نكت جزائرية تافهة
‫الرئيسية‬ نكت وفوازير نكت جزائرية تافهة

نكت جزائرية تافهة

جمعنا لكم اجمل نكت جزائرية تافهة ، تعتبر النكت الجزائرية من النكت الجميلة التي يبحث عنها الناس نظرا لخفة ظلها وقدرتها على إضحاكهم، حيث أن النكت تعمل على إضحاك الاخرين فالضحك مفيد للغاية لصحة القلب خاصة، فجمعنا لكم مجموعة من النكت الزائرية التافهة المضحكة، إليكم عدد منها من قسم نكت وفوازير :-

نكت جزائرية تافهة

مسطول قال لصاحبه، شيء واحد فقط مجنني أخي ومطير النوم من عيني، قال المحشش: منين جاني هذا المخ. بخيل ذهب لطبيب هناك مسمار دخل في رجله وما يريد أن يخرج منها، قال الغبي، تشرفنا أخي وأنا سعفان من الأرض!.

قرر احد التلاميذ الهرب من المدرسه في منتصف الدوام , فقام بالتسلل الى احدى نوافذ الدور الأرضي , وقفز منها الى ساحة المدرسه، ثم اسرع راكضا الى الجدار، وقفز منها الى اعلاه ثم قفز الى الارض، ليقع على .. في نفس تلك اللحظه كان هناك احد المدرسين الذين يسترقون وقت الفسحة لاستغلاله بالتدخين بعيدا عن الاعين,و..(طراخ) فوق رأس المدرس الذي اصيب بضيق التنفس، وفقد الوعي ، وتم القبض على الطالب بتهمة اشتباه في الشروع بالقتل الخطأ.

رد عليه الغبي قبل الظهر لا اعمل، أما بعد الظهر فأنا أعمل مع عمي، أمسك به الرجل الثاني وقال له؛ أجلس أجلس أنه قادم إلينا.
قال له صاحبه؛ ما هذا الشيء.

غبي ركب تاكسي وقاله اديني بعيد عن الأرض اداه التاكسيور ورماه في الصحراء وكان غبي راقد ونهار فطن شاف واحد يزحف قال له الراجل انا تعبان من الشمس فقال المزطول تشرفنا أنا حسام من الأرض.

أخذه السائق إلى الصحراء البعيدة، وشاهد رجل يزحف على الأرض من شدة العطش.

مره واحد قال لزميله في الجامعه لمل تطلع النتيجه اتصل بيه وقولهالي لو جبت ماده قولي محمد بيسلم عليك عشان محدش يعرف قالوا لو مادتين قولي محمدين بيسلم عليك عدى كام يوم واتصل بيه صاحبه قالوا ايه الاخبار قالوا أمه محمد كلها بتسلم عليك .

قال له الغبي: ماذا بك، قال له؛ أنا متعب من الشمس.

قالك خطرة واحد بلع نص حبة كاشي نتاع الرقاد رقد بعين واحدة كان الحلتق شادد المغناطيس على راس الزبون معبي بالشعر تعجب الزبون قاله واش تعمل قالو الحلاق انحوس علي المقص.

قال له الطبيب؛ عندك مسمار في قدميك لكي نخرجه نأخذ منك 2500 دينار.

اتنين أغبياء قالهم البوليسى علاه عيونكم حمراء قالوا نكونوا لبعضنا.

عاد الولد من المدرسة وسأله والده ماذا فعلت؟ فقال له وقعت ع دماغي اتفتحت اوريكي مخي حتى.

واحد مزطول ماسك علبة مسامروطاح منهم مسمار قلو يا ولدي أرجع يرحم بوك ارجع…. المسمارمحبش يرجع …. كب علبة المسامر كلها و قال :جيبوووووووووووووه.

غبي ركل تاكسي قال للسائق: أذهب بعيد عن الأرض.

مزطول راح لسبيطار يداوي تلقا بإمام لتم…سقساه واش جيت دير يا إمام هنا ؟ قالو جيت نحلل السكر رد عليه المزطول ياودي السكر من بكري حلال حللولنا الزطلة.

شاب أطلق على نفسه: منشف ريق البنات!.

قلك واحد حابس إشترى تلفاز جديد كي شعلو في الدار صاب تلعب مقابلة في كرة القدم فراح جاب بيدون تاع ماء وفرغو عليه وقال للتلفاز :أيا كل واحد يروح يلعب قدام دارهم.

نظرية حمار؛ العلم نور والنور كهرباء، ولأن الكهرباء تقطع لا ينبغي أن نتعلم.

قلك واحد حابس إشترى تلفاز جديد كي شعلو في الدار صاب تلعب مقابلة في كرة القدم فراح جاب بيدون تاع ماء وفرغو عليه وقال للتلفاز :أيا كل واحد يروح يلعب قدام دارهم.

اداه التاكسيور ورماه في الصحراء وكان المزطول راقد ونهار فطن شاف واحد يزحف، قال له الرجل: انا تعبان من الشمس فقال المزطول: تشرفنا… انا أحمد من الارض.

كانت أمامهم مرآه نظروا فيها باستغراب شديد، وقال أحدهم من هؤلاء الذين يجلسون أمامنا، حينما قام الرجل من مكانه تحركت صورته في المرآة، قال له الحمار الوحشي هو أبيض مخطط بالأسود ولا أسود ومخطط بالأبيض.

مقالات أخرى قد تهمك
نكت عن الزواج الثاني

نكت على الحضارم جديده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *