منوعات

هل الشيف سارة عبد السلام متزوجة

يحرص محبي الشيفات وبرامج الطبخ على معرفة الأخبار الشخصية لكل شيف ويقومون بالمتابعة الدقيقة لما ينشر من تدوينات على مدونات خاصة بهن للإطلاع على أخبار شخصية وتدوينات عن الطبخ والأطباق الجديدة، ولهذا يبحث البعض عن الإجابة على سؤال هل الشيف سارة عبد السلام متزوجة، وخاصة من متابعي تلك الشيف الشهيرة للغاية في جمهورية مصر والوطن العربي.

وعبر السطور التالية من هذا التقرير يقدم موقع الجواب 24 الإجابة على سؤال هل الشيف سارة عبد السلام متزوجة، وعرض بعض المعلومات حول هذه السيدة الناجحة والمشهورة للغاية، وذلك على النحو التالي.

هل الشيف سارة عبد السلام متزوجة

هل الشيف سارة عبد السلام متزوجة هذا السؤال يشغل بال الكثير من الأشخاص المتابعين لتلك الشيف المحبوبة للغاية، وخلال الأحاديث غير المباشرة عبر برنامجها “سنة أولى طبخ” الذي يذاع عبر قناة بانورما فود، أنها متزوجة، ولكنها لا تتطرق بالحديث عن تفاصيل علاقتها بزوجها.

إلا أن المعلومة المؤكدة أنها لم تنجب أي أبناء حتى الآن، وهذا الأمر هي أكدته أكثر من مرة بأنها لم تنجب أية أبناء، وأن هذا الأمر لا يسبب لها أي إزعاج أو شعور بالنقص.

هل الشيف سارة عبد السلام متزوجة

من الأسئلة التي تشغل بال الكثير من ما هو عمر سارة عبد السلام؟، وخاصة أن تلك الشيف من السيدات التي لا يهر عليها سن، وهي بنفسها أكدت أنها ليست صغيرة في السن، بينما تبلغ من العمر 39 عام.

قد يهمك أيضًا: وضع الاشياء دون ترتيب

سارة عبد السلام وعملية تكميم المعدة

المتابعين الجيدين لبرامج الطبخ على قناة بانورما فود، وخاصة برنامج “سنة أولى طبخ” للشيف سارة عبد السلام يعلم جيدًا أن هذه الشيف المحبوبة كانت من السيدات اللاتي يمتلكن وزن كبير وملحوظ على الشاشة لكل من يتابعها، وسعت إلى التخلص من الوزن غير المرغوب من أجل الحصول على قوام مثالي، وخاصة أنها من الذين يظهرون على شاشة التليفزيون والشكل والهيئة والمظهر الجذاب.

وأعلنت أنها أجرت عملية تكميم المعدة، وقالت في إحدى الحلقات أثناء الرد على إحدى المتابعات التي قالت لها “إزاي يبقى عندنا إرادة قوية لإنزال الوزن”، وكان رد الشيف سارة على النحو التالي”أنا هقولك تجربتي الشخصية، انا شخصيًا مكنش عندي الإرادة القوية خالص طول ما كان الأمر متعلق بالشكل واللبس، أول ما الموضوع دخل في مسألة الصحة معرفش إيه حصل اتحولت وبقيت وحش إرادة”.

هل الشيف سارة عبد السلام متزوجة

وتابعت الشيف سارة عبد السلام قائلة “مكنش عندي إرادة خالص مكنش فارق لي أخس ولا بعمل حاجة ولا بدرس الخيارات المتاحة أمامي، ولكن أول ما الموضوع قرب على صحتي أتحولت، وأنا اليوم اللي أخذت فيه قرار أعمل عملية تكميم لا يمكن أنساه، أنا في اليوم ده طلعت بيتي على عكاز لأني كنت عملت حادثة وبسببها شيلت جزء من الغضروف، ورجلي مبقتش قادرة تستحمل وزني الزائد، ورجلي فقدت الحركة تماما، حتى المشي ببساطة مكنتش قادرة عليه، وهذا هو اليوم اللي الإدارة انفجرت فيا، من شخص مش فارق له تمامًا لشخص فارق له جدًا”.

وأضافت عبد السلام خلال ذكرها لتجربتها قائلة “أنا فكرت في كل الي حواليا إني مكنتش عايزة اتبهدل وأكبر محافة على صحتي، وربنا يقبض روحي وأنا نايمة بكل هدوء فخدت قرار تكميم المعدة، وقدرت اخس من 102 كيلو إلى 52.

وفي ختام هذا التقرير نرجو أن نكون قد أوضحنا الإجابة على سؤال هل الشيف سارة عبد السلام متزوجة، وعرض عدد من المعلومات التي تخص تلك المرأة الناحجة والمحبوبة لدى قطاع كبير من الجماهير.

اقرأ أيضًا: كيلو سميد كم كوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى