نكت ابو العبد

نكت ابو العبد

لبنان وأهل لبنان الكرام، هذا الشعب الذي يتمتع بخفة الظل والحب الشديد لمصر حتى أن المصريين يعشقون اللبنانيون وبينهم روابط حتى في خفة الظل.

ومن بين أشهر من ألقى النكات في لبنان كان أبو العبد، وخلال هذه المقالة سوف نجمع لكم من قسم نكت وفوازير أبرز نكت ابو العبد بالإضافة إلى بعض النكات المضحكة الأخرى.

نكت ابو العبد

  • لبنانية قالت لابوها: بارك لي شريت رنج روفر سبورت. ما صدق ابوها وقالها: بشرفك؟ قالت: لعاد بفلوسك .
  • يوم كان في امريكي و روسي و لبناني قاعدين في مقهى .قال الروسي (نحن اول ناس في الفضاء) و قال الامريكي (نحن اول ناس علي القمر) و قال اللبناني (طيب نحن حا نكون اول ناس علي الشمس).الامريكي و الروسي استغربوا قالوا للبناني(انت اهبل اول ما تكونوا هناك حا تن حرقوا) قال اللبناني(نحن مو اغبياء حا نروح في الليل) .
  • شب قاعد مع وحدة عندا بالبيت اجا جوزها دق الباب. الصبيه ارتعبت ماعرفت شو تعمل سكبت عالشب زيت اطفال وبودره وقالتله ما تتحرك اعمل حالك متل التمثال !! فات جوزها عالبيت وشافو .. سألها شو هاد ؟ قالتلو حبيبي هاد تمثال شفت بيت ابو خالد حاطين متلو بغرفة النوم وعجبتني الفكرة قال ماشي يا حياتي انا تعبان وحط راسه ونام الساعه ثنتين بالليل قام جوزها وفاة عالمطبخ عمل سندويش وكاسة عصير ورجع على غرفة النوم وعطائهم للتمثال وقله : خود خود بل ريقك انا ببيت ابو خالد قعدت تلات ايام ما واحد ناولني خبزة
  • خمس لبنانيين راحو الجامع علشان يصلوا … في وسط الصلاة واحد منهم عطس قال الحمد لله رد عليه إلي جنبه يرحمكم الله قال الثالث ما تحكو في الصلاة… قال الرابع للمعلومية صلاتكم إنتو التلاتة باطلة قال الخامس الحمد لله انا ما حكيت شي .
  • مرة واحد حشاش راح لعند بياع غاز و قلو بدي قنينة غاز قلو البياع روح جبلي الفاضية وتعا قام قلو الحشاش لأ معلش بشربا عندك .
  • محشش راح ع المستشفى قال الدكتور: لازم تسوي اشعه قال: وين الاشعه !! قال الدكتور: بالطابق الثاني وأشر له ع المصعد، دخل المحشش المصعد وشاف المرايات فكره مكان الاشعه شلح أواعيه وقف المصعد وانفتح الباب شافته الممرضه وصرخت قال المحشش: بالله عليكي لا تقولي سرطان .
  • حوراني كان في لبنان راح لعند واحد دق عليه الباب فطلعت مرت اللبناني قال لها/طوني/موجود قالت له( باللهجه اللبنانيه) منوش هون…. فقال الحوراني يالله بنقعد مع منوش حتى يجي طوني .
  • واحد بسأل رجال بتعرف تحكي تركي.. الرجال: اه طبعا.. مهند وكريم وفاطمة ونور تعو لهون.
  • محشش سأل لبنانية شو إسمك ؟ قالتله : مدموزيل هدى … قالها : شو يعني مدموزيل؟قالتله : يعني لسه ما اتزوجت … سألته : و انت شو اسمك؟… قالها : مدموزيل خلف .

نكت حمصية

أهبل شاف لافتة مكتوب عليها: مزرعة أبقار ، سأل راعي المزرعة: كيف تزرعون البقر؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر ويطلع بقر.
راح الأهبل ثاني يوم ورش سكر رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين
قال : شو حلوين البقر وهني صغار

حمصي أبوه عطاه كتب دين بعد اسبوع دخل على أبو وقللو: بابا …بدي اتحجب

 

حمصي راح عالقاهرة .. شاف واحد مصري قلو عنا بمصر بيجتمع مليونين مصلي بالجامع الازهر يوم الجمعة …. الحمصي دبت الوطينة فيه وقلو .. ونحنا بيجتمع بالجامع الاموي 6 ملايين مصلي يوم الجمعة …. قالوا المصري مستغربا: والنبي !!!؟ قال الحمصي: احيانا بيجي واحيانا لا

 

راح تنين حماصنة عالبحر فقال واحد من بيناتون: اذا اشتعلت النار في البحر شو بدنا نساوي؟
قلو الثاني: مناكل سمك مشوي …

حمصي سال رفيقو : ليش نشره الاخبار طويلة؟؟ قال : يمكن اليوم اخر حلقة

مقالات أخرى قد تهمك:-

نكت هندية مكتوبة

نكت موريتانية مكتوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *