نكت عن الخيانة

جمعنا لكم اجمل نكت عن الخيانة ، تعتبر الخيانة من الافعال المشينة التي يمكن أن يرتكبها الإنسان ف حق شريك حياته ولكن في المقابل تحدث العديد من المواقف المضحكة تتحول إلى نكت تداول بين الناس بهدف الضحك والمرح، فقمنا بتجميع مجموعة من النكت المضحكة عن الخيانة من قسم نكت وفوازير :-

نكت عن الخيانة

يعود الزوج إلى المنزل من العمل. القادمة إلى الباب. فجأة رجل عارٍ مع معطف فرو زوجته يقفز لمقابلته. يسأل الزوج: “من أنت؟” يجيبه: “أنا الخلد”. يسأل الزوج السؤال: “لماذا تحافظ على معطف الفرو؟”. رجل يقول: “نحن نسير في الطريق”.

أحد الفلاحين يشكو إلى صديق: “تخيل ، بالأمس ، وجدت ولدي المتدين مع بعض الفرنسيين!” يسأل أحد الأصدقاء: “حسنًا ، وأنت ، بالطبع ، أخبرته ببعض الكلمات اللطيفة؟” وهو يجيب على صديق: “لا ، لم أقل أي شيء له. لقد تعلمت اللغة الإنجليزية في المدرسة”.

يقول الزوج لصديقه فوق زجاجة بيرة: “أظن أن زوجتي خيانة”. يسأل أحد الأصدقاء “ما الدليل الذي لديك عن هذا؟” يقول الزوج غير سعيد: “حسنًا ، كما تعلم ، لقد قمنا بالفعل بتغيير شقة مرتين ، ولا يزال السباك كما هو.”

الزوج يرفض باستمرار الأعمال المنزلية. الزوجة ، على سبيل المثال ، تقول له: “إصلاح الأسلاك الكهربائية”. يجيب: “أنا – ماذا تريد ، كهربائي ، أم ماذا؟”. أو تطلب منه الزوجة إصلاح حوض الغسيل ، فأجابها: “أنا – ماذا ، سباك أم ماذا؟”. وهلم جرا وهكذا دواليك. وهكذا ، في يوم ما يعود الزوج من العمل ، وفي المنزل يتم إصلاح كل شيء ، هناك أمر كامل في كل مكان ، وتجلس الزوجة سعيدة على الأريكة. رجل يسأل زوجته: “من فعل كل هذا؟”. ردت قائلة: “نعم ، دخل الجار. لقد أصلح كل شيء. والمال ، الشيء الرئيسي لم يأخذ فلساً واحداً. لقد عرض أن يدفع إما عينيًا أو يغني أغنية. إنه حقًا يحب الموسيقى الجيدة.” توتر الزوج وقال لزوجته: “حسنًا ، وماذا غنت له ؟؟؟”. يجيب: “وما أنا ، مغني أو شيء ما؟”.

يعود الزوج من العمل ، ولزوجته حبيب لم يكن لديه وقت للاختباء أو المغادرة قبل وصول زوجها. وهكذا ، تفتح الزوجة سريعة البديهة الباب ، وتسلم صندوق القمامة لزوجها الذي عاد إلى المنزل من العمل: “يا عزيزي ، كنت متعبة للغاية خلال اليوم ، هزت نفسي تمامًا. من فضلك أخرج القمامة!”. حسنًا ، وفي هذا الوقت ، انزلق الحبيب ، بطبيعة الحال ، خارج الشقة. يسير في الشارع ويفكر: “ما هو ، بعد كل شيء ، زوجي ماروسيا الذي لا يتعارض مع شيء. مجرد نوع من الأحمق!” يفتح الباب ، لمقابلة زوجته مع سلة المهملات: “بوب ، يرجى رمي القمامة. أنا متعب للغاية لهذا اليوم.” ينزل الزوج على الدرج ويفكر: “أي نوع من الزوجة هو خداع بالنسبة لي! لقد كان في المنزل طوال اليوم ولا يمكنه إخراج القمامة!”

رجل يطرح قابلة في مستشفى للولادة للسماح له بإلقاء نظرة على الطفل الذي ولد لتوه. موظف في المؤسسة يهدئه: “نعم ، يا رجل ، لا تقلق! هنا ، اسمح للمرأة أن تلد منزلها ، ثم سيكون لديك ما يكفي من الوقت للتواصل مع الطفل.” يقول الرجل: “لا ، زوجها لن يسمح لي بالعودة إلى المنزل”.

صديقان يسيران على طول الشارع. انظر ، لمقابلته – امرأتان. أحدهم يقول: “أوه ، انظر ، زوجتي وحبيبي يذهبون إلى هناك. مساعدة ، لا أعرف ماذا أفعل!”. صديق يهدئه: “نعم ، أنت يا كوليا ، لا تقلق! هذه زوجتي مع عشيقتي”.

يستمر هذا حتى رحيله إلى العمل. الزوجة لا تجد مكانًا طوال اليوم ، وتذهب من زاوية إلى زاوية من الشقة ، وتبكي. والواقع أن افتراضاتها أصبحت حقيقة. اثنا عشر ليلة – الزوج ليس في المنزل. ساعة الليل – ما زال الزوج مفقودًا. يحدث نفس الشيء خلال الساعتين التاليتين. فقط في الصباح يرن جرس الباب. تفتح الزوجة وترى خطبتها ، القرفصاء في الدرج. الزوج في حالة سكر جميلة ورائحة العطر منه. وجهه بالكامل ملطخ في أحمر الشفاه. يقول الزوج: “حسنًا ، ناكاركالا!”.

مقالات أخرى قد تهمك
نكت علمية مضحكة

نكت عن البنات والمكياج

أضف تعليق