منوعات

سعر اشتراك VIU في مصر 2021 – 2022

يبحث الكثير من الأشخاص عن سعر اشتراك VIU في مصر 2021 – 2022، وهو واحد من أشهر التطبيقات المجانية أو باشتراك رمزي،  تقدم خدمة ترفيهية  من أجل متابعة مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات العربية والمسلسلات التركية ذات الشعبية الواسعة في مصر، بالإضافة إلى مشاهدة المسلسلات  الهندية و الكورية أيضًا، بجانب عدد كبير من البرامج و الأفلام العربية و الألعاب و الأغاني العربية والأجنبية.

ومن خلال متابعة السطور التالية من هذا التقرير يمكن التعرف على سعر اشتراك VIU في مصر 2021 – 2022، بالإضافة إلى معرفة العديد من المعلومات حول هذا التطبيق، وذلك على النحو التالي.

سعر اشتراك VIU في مصر 2021 – 2022

للباحثين عن سعر اشتراك VIU في مصر 2021 – 2022 يمكنهم المعرفة أن هذا التطبيق الخاص  بخدمة بث الفيديوهات حسب الطلب أعلن عن تخفيض سعر الاشتراك في حساباته المدفوعة  إلى 5 جنيهات مصرية نظير الاشتراك في خدمتها على مدار الشهر.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Viu يقدم خدمة متميزة للجمهور المستهلك،  الذي يمكنه متابعة والاستمتاع بآلاف من الساعات الترفيهية من متابعة المحتوى المجاني من الإنتاج المحلي أو الانتاج الإقليمي أو الانتاج الدولي.

سعر اشتراك VIU في مصر 2021 - 2022

ويمكن لمستخدمي تطبيق “فيو” الاشتراك في جزء من الخدمة نظير مبلغ  مدفوع شهريا، ويقدم هذا التطبيق المحتوى من غير وجود فواصل إعلانية.

وجدير بالذكر أن منصة Viu من التطبيقات سهلة الاستخدام على المشاهد، و لن تطلب من المشاهد جهد كبير من أجل أن يحصل على مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج عبر تلك المنصة.

اقرأ أيضًا

سعر اشتراك بين سبورت bein sport في مصر 2021-2022

معلومات عن تطبيق VIU

نستعرض خلال السطور التالية العديد من المعلومات حول تطبيق  VIU ، وذلك على النحو التالي:

  • تقدم VIU  للجمهور أكثر من ألف عمل تلفزيوني وعمل سينمائي.
  • من بين الأعمال التي تقدمها VIU  للجمهور 300 عمل درامي مصري من بطولة كبار فناني جمهورية مصر العربية.
  • يقدم تطبيق VIU   عدد ستة من المسلسلات المصرية من “إنتاجات ڤيو الأصلية”، ومن بين تلك المسلسلات مسلسل  “حب الطيبين”، بالإضافة إلى مسلسل “جمع سالم”، بجانب مسلسل “زودياك”.
  • يمكن هذا التطبيق الجمهور من متابعة  عدد ضخم من أفضل الأعمال الدرامية  الأمريكية وعدد كبير من الأعمال الغربية، والتي تشمل نحو  90 مسلسل وما يقرب من 60 فيلم، وأكثر من 60  فيلم وثائقي عبر تلك المنصة.
  • تقدم هذه المنصة أعمال مميزة من الدراما الكورية، حيث يعرض عليها ما يقرب من 120 مسلسل من الانتاجات الكورية الدرامية.
  • يمكن تحميل هذا التطبيق بواسطة جوجل بلاي، أو تحميله عن طريق الدخول من متصفح جوجل كروم العادي، ثم القيام  بالبحث عن تطبيق Viu للاندرويد، ويتم التحميل بسرعةفي أقل من ربع ساعة.

سعر اشتراك VIU في مصر 2021 - 2022

طرق دفع اشتراك VIU

هناك مجموعة من الوسائل يمكن لمستخدمي منصة “ڤيو” دفع رسوم خدمة “بريميوم”، وهي:

  • يمكن لمستخدمي منصة “ڤيو”  دفع رسوم الاشتراك عن طريق البطاقات المصرفية.
  • كما يمكن لمستخدمي منصة “ڤيو”  دفع الاشتراك عن طريق جوجل باي” “Google Pay”.
  • كما يمكن دفع اشتراك هذا التطبيق عن طريق “آي تيونز” (iTunes) أو عن طريق “باي بال” (PayPal).
  • ويستطيع مستخدمي منصة “ڤيو”  الدفع عن طريق  خطوط الهواتف المحمولة في جمهورية مصر  العربية وهي شركات “فودافون” وشركة “اتصالات” وأيضًا شركة “أورانج”.
  •  وبإمكان مستخدمي منصة “ڤيو”  دفع الاشتراك أيضًا عن طريق استخدام خدمة “فوري”.

جدير بالذكر أن لمستخدمي منصة “ڤيو”  الحرية في بث مقاطع الفيديو الخاصة بتلك المنصة عبر الأجهزة المتعددة، سواء تطبيقات الهاتف، أو أنظمة الأندرويد، أو الكمبيوتر أو اللاب توب، أو متصفحات الهاتف الجوال.

قد يهمك أيضًا

سعر اشتراك art في مصر 2021 -2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى