سعر اشتراك يوتيوب بريميوم youtube premium

يبحث الكثير من الأشخاص عن سعر اشتراك يوتيوب بريميوم youtube premium، وهي واحدة من الخدمات المميزة المتفرعة من موقع الفيديوهات العالملي “اليوتيوب”، وتعتبر تلك الخدمة هو الإصدار المدفوع من منصة المشاهدة العالمية اليوتيوب، حيث تقدم للجمهور مقاطع من الفيديوهات بدون فواصل إعلانية، وهو أبرز ما يميزها، وقد أطلق على تلك الخدمة  في السابق اسم YouTube Red.

ويقم موقع الجواب 24 خلال السطور التالية من هذا التقرير سعر اشتراك يوتيوب بريميوم youtube premium، بالإضافة إلى استعراض العديد من المعلومات الهامة حول تلك الخدمة المتفرعة من موقع يوتيوب، وذلك على النحو التالي.

سعر اشتراك يوتيوب بريميوم youtube premium

للباحثين عن سعر اشتراك يوتيوب بريميوم youtube premium،  يمكن العلم أن أسعار الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم  تبدأ من سعر  11.99 دولار نظير الاشتراك الشهري.

ويذكر أن شركة جوجل العالمية أعلنت في وقت سابق من العام الماصي إطلاق خدمة يوتيوب بريميوم، باشتراك شهري في جمهورية  مصر  العربية يصل متوسط سعره ما بين  60 جنيه للفرد و 90 جنيه للعائلة، كما تتيح الشركة  شهر للمتابعة المجانية من هذا التطبيق من أجل التجربة.

سعر اشتراك يوتيوب بريميوم youtube premium

وتجدر الإشارة إلى أن يوتيوب بريميوم youtube premium يقدم مجموعة من المميزات إلى الجمهور، وهي:

  • من أبرز المميزات التي يقدمها اشتراك يوتيوب بريميوم youtube premium للجمهور هي تقديم مقاطع فيديو بدون الإعلانات، فلن يجد المشاهد نفسه أمام فواصل إعلانية مزعجة له،  عند مشاهدة المحتوى الذي يقدمه هذا الموقع.
  • ومن ضمن مزايا يوتيوب بريميوم youtube premium  أنه يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية، حيث يستطيع المشاهد تشغيل مقاطع فيديو ذات طبيعة طويلة بالإضافة إلى تشغيل ملفات البودكاست وأيضًا تشغيل مقاطع الموسيقى على الجهاز مع قفل الشاشة، وهو الأمر غير المتوفر في تطبيق اليوتيوب العادي.
  • ومن مميزات يوتيوب بريميوم youtube premium أيضًا تشغيل المقاطع في وضع عدم الاتصال، حيث يستطيع المشاهد تحميل تنزيل مقاطع الفيديو الذي يرغب في مشاهدتها في وقت لاحق، ومن ثم مشاهدتها في وضع عدم الاتصال في أي وقت يريده هو.

قد يهمك أيضًا

سعر اشتراك art في مصر 2021 -2022

خطوات الاشتراك في يوتيوب بريميوم youtube premium

هناك مجموعة من خطوات الاشتراك في يوتيوب بريميوم youtube premium، يمكن اتباعها على النحو التالي:

  1. في البداية على من يرغب الاشتراك في هذه الخدمة فتح تطبيق YouTube على الهاتف أو عبر الجهاز اللوحي الخاصة به.
  2. الخطوة التالية على المستخدم أن يقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الذي يرغب في استعماله من أجل الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم youtube premium.
  3. تأتي بعد ذلك الخطوة التالية وهي الضغط  على صورة ملفك الشخصي.
  4. يستطيع المتابع بعد ذلك بدء الفترة التجريبية المجانية، أو الضغط من أجل الحصول على YouTube Premium والاستفادة من مزاياه السابق ذكرها.

سعر اشتراك يوتيوب بريميوم youtube premium

جدير بالذكر أنه عند قيام المستخدم بالاشتراك في تطبيق YouTube Premium، يمكن للمتابع الاستفادة من المزايا الموجودة في YouTube والمزايا الموجودة أيضًا في YouTube Music ، بالإضافة بالطبع إلى المزايا الموجودة في YouTube Kids.

تجدر الإشارة إلى أنه من ضمن مميزات يوتيوب بريميوم youtube premium التي تقدمها للجمهور، هذ التمكن من مشاهدة جميع المسلسلات وجميع الأفلام على YouTube Originals، كما يمكن للمشترك اللاستفادة من اشتراك مجاني في YouTube Music Premium، كما يستطيع المشترك في تلك الخدمة الاستماع بالموسيقى عبر Google Home أو Chromecast Audio.

ولهذا تعتبر هذه الخدمة خيار مناسب لمن يرغب في الحصول على  ملايين الأغاني أو مقاطع الفيديو عبر اليوتيوب دون أن يتعرض إلى فواصل إعلانية.

اقرأ أيضًا

سعر اشتراك كاس امم افريقيا 2022 في بين سبورت مصر

أضف تعليق