برنامج مراقبة الهاتف عن بعد عن طريق الرقم مجاناً

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد عن طريق الرقم مجاناً ، حيث يوجد عدد كبير من الأشخاص الذين يريدون أن يتعقبوا هواتف الأشخاص المقربين إليهم، فيوجد برنامج سباي فون فهو يتعاون في معرفة كل خصوصيات ومكالمات الهاتف الذي يريد التجسس عليه، فهو يدعم كل الأنظمة الموجودة ومن ضمنهم نظام الأندرويد.

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد عن طريق الرقم مجاناً

  • صار ترقب الأشخاص ومعرفة الحسابات الخاصة بهم شيء ممكن وسهل؛ فمن الممكن الدخول على الخط الشخصي عبر Sim Jaker فهو يعتبر ثقب متواجد في الخط ومن الممكن اختراقه.
  • حيث يرسل الشخص الذي يريد أن بتجسس عليك رسالة تضم علامة أو رابط وعندما يتم النقر عليه يتطلب جزء من المعلومات والبيانات التي منها يتم السيطرة على الشريحة والدخول إليها بأسلوب غير موضح لك، ويتم المراقبة بطريقة SIM Jaker في كل التطبيقات لذلك تتعرض كل الأجهزة إلي الاختيال، وبالأخص الأجهزة المشغلة بنظام أندرويد.

تحميل برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجاناً 2022

  • يعتبر تطبيق سباي فون من أهم وأشهر التطبيقات المراقبة للهواتف الأندرويد، فقد تعدي نسبة التنزيل له أكثر من مليون مرة ويزيد العدد، فهو يستعمل في اختراق المحمول الشخصي والتعرف على خصوصيات الأشخاص المقصودين عبر التجسس على هواتفهم.
  • حيث يعتبر من التطبيقات التي تستخدم في مراقبة الهاتف من خلال مكالمة التلفون المستقبلة أو المرسلة، والرسائل سواء كانت نصية أو فيديو أو صوتية، فهو يتعقب الهاتف من خلال الموقع، واختراق الواتساب وحساب الفيس بوك وكل التطبيقات الموجودة على جهاز الهاتف المحمول الشخصي.

اقرا ايضا : سعر اشتراك زوم zoom وطريقة تحميل البرنامج

مراقبة المكالمات على أي هاتف والإستماع إليها

  • يتضح عند بعض الناس أن الهاتف المحمول الخاص بهم صار ثقيل وأن هذا البطيء يحدث مع توفير مساحة كافية بالهاتف، وهذا نتيجة لتواجد برنامج مخفي بالمحمول لا يتمكن من العثور عليه.
  • نتيجة للتطورات الحادثة في الكون كله في مجالات التكنولوجيا بالأخص بالمحمول الشخصي، ظهرت عدد من برامج التجسس على الأجهزة، وأيضًا عدد من البرامج التي تحمي من المراقبة.
  • يتوفر عدد كبير من السبل التي يحدث من خلالها الاختراق ومراقبة مكالمات الهاتف، ويوجد طرق سهلة وأخرى صعبة وتحتاج لوقت طويل للعمل بها.
  • يريد العديد من الناس العثور على رمز لمراقبة مكالمات المحمول سواء كان للحبيب أو الزوج، فكل ما تريد معرفته هو الاتصال من المحمول الذي تتمني مراقبة، بالرمز التالي **٦٢* ثم تدوين رقم الهاتف الذي يستقبل المكالمات ثم كتابة الرمز #.

مراقبة الجوال عن طريق الرقم التسلسلي

يتم استخدام موقع الهاتف من خلال الرقم التسلسلي في حالة سرقته، في الرقم المتسلسل هو رقم مكون من ١٠أرقام فكل هاتف يحمل رقم خاص به، و في حالة فقدان الهاتف المحمول يتم تتبع هذه الخطوات لمعرفة موقع الهاتف باستخدام الرقم التسلسلي :

  • الإتصال مع شركة الاتصالات لكي تقوم بعمل بلاغ بفقدان الهاتف، وتقوم بإيقاف البطاقة الخاصة بك، حتى لا يستطيع السارق استعمالها.
  • يمكن الاتصال بشركة الاتصالات حتى تتبع المحمول باستخدام الرقم السري، فتقوم الشركة تعقب GPS للهاتف لكي تتمكن من الوصول إليه.
  • أن تقوم بالتجول إلى المحلات و التجار القريبين للوصول إلى الهاتف المحمول الخاص بك في حالة أن السارق يريد التخلص منه أو بيعه.
    في الختام، فقد تعرفنا على أفضل برنامج مراقبة الهاتف عن بعد عن طريق الرقم مجاناً وأيضًا ذكرنا الكود السري الذي يمكنك استخدامه في تتبع أي هاتف جوال.

اقرا ايضا : كيفية التخلص من فيروس trojan

أضف تعليق

Don`t copy text!