نكت لبنانية

نكت لبنانية

جمعنا لكم اجمل نكت لبنانية من قسم نكت وفوازير ، يعتبر الشعب اللبناني من الشعوب العربية التي تتسم بالروح الجميلة وخفة الدم بالاضافة إلى العديد من الصفات الجميلة الأخرى، كما يوجد الكثير من كتاب النكت الذين يمتازون بخفة الدم، فهناك العديد من النكت اللبنانية المضخكة التي جمعنا منها مجموعة رائعة، فإليكم عدد من النكت اللبنانية :-

نكت لبنانية

واحد حشاش سأل شيخ : قلو صحيح الصلاة ما بتصير من دون وضوء قلوالشيخ طبعاً ما بتصير قام قلو الحشاش : وشو رأيك باللي جربها وظبطت .

يوم كان في امريكي و روسي و لبناني قاعدين في مقهى .قال الروسي (نحن اول ناس في الفضاء) و قال الامريكي (نحن اول ناس علي القمر) و قال اللبناني (طيب نحن حا نكون اول ناس علي الشمس).الامريكي و الروسي استغربوا قالوا للبناني(انت اهبل اول ما تكونوا هناك حا تن حرقوا) قال اللبناني(نحن مو اغبياء حا نروح في الليل) .

محشش راح ع المستشفى قال الدكتور: لازم تسوي اشعه قال: وين الاشعه !! قال الدكتور: بالطابق الثاني وأشر له ع المصعد، دخل المحشش المصعد وشاف المرايات فكره مكان الاشعه شلح أواعيه وقف المصعد وانفتح الباب شافته الممرضه وصرخت قال المحشش: بالله عليكي لا تقولي سرطان .

خمس لبنانيين راحو الجامع علشان يصلوا … في وسط الصلاة واحد منهم عطس قال الحمد لله رد عليه إلي جنبه يرحمكم الله قال الثالث ما تحكو في الصلاة… قال الرابع للمعلومية صلاتكم إنتو التلاتة باطلة قال الخامس الحمد لله انا ما حكيت شي .

محشش سأل لبنانية شو إسمك ؟ قالتله : مدموزيل هدى … قالها : شو يعني مدموزيل؟قالتله : يعني لسه ما اتزوجت … سألته : و انت شو اسمك؟… قالها : مدموزيل خلف .

لبنانية قالت لابوها: بارك لي شريت رنج روفر سبورت. ما صدق ابوها وقالها: بشرفك؟ قالت: لعاد بفلوسك .

مرة واحد حشاش راح لعند بياع غاز و قلو بدي قنينة غاز قلو البياع روح جبلي الفاضية وتعا قام قلو الحشاش لأ معلش بشربا عندك .

شب قاعد مع وحدة عندا بالبيت اجا جوزها دق الباب. الصبيه ارتعبت ماعرفت شو تعمل سكبت عالشب زيت اطفال وبودره وقالتله ما تتحرك اعمل حالك متل التمثال !! فات جوزها عالبيت وشافو .. سألها شو هاد ؟ قالتلو حبيبي هاد تمثال شفت بيت ابو خالد حاطين متلو بغرفة النوم وعجبتني الفكرة قال ماشي يا حياتي انا تعبان وحط راسه ونام الساعه ثنتين بالليل قام جوزها وفاة عالمطبخ عمل سندويش وكاسة عصير ورجع على غرفة النوم وعطائهم للتمثال وقله : خود خود بل ريقك انا ببيت ابو خالد قعدت تلات ايام ما واحد ناولني خبزة

ﻟﺒﻨﺎﻧﻲ ﺟﺎﺏ ﻛﻴﻜﻪ ﻟـ ﺑﺪﻭﻱ ﻗﺎﻟﻪ ﺍﻟﺒﺪﻭﻱ ﻛﻴﻒ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﻜﻴﻜﻪ !!! ﺭﺩ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ ﻫﻴﺪﻱ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻴﺼﺎﺻﻲ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺒﺪﻭﻱ : ﺗﻜﻔﻰ ﻗﻞ ﻻﺧﺘﻚ ﺻﺎﺻﻲ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﺧﺘﻲ ضحى .

اتصل واحد على زوجته وقال ليها “انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة” فقالت الزوجة” طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟” فرد عليها”احملي كل اللي تبغيه المهم ما ابغاك تكوني في البيت لما أرجع .

مرة وحدة ختيارة طلعت بالباص، كان في شباب بالباص، حبوا يمزحوا، واحد قال لصاحبه: سمعت أخر قرارات الحكومة؟ قال له: لا والله . قال له: يا سيدي بدهم يجوزوا البنات لختيارية.. والختيارات لشباب حلوين. قال له صاحبه: مستحيل هذا الحكي . نطت الختيارة وقالت: هو على كيف أهلك هذا قرار حكووووومي .

محشش راح ع المستشفى قال الدكتور: لازم تسوي اشعه قال: وين الاشعه !! قال الدكتور: بالطابق الثاني وأشر له ع المصعد، دخل المحشش المصعد وشاف المرايات فكره مكان الاشعه شلح أواعيه وقف المصعد وانفتح الباب شافته الممرضه وصرخت قال المحشش: بالله عليكي لا تقولي سرطان .

مقالات أخرى قد تهمك
نكت عراقية سخيفة

نكت عادل امام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *