نكت عن المدرسين مضحكة
‫الرئيسية‬ نكت وفوازير نكت عن المدرسين مضحكة

نكت عن المدرسين مضحكة

جمعنا لكم نكت عن المدرسين مضحكة من قسم نكت وفوازير ، يمر أي طالب بموقف مضحك مع احد من معلميه في المدرس وأحيانا كثيرة يأتي الموقف المضحكة على سبيل الصدفة مما ينتج عنه نكتة مضحكة يضحك عليها الأخرين، فجمعنا لكم مجموعة من النكت عن المدرسية جميلة ومضحكة، إليكم عدد منها:-

نكت عن المدرسين مضحكة

– طالب خلط بين طول قطر الدائره , وطول محيطها فرسم دائره كبيره لم تستوعبها ورقه الاجابه , فكتب للمدرس :” باقي الدائره مرسومه على الطاوله”

مره واحد قال لزميله في الجامعه لمل تطلع النتيجه اتصل بيه وقولهالي لو جبت ماده قولي محمد بيسلم عليك عشان محدش يعرف قالوا لو مادتين قولي محمدين بيسلم عليك عدى كام يوم واتصل بيه صاحبه قالوا ايه الاخبار قالوا أمه محمد كلها بتسلم عليك .

قال المدرس لتلميذة وهو يعاقبة على خطأ : اني اضربك لأني احبك الطالب:من المؤسف اني لا استطيع ان ابادلك نفس الشعور .

– طالب اخذ يشرح حديث (حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه) فلما وصل الى كلمه (أخرجاه)اي البخاري ومسلم – قال : وتعني هذه الكلمه انهم أخرجوا الضب !

طالب امه حامل وسالها ليش بطنك كبير ياماما قالت هذة الكرة الارضية… وفي المدرسة سال الاستاذ اين تقع الكرة الارضية قال الطالب في بطن امي ياستاذ.

– طالب كسول جداً وكان المدرس دائما يحثه على المشاركه والتفاعل لكن بدون فائده , وذات مره سأل المدرس سؤال فرفع يده بسرعه فشعر المدرس بالسعاده فقام الطالب وقال :أستاذ تسمح لي اذهب الي دورة المياه

بعد أن إنتهى المدرس من الشرح سأل تلاميذه: اللي عنده سؤال يرفع يده. ففوجيء المدرس بطالب يرفع يديه الإثنتين. فسأله المدرس عن السبب.

– كان أحد الأساتذه يتميز بصلعة كبيره ملساء , وذات يوم بينما كان يحك صلعته بكلتا يديه قال له طالب متفلسف :” ياأستاذ، يقولون ان علاج الصلع هو ان تجعل بقره تلحس رأسك” فما.

– الطالب للمدرس: هل يعاقب الانسان على شيء لم يفعلة؟ المدرس: طبعا لا.. الطالب: انا لم احل الواجب

في 2 اصحاب واحد نجح في الباكلوريا و الثاني لا… فقرر الثاني أنه ينتحر فقاله صاحبه أنا حنتحر معاك مراح أخليك تموت وحدك… قاله شو اللي بيضمن لي؟ قال له انا حنتحر قبلك لما مات صاحبه… بدى يستعد… قال له الموت: لا انتظر احنا ما نقبل الا حاملي الشهادات.

– قال المدرس لتلميذة وهو يعاقبة على خطأ : اني اضربك لاني احبك.. الطالب:من المؤسف اني لا استطيع ان ابادلك نفس الشعور.

سأل الأب ولده الراسب للسنة الثانية على التوالي: لماذا رسبت ؟ قال الولد: لأن المدرس أتى بنفس أسئلة العام الماضي.

– مرة مدرس كيمياء اجالوا ولد سماة سامي اكسيد الكربون.معليش.

– طالب خرج من الاختبار أول واحد ليش ؟ عشان ابوه قله ابيك تطلع الأول.

– واحد قتل أبوه علشان يروح رحلة مع مدرسة الأيتام.

– سأل المعلم تلاميذه: ما هي أخوات ان ؟ قال احد التلاميذ: إن – أن – لعل – ليت – كيت. قال المعلم مستغربا: ومن أين كيت هذه ؟ التلميذ: من اخوات ان ولكن من أم أخرى.

– سأل المعلم احد طلابه :مامعنى كلمة سبيل؟ فقال:تعني طريق.ثم سأل طالبا آخر:مامعنى كلمة سلسبيل؟ فأجاب:طرطريق!!

– قرر احد التلاميذ الهرب من المدرسه في منتصف الدوام ,فقام بالتسلل الى احدى نوافذ الدور الأرضي , وقفز منها الى فناء المدرسه، ثم اسرع راكضا الى السور، وقفز منها الى اعلاه ثم قفز الى الارض، ليقع على..

مقالات أخرى قد تهمك
نكت عراقية سخيفة

نكت عادل امام

نكت سورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *