نكت خامجة
‫الرئيسية‬ نكت وفوازير نكت دكاترة محششين

نكت دكاترة محششين

التحشيش والحشيش هو هذا النوع من المخدر الذي يذهب العقل، ولكن يصاحب هذا الأمر طاقة من الضحك الغريبة، والتي جعلت من المحششين أضحوكة.

وهناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون على مواقع التواصل الاجتماعي عن النكات، وخلال هذه المقالة سوف نجمع لكم من قسم نكت وفوازير أبرز نكت دكاترة محششين.

نكت دكاترة محششين

مرة واحد وقع على السلم راح للدكتور الدكتور كتب له مرهم وقال له إدهن بيه مكان الوقعه راح دهن السلم

مرأة في بيتها مساءً .. فقد زوجها الوعي وحاولت أن تصحيه ولم تفلح .. وتذكرت جارهم وهو طبيب بيطري فأسرعت إليه .. وبعد أن حضر الطبيب وبدأ بفحص الزوج .. رفع الذراع إلى أعلى فسقطت ورفع الساق أيضاً فسقطت فقال للزوجة : إذا بقي على هذه الحال إلى الصباح اذبحيه .

الحقني يا دكتور… نظري صاير ضعيف كتير، باين لازمني نظارات  و انا عم قول هيك كمان، انا صحيح لابس روب ابيض بس هي ملحمة هون مو عيادة

طبيب عيون يجلس مع خطيبته في المطعم يتسامران .. أمسك وردة كانت أمامه وسألها : شايفة الوردة ؟ فتبسمت وقالت نعم تظن أنه بدأ يغازلها ثم أبعد الوردة إلى مسافة وسألها : والآن شايفة الوردة؟..

دكتور تخصص قلب تقاعد في حفل تكريمه حطو صورته داخل قلب كبيرواحد من الحضور محشش من الضحك سألوه عن السبب قال أنا دكتوربواسير ورح اتقاعد الاسبوع الجاي

دكتور بسأل خليلي… بطلع معك الضغط؟؟ قله مرات بطلع معي ومرات بطلع بتكسي

واحد راح لدكتور تحاليل سأل الممرض بكام تحليل البول

قال له 10 جنيه

قال له ليه ؟

الدكتور اللى فى اول الشارع بيحلل ب 7 والبول من عنده

دكتور عيون قاعد مع خطيبته ،مسك وردة فى ايده وقال لها شايفة الوردة دى ؟

قالت له أيوة

رفع ايده شوية وقال لها

طيب كده شايفاها ؟؟؟

واحد راح لدكتور يقول له : الحقنى يا دكتور .. كل ما انام احلم ان فيه كتاكيت بتلعب ماتش كورة الدكتور قاله خلاص حاول ماتنامش النهاردوة وبكرة رد قال : مانامش ازاى يا دكتور ده النهاردة النهائى

 

المريض: طمني يا دكتور.. شو العلاج؟

الدكتور: بنصحك تروح عالبحر الميت و تعمل كم حمام طين

المريض: برأيك هاد شي بفيد؟

الدكتور: لا .. بس هيك بتتعود على الجو تحت الارض

 

دكتور يتجول في المستشفى وعلى أذنه تحميله شرجية فسأله زميله دكتور آخر في المستشفى ليش هي التحميلة على أذنك ؟ فأجاب هي مو تحميلة هذا قلم رصاص ‍‍‍!! فقال له زميله شوف حالك على المراية .. راح الدكتور شوي ورجع مستغرب عم يقول لعما والله صحيح .. لكن وين ولمين حطينا القلم ؟؟

المريض: أخ توأم. الناس كانو دايما يخربطو بيننا، و كان كل ما هويعمل غلطة يتهموني انا فيها.. بس انا انتقمت منه الاسبوع اللي مضىالطبيب: كيف؟المريض: انا متت الاسبوع الماضي بس هوه اللي دفنوه

 

علم مدير أحد مستشفيات الأمراض العقلية أن أحد المرضى أنقذ حياة مريض آخر كان يحاول الانتحار بأن جذبه وأخرجه من المسبح قبل أن يموت. قرر المدير مراجعة الملف الطبي لذلك المريض واستدعاه إلى مكتبه وقال له: إن ملفك وتصرفك البطولي يحتمان علينا أن نسمح لك بالعودة إلى منزلك والمؤسف أن الرجل الذي أنقذته انتحر بعد ذلك بأن شنق نفسه بحبل، قال المريض لا يا سيدي، لم ينتحر، أنا علقته ليجف.

دكتور بسأل خليلي… بطلع معك الضغط؟؟ قله مرات بطلع معي ومرات بطلع بتكسي

الطبيب النفسي: … و عندك قرايب؟ أهل؟

 

واحد راح لدكتور وقال له : انا يا دكتور بانسى كل حاجة

الدكتور سأله والموضوع ده عندك من امتى ؟؟

قال له موضوع ايه يا دكتور ؟؟

واحد بخيل راح يزور ابوه في المستشفى.. لما وصل ع الباب شاف كلمة ادفع.. قال نجي بعدين نزوره

مقالات أخرى قد تهمك:-

نكت عن ريال مدريد مضحكة

نكت بتضحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *