سعر اشتراك بلايستيشن بلس في مصر 2021 – 2022

يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن سعر اشتراك بلايستيشن بلس في مصر 2021 – 2022، حيث يذيه الموقع الخاص بالبلايستيشن عن تلك الخدمة تحت شعار دع العالم يرى أنك في الفريق الفائز مع باقات محتوى PlayStation Plus،تلك الباقات التي تضم العناصر داخل الألعاب المجانية، ومنها على سبيل المثال  لا الحصر  Apex Legends بالإضافة إلى  Call of Duty: Warzone and Brawlhalla.

وخلال السطور التالية من هذا التقرير يمكن التعرف على سعر اشتراك بلايستيشن بلس في مصر 2021 – 2022، بالإضافة إلى استعراض بعض المعلومات عن الألعاب المتوفرة عبر مجموعة PS PLUS، وذلك على النحو التالي.

سعر اشتراك بلايستيشن بلس في مصر 2021 – 2022

للبتحثين عن سعر اشتراك بلايستيشن بلس في مصر 2021 – 2022 يمكنهم شراء PS PLUS لمدة شهر واحد مقابل 7.99 دولار في الشهر،  أو شراء PS PLUS لمدة ثلاثة أشهر مقابل 20.99 دولار.

كما يمكن للراغبين في شراء PS PLUS  لمدة عام كامل مقابل 49.99 دولارًا، ويستطيع المشترك إعداد الاشتراك عبر حساب PlayStation Store الخاص به ، أو عن طريق الإنترنت أو عن طريق PS4 وضبطه  على التجديد التلقائي في أي فئة.

سعر اشتراك بلايستيشن بلس في مصر 2021 - 2022

وأفاد الموقع الرسمي لبلاستشين بلس عبر الانترنت أنه يمكن اختيار خطة دفع منتظمة،  لمدة شهر كامل أو اختبار خطة دفع منتظمة لمدة 3 أشهر أو 12 شهرًا، حت يتمكن اللاعب من الانتقال بتجربة PlayStation إلى المستوى التالي.

وأوضح الموقع الرسمي بلايستيشن بلس أنه على المشتر اختيار الدفع سنويًا، وهو ما يمكنه من توفر 48% مقارنة بحالة الدفع كل شهر، و40% إذا تم مقارنة الأمر بخطة العضوية لمدة ثلاثة أشهر.

قد يهمك أيضًا

سعر اشتراك بين سبورت bein sport في مصر 2021-2022

شروط اشتراك بلايستيشن بلس

هناك مجموعة من الشروط الخاصة باشتراك بلايستيشن بلس، وهو ما أعلنه الموقع الرسمي له، وهي:

  • من الضروري أن يكون المشترك لديه  حساب عبر PlayStation™Network.
  • كما يجب أن يكون هناك إمكانية وصول إلى PlayStation®Store.
  • ومن الضروري أن يكون لدى المشترك إنترنت عالي السرعة والجودة أيضًا.
  •  ويذكر أن PSN و أن PS Store وPS Plus يخضعان شروط الاستعمال وقيود البلد واللغة.
  • ويذكر أيضًا أن  محتوى PS Plus والخدمات التي يقدمها تختلف وفق عمر المشترك.
  • يشترك يبلايستيشن بلس أن يكون المستعمل قد تخطى عمر الـ 7 أعوام.
  • من ضمن شروط بلايستيشن بلس أن المستخدمون أصغر من 18 سنة يكونون بحاجة إلى موافقة الوالدين، ما عدا المشتركون في ألمانيا،من الضروري أن تتخطى أعمرهم الـ 18 عام.

سعر اشتراك بلايستيشن بلس في مصر 2021 - 2022

ألعاب  بلايستيشن بلس

يتوفر عبر ألعاب اشتراك بلايستيشن بلس مجموعة من الألعاب الحالية، وهي :

  • لعبة NBA 2K22

تعتبر لعبة NBA 2K22 من أشهر الألعاب المتاحة حاليا، وهي عبارة عن مجموعة من نجوم  وأساطير الدوري الأميركي للمحترفين، ويتمكن المشترك من تشكيل فريق الأحلام في اللعبة، والتنافس في جو حقيقي، لتجربة مبارة كرة سلة حقيقية وممتعة.

  • لعبة Godfall

تمكن لعبة Godfall  اللاعب من استكشاف عالم خياليورائع خلال كسب الغنائم، حيث يرتدي اللاعب درع قوي في اللعبة ويتقمص اللاعب دور القائم بحركات خيالية، وخوض معارك قوية ضد الأعداء.

  • لعبة Tribes of Midgard

ومن ضمن الألعاب المتاحة على بلاستيشن بلس لعبة Tribes of Midgard، التي يواجه خلالها اللاعب غزو العمالقة، وتساعد اللاعب على استكشاف حياة البرية، في جو مزدحم بالمخلوقات المظلمة، خلال رحلة  تصنيع الأسلحة الحديثة التي يستعملها اللاعب في  الدفاع عن المركز المقدس للقرية.

  •  لعبة Diablo II:‎ Resurrected

ومن الألعاب الشهيرة أيضًا  لعبة Diablo II:‎ Resurrected، وهي عبارة عن نسخة معدلة من سلسلة ألعاب الحركة “Lord of Destruction، حيث يلعب المشترك مع 8 لاعبين.

اقرأ أيضًا

سعر اشتراك netflix نتفلكس في مصر 2021-2022

أضف تعليق

Don`t copy text!