نكت عن عيد الحب
‫الرئيسية‬ نكت وفوازير نكت عن عيد الحب

نكت عن عيد الحب

جمعنا لكم اجمل نكت عن عيد الحب من قسم نكت وفوازير ، يعتبر عيد الحب من من الايام الجميلة التي ينتظرها كل حبيب وحبيبة ليكون يوما مميزا في حياتهما، ولكن في ذلك اليوم تحدث العديد من المواقف الطريفة المضحكة، فجمعنا لكم مجموعة من النكت الظريفة عن هذا اليوم ،إليكم نكت عن عيد الحب:-

نكت عن عيد الحب

انا ما احتفل بالڤالنتاين لانه انا كل يوم عندي عيد الحب مع حبيبي هذي بالذات لا تصدقونها لانه اكثر وحده حبيبها ساحب عليها.

“باقي كم يوم على عيد الحب في حدا بيحبني وساكت طيب في حدا بدو يهديني شي طيب وردة حمراء يب يابسه كزبرة نعنع فجل بقدونس جرجير بقبل ماحدا اصلا عادي عيد الحب حرام.”

بمناسبة عيد الحب مرتبط او اجي احكيلك قصة حبيبي يلي اكلتو النملة قدام عيوني.

“المجد للناس اللي عيد الحب بيعدي عليهم كانه عيد العمال عادي يعني.”

حبيبي عيد الحب قرب شو رح تجبلي هدية إنتي عطستي اليوم ايه ليش وليش خبيتي عليه كل شي بيننا انتهى.

“حبيبتي يا قات وسط كفتة بين ابسرش واموت عليش سكتة حبيبتي ياقات يارداعي بين ابسرش واجي بغير داعي عيد حب مقوت.”

بما أن عيد الحب قرب فيش حد بيحبنى طب فيش حد هيجبلى دبدوب طب شيكولا طب صورة جميله اى حاجه انا موافقه عموما عيد حب سعيد ويارب كل أيامكم حب وسعادة.

“قبل عيد الحب قالت اين انت يا زوجي العزيز قال أتعرفين محل الساعات الذي فيه ساعه اعجبتك قالت نعم قال انا عند صالون الحلاقه الذي بجانبه”.

مرة دكتور دخل عنبر في سراية المجانين لقى واحد بيخبط دماغه في الحيطة سأل الممرضة ماله ده؟ قالت أصله كان بيحب واحدة ومتجوزهاش دخل العنبر اللي بعده لقى واحد بيضرب نفسه بالشبشب قالها وده ماله قالت ما هو دا اللى اتجوزها

اي بنت تجي تبي تشبكك هالايام ابتعد عنها لانه الهدف من العلاقه تحصل على هديه ف عيد الحب.

“دخل شاب الى متجر الهدايا في عيد الحب فقال لصاحب المحل هل لديك بطاقة مكتوب عليها الى حبيبتي الوحيده قال صاحب المحل نعم موجود قال طيب هات منها 22 بطاقه.”

تحب احبك حبة حب احب من كل الاحباب ولا تحب احبك حب حبيب لحبيب واحباب لاحباب عيد الحب للاحباب المحبين للحب.

” عيد الحب قرب وحاب افاجئ حبيبتي بسياره هديه شو تقترحو علي اجيبلها سياره ع ريموت ولا اللي تنشد بخيط.”

دخل شاب الى متجر الهدايا في عيد الحب فقال لصاحب المحل هل لديك بطاقة مكتوب عليها الى حبيبتي الوحيده قال صاحب المحل نعم موجود قال طيب هات منها 22 بطاقه.

بما أن عيد الحب قرب فيش حد بيحبنى طب فيش حد هيجبلى دبدوب طب شيكولا طب صورة جميله اى حاجه انا موافقه عموما عيد حب سعيد ويارب كل أيامكم حب وسعادة.

قبل عيد الحب قالت اين انت يا زوجي العزيز قال أتعرفين محل الساعات الذي فيه ساعه اعجبتك قالت نعم قال انا عند صالون الحلاقه الذي بجانبه

” اي بنت تجي تبي تشبكك هالايام ابتعد عنها لانه الهدف من العلاقه تحصل على هديه ف عيد الحب.”

مرة واحد بعت لخطيبته في عيد الحب الرسالة دي:“حبيبتي يا قات وسط كفتة بين ابسرش واموت عليش سكتة حبيبتي ياقات يارداعي بين ابسرش واجي بغير داعي عيد حب مقوت.”

مقالات أخرى قد تهمك
نكت عن البنات الطويله

نكت ليبية

نكت عن السحور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *