سعر اشتراك وعضوية نادى لاجون الاسكندرية 2021-2022

تضم الإسكندرية العديد من الأندية الاجتماعية العريقة التي تجتذب جمهور كبير من الأسر، وخلال هذا المقال نستعرض سعر اشتراك وعضوية نادى لاجون الاسكندرية 2021-2022، وسعر اشتراك أهم النوادي الاجتماعية والرياضية في الأسكندرية.

سعر اشتراك وعضوية نادى لاجون الاسكندرية 2021-2022 :

يعتبر نادي لاجون الذي يقع في منطقة مدينة الدوان أمام كارفور سيتي لايت، من أحدث النواي الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية، تم تأسيسه عام 2004  على مساحة تتجاوز الـ 30 فدان، ويعتبر ملك لمحافظة الإسكندرية ولكن مستأجرًأ بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عامًا، و30 عامًا أخرى بعد انتهاء الفترة الأولى.

ويتميز نادي لاجون الإسكندرية بما يحتويه من أماكن طبيعية تناسب أذواق جميع الأسر، والجزيرة التي تحيط بالنادي والمناظر الطبيعية الخلابة من أشجار ونخيل وزهور، فضلا عن وجود فندق وحمامات سباحة وقاعة أفراح.

ويحتوى نادى لاجون بالإسكندرية على أماكن ذات طبيعية مختلفة تناسب جميع الاذواق والأعمار، منها الكلوب هاوس، وحمامات سباحة أوليمبي وترفيهي وحمامات سباحة للأطفال، ومنطقة ألعاب الأطفال، وركن ريقي يتميز بطبيعة ساحرة وتقديم وجبات شرقية، ورحلات اللنش بالبحيرة التي تحيط بالنادي، ومنطقة النشاط الرياضي.

كما يحتوي لانجون الإسكندرية على منطقة الجزيرة والجلسات المميزة على الطراز الأسبانى، ويوجد مداخل رئيسية وشرقية ومناطق انتظار السيارات، ومركز الخدمات مثل استخراج الرقم القومى والجوازات والمرور والبريد.

سعر اشتراك وعضوية نادى لاجون الاسكندرية 2021-2022

أما عن سعر اشتراك وعضوية نادى لاجون الاسكندرية 2021-2022، فيصل إلى حوالي 48 ألف جنيه، مع إمكانية التقسيط وأنظمة التسهيلات المتاحة للعملاء لسداد الأقساط وللأعضاء لتجديد الاشتراك، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار قد ترتفع خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل التطورات الأخيرة بالنادي على المستوى الرياضي والاجتماعي.

ويطمح نادي لاجون إلى أن يصبح من أهم الأندية الاجتماعية والرياضية التي تناسب جميع الطبقات الراقية بمحافظة الإسكندرية، وتلبية احتياجات الأعضاء المشتركون بعضوية النادي، حسبما نشر نادي لاجون عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

اقرأ أيضًاسعر اشتراك نادي وادي دجلة 2021-2022

سعر اشتراك الأندية بالإسكندرية :

وبعد أن تعرفنا على سعر اشتراك وعضوية نادي لاجون الإسكندرية 2021-2022، نستعرض سعر الاشتراك في أهم النوادي الاجتماعية والرياضية بمحافظة الإسكندرية على النحو التالي :

  • سعر عضوية نادي سموحة :

يعتبر نادي سموحة من أشهر وأقدم الأندية بمحافظة الإسكندرية، حيث تم تأسيسه عام 1949، وتعتبر عضوية نادي سموحة هي الأغلى على مستوى النوادي الاجتماعية والرياضية في الإسكندرية، حيث تصل سعر عضوية نادي سموحة إلى مليون جنيه بالإضافة إلى 14% ضريبة القيمة المضافة.

وتشمل عضوية نادي سموحة الزوج والزوجة، ورسوم إضافة الأبناء 5 آلاف جنيه لكل ابن، كما يسمح نادي سموحة بالاشتراك في عضويته بفرع النادي ببرج العرب بالإسكندرية بسعر 150 ألف جنيه للفرد، ويمكن الاستعلام عن طريق الاتصال على الأرقام الآتية 034272816 – 034257323.

  • سعر عضوية نادي سبورتنج :

يعد نادي سبورتنج من أقدم النوادي الرياضية بالإسكندرية، حيث تم إنشاؤه في عام 1890 إبان عهد الخديوي توفيق، ويضم في عضويته كبار العائلات والأعيان بالإسكندرية، ويشتهر بسباقات الخيل.

ويصل سعر الاشتراك في عضوية نادي سبورتنج والمعروف بنادي إسكندرية الرياضي، إلى 450 ألف جنيه للعضو الواحد، ولكن حاليًا أعلن النادي وقف الاشتراك نظرا لكثرة عدد الأعضاء، وللاستعلام أو الاستفسار يمكنك التواصل مع النادي على الأرقام الآتية : 035433629 – 035433627.

  • نادي الاتحاد السكندري :

من أهم النوادي الاجتماعية بالإسكندرية نادي الاتحاد السكندري الذي تأسس عام 1914، ويحفل تاريخه بالبطولات في مختلف الألعاب الرياضية، وسعر العضوية في نادي الاتحاد السكندري يبلغ نحو150  ألف جنيه بفرعي الشاطبي وسموحة، و100 ألف جنيه قيمة عضوية فرع سموحة فقط، إضافة إلى 14% ضريبة القيمة المضافة.

قد يهمك أيضًا :

سعر اشتراك ناديzed  2022

أضف تعليق