكوفتي اطلع نارد قال له برا جيب شاهي وكاكوية امشي صاحب المكمسة فرح بدلو لي بعضهم روح صاحب المكمسة بالبيجو قالوا له اهله يا مهبول اتبدل مكمسة بالبيجو قال لهم هادي فيها سر اشرب على الكيفنو جاه المارد قال له جيبلي 2 ليبو ز 1 مكمسة قال له المارد آسف اختصاصي شاهي وكاوكية.

غبي ركب تاكسي وقاله اديني بعيد عن الأرض اداه التاكسيور ورماه في الصحراء وكان غبي راقد ونهار فطن شاف واحد يزحف قال له الراجل انا تعبان من الشمس فقال المزطول تشرفنا أنا حسام من الأرض.

مدرس عربي زخل الفصل قال اليوم حصة املاء. يا أولاد اكتبوا ذهب حسام إلى المصيف يوم الأربعاء قال ولد لو سمحت يا أستاذ الأربعاء همزة على السطر ولت على الألف؟ الأستاذ قال له خلتص يا ولدي خليها الخميس.

في واحد مراته حامل امشي قال كاني جاني ولد لانسميه مبروك امشي مراته جابت ولد وجت الممرضة اتفرح فيه قالت له ألف ألف مبروك قال لها فمطي وحطي في السيارة أقوى نكت ليبية .

الطفلة تسأل أمهز ماما علتش العروسة تلبس قفطان أبيض في العرس؟ الأم قالت لها لأنها خاشة علي دنيا جديدة كلها بيضاء الطفلة أها.. وأني نقول علاش العريس يلبس بدلة سودة.

مقالات أخرى قد تهمك
نكت عراقية سخيفة

نكت شامية تموت من الضحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *