نكت وفوازير

اجمل نكت مضحكة قصيرة

جمعنا لكم اجمل نكت مضحكة قصيرة من قسم نكت وفوازير، تعتبر النكت من وسائل الإضحاك لدى العديد من الناس وخاصة عاشقي الكوميديا والمرح، فالنكت تعتبر من قنون الأدب الشعبي الذي ظهر منذ الاف السنين وذاع صيته لدى الناس لما له من سحر في نشر الضحك والمرح، فجمعنا لكم مجموعة مميزة من النكت المضحكة القصيرة إليكم عدد منها:-

اجمل نكت مضحكة قصيرة

محشش يهني بالعيد: بمناسبة أعياد تحرير سيناء أتمنى لكم رحلة ممتعة جعلها الله ولادة ميسرة وانتصارا لفريقنا القومي وشفاكم الله وعافاكم مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للسيد الوالد في الامتحانات ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

اشترى بخيل ثلاثة برتقالات .. قطع الأولى فوجدها متعفنة فرماها ..
وقطع الثانية فوجدها أيضاً متعفنة فرماها … فأطفأ النور وقطع الثالثة و أكلها !!!
تراهن بخيلان على من يبقى تحت الماء أكثر من الآخر يدعوه للعشاء …
فلم يخرج أحد منهما لحد الآن !!

اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم ..
قال البخيل الأول : سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي . والمال الذي يسقط خارجها للفقراء !
قال الثاني : أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض . وأرمي المال في السماء . فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء !!
فقال الثالث ( وكان أشدهم بخلاً ) : أما أنا فسأرمي المال في السماء . فالمال الذي يسقط على الأرض لي . والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء !!!

مرة واحدة ست بتقول لجوزها ليه مش بتعمل زى استاذ سعيد جارنا ككل يوم بيبوس مراته قبل ما بيروح الشغل قام قال لها انا مستعد وماعنديش مانع بس تفتكرى هى ترضى.

صعيدي سافر بره خمس سنين متواصلة لما رجع القاهرة لقاهم بيحتفلوا بسبوع أبنه بقى ماشى فرحان أوى ويقول موجودين بنخلف مش موجودين برضه بنخلف .

واحد غبي اشترى تاكسي، كلما الناس تأشرله تاكسي تاكسي يصير يضحك ويقلهم بعرف بعرف.?

سأل الاستاذ الطالب:ما هو الشي الذي لونه اسود و اصفر و ينزل عسل؟؟اجاب الطالب أتوبيس مدرسة البنات

عجوز راحت للمستشفى مع ولدها … كشف عليها الطبيب وقال : امك تعاني من الوحدة … ولازم تزوجها واحد عمره خمسين … وهم طالعين تقوله امه : شفت وشلون ياوليدي ؟؟ لكن الله يعينك … وان كانك مالقيت واحد عمره خمسين … شفلك اثنين من ابو خمسة وعشرين

واحد صعيدي في برنامج الكاميرا في الملعب سألوه بتشجع مين قالهم المقاولين العرب قالوله بتحب مين في المقاولين العرب قالهم الجماعة بتوع المحارة .

في غبي اتصل على مطعم قال عندكم عشاء؟ قالوا اية قال ليه ما عزمتوني

نملة شافت عصير فراولة قالت: يااااااه أخيرا شفت البحر الأحمر

أثنين أغبياء يتمشون لحالهم تهاوشوا من يمشي في الوسط

كلب ينبح صابه انهيار عصبي ليش؟ كان ينبح على واحد ما يسمع

غبي توه متعلم كلمة “فجأه” دخل بقاله قال: عطني بيبسي وفجأه ميرندا

طبيب أطفال تزوج من طبيبة أطفال أعلنوا حفل زواجهم فى مجلة ميكي

واحد عايز يخلص حقه وهو على فراش الموت قال لمراته إذا مت أتجوزي جارنا محمود قلت ليه قالها لأنه مره باعلي بضاعة وغشني فيها.

واحدة وحشة أوي بتقول لجوزها يا راجل مش تصلح شباك الحمام علشان وأنا بستحمه الجيران مايشوفونيش، قالها خليهم يشوفوكي علشان يصلحوه على حسابهم.

مرة واحد خلف 7عيال سمى نفسه سفن اب.

مرة واحدة قاعدة مع جوزها في جو رومانسى فالست قالت لجوزها قولي كلمة حلوة قالها بقلاوة قالت له لا كلمة تهزني قال لها مرجيحة قالت لا كلمة تحسسني إني مراتك قال لها أنتي طالق.

محشش سأل صاحبه المحشش إيه اخبار أبوك؟ بعدين افتكر أن أبوه ميت فكمل بسرعة لسه في نفس التربة؟.

مقالات أخرى قد تهمك
نكت على الاكراد

نكت عادل امام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى