نكت سورية

نكت سورية

جمعنا لكم نكت سورية من قسم نكت وفوازير ، يعتبر اهل سوريا من افضل الشعوب واكثرهم خفة في الدم والظل ويفضلون الضحك والمرح والميل إلى الفكاهة، حيث تعتبر النكت السورية من اكثر النكت المضحكة سواء كانت واقعية عن موقف حدث بالفعل مع اهل الشام، او خيالية من وحي خيال مؤلفها، فجمعنا لكم مجموعة من النكت السورية المضحكة، فإليكم عدد منها:-

نكت سورية

الأب:شو؟ الابن: رسوب، الأب: معقول ترسب سنتين؟ الابن: شو بساوي أسئلة هالسنة كانت متل أسئلة السنة الماضية!

راح شامي لعند بياع فلافل محشش، قال: أعطيني 3 ساندوتشات فلافل بدون مخلل، قاله البياع : ما عندي مخلل، ساويلك ياهن بدون بندورة؟

في طالبين وصلوا المدرسة متأخرين، سأل الأستاذ واحد منهم وهو غضبان: وينك لهلأ؟ قاله وهو عم يبكي: في ليرة ضاعتلي وكنت عم دور عليها، وما معي غيرها مصروف، وسأل التاني: وأنت وينك لهلأ ليش متأخر؟ قاله: كنت داعس عالليرة!

واحد بخيل اتفق هو ومرته الحامل، إذا إجاهم ولد يسموه مبروك، قام وقت ولدت المرة، طلعت الممرضة عم بتقول: ألف ألف مبروك، قال: أوف وين بدي أروح فيون هادول كلون؟

تنين من الحشاشين خطر ببال الأول أن يقول حكمة، فقال: قلي من صديقك أقول لك من انت، فقال الثاني: من صديقك؟ رد الأوّل: من أنت؟

عمرك حسيت بشي بيمشي ع ضهرك ولما جيت تشوفه مالقيت شي!! هاي أرواح الحشرات إلي قتلتها جاية تنتقم منك يامجرم ياقاتل الحشرات

سألوا محشش وش معنى الحب.. قال الحب من حرفين..حـ : حمار يحول رصيد 󾔦 بـ : بقرة ترسل صورها 󾓯 دايم يقنعني هالأدمي

إيمتى بتلاقي كلمة إخرااس حلوة؟ لما توصي حدا على أغراض وتقولو أديش طلع حقون؟ ويقولك: خلص إخرااس، لك أنا يلي بخرس يا حبيب قلبي..

مرة واحد وجعه ضرسه، قام راح إلى طبيب نذل، قام الدكتور خلعله كل أسنانه عدا الضرس المنخور، انصدم المريض وقاله شو عملت؟قاله إيه خليه مثل الكلب لحاله!

مرة كان في اتنين واحد اسمه محمود والتاني اسمه محمد والتنين كانوا ساكنين بالطابق 65 وكانوا عم يحكوا سوا لحتى وصلوا للطابق 64 فاللي كان اسمه محمود قال لمحمد: بدي أحكيلك خبرين خبر حلو والتاني مو حلو محمد قله: احكي الخبر الحلو بالأول قله محمود: الخبر الحلو إنه ضايل طابق ومنوصل لشقتنا قله محمد: والخبر الي مو حلو؟ قله محمود: إنه إحنا مخربطين في البناية هاي مش بنايتنا

كان في بخيل سألوه: إذا اشتد البرد إيش بتعمل؟ قال: أقرب من الدفاية قالوا: وإذا إشتد أكثر و أكثر؟ قال: أقرب أكثر وأكثر قالوا: وإذا اشتد أكثر وأكثر وأكثر وأكثر؟ قال : أقرب أكثر وأكثر وأكثر وأكثر قالوا: وإذا اشتد أكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر؟ قال: أشعل الدفاية!

حمصي قال لشامي واجعيني عيوني وعم شوف طولالنهار نقط سودة بعيونيقله الشامي شفت شي دكتور عيون؟؟قله الحمصي لأ شفتبس نقط سودة!!!

قال في شاب صغير حمصي طلع من البيت، سألتهأمه، وين رايح يا حبيبي؟ قال لها ‘انا حرّ’ نزل ع الشارع ووقّف سيارة تكسي، سألها لشوفير، وين يا أستاذ؟ قال له الحمصي: إذا لأمي ما قلت يعني روح قوللإلك؟؟؟

اتنين حماصنة عبقلدوا سيارة إسعاف واحد مدراسه من شباك السيارة اليمين وصار يقول ويوو ويوو ويوو والتاني مد راسه وصار يقول أزرق أحمر أزرق أحمر أزرق أحمر

في نهاية الفصل الدراسي أوصى تلميذ صديقه بأنه يجيبلو الشهادة واتفق معاه إذا كان عليه دور ثاني يمر من جنب البيت ويقوله بسلم عليك محمد أما اذا كان عليه دورين يقوله بسلم عليك محمدين ، ولما رجع صديقه من المدرسة مر من جنب البيت وقاله بتسلم عليك أمة محمد .

مقالات أخرى قد تهمك
نكت سخيفة مضحكة جدا

نكت مضحكة موت عن الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *