سعر اشتراك ناديzed  2022

يهتم العديد من الأشخاص بالبحث عن سعر اشتراك ناديzed  2022 الشيخ زايد، الذي يضم الكثير من الرياضات المتنوعة والخدمات والمرافق المميزة لأعضائه، حيث يعتبر من أحدث الأندية الرياضية المصرية، التي أطلقتها شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري، برئاسة رجل الأعمال أنسي ساويرس.

وخلال هذا المقال سنقدم كل ما تريد معرفته عن سعر اشتراك ناديzed  الشيخ زايد 2022، الذي يترأسه الإعلامي سيف زاهر الرئيس التنفيذي للنادي، ومميزات النادي وكيفية الاشتراك.

سعر اشتراك ناديzed  2022 :

تشهد مصر في الفترة الأخيرة إنشاء العديد من الأندية الرياضية التي تعتبر إحدى المؤسسات الاجتماعية الهامة التي تسعى العديد من الأسر المصرية الحصول على العضوية بها، ومن أحدث هذه الأندية نادي زيد Zed الرياضي، الذي يعتبر مشروع رياضي متكامل ضخم يوجد داخل مشروع زد في الشيخ زايد والتجمع الخامس وفقا للمواصفات والمعايير العالمية.

وتقدم شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري صرح رياضي ضخم من خلال نادي زيد ZED، الذي يضم الكثير من الرياضات المتنوعة والمرافق والخدمات الرياضية والترفيهية المميزة، وذلك في محاولة لتطوير أنشطة الشركة بشكل أوسع وأعمق من خلال مجمع زد في الشيخ زايد والتجمع الخامس وأكتوبر.

ويصل سعر الاشتراك في عضوية نادي  ZEDلعام 2022 في الشيخ زايد والتجمع الخامس و6 أكتوبر، 200 ألف جنيه، وتسمح إدارة النادي بإمكانية تقسيط الاشتراك على 4 سنوات.

سعر اشتراك ناديzed  2022

وخلال الفترة المقبلة سيشهد نادي zed فتح باب العضوية أمام الراغبين للاشتراك في فرع التجمع الخامس، حيث سيتم طرح 15 ألف عضوية في المرحلة الأولى حسبما أعلن القائمون على شركة زد للاستثمار الرياضي.

اقرا أيضًاسعر اشتراك بلايستيشن بلس في مصر 2021 – 2022

مميزات نادي zed  :

صممت شركة أورا للاستثمار العقاري برئاسة أنسي ساويريس نادي زيد الرياضي لينافس الأندية العالمية بمعايير وتصاميم دولية مناسبة، ومن أهم مميزات نادي zed ما يلي :

         يمتد ناديzed  على مساحة تصل إلى 10 فدادين باستثمارات تبلغ نحو 100 مليون جنيه.

         يضم نادي zed ملعب كرة قدم ضخم ومتكامل بمساحات خضراء قائم على مساحة تبلغ نحو 9 آلاف متر مربع.

         يتسم ملعب نادي zed بجودة وكفاءة عالية، وتم تصنيفه على مستوى الشرق الأوسط وحصوله على المرتبة الثالثة من حيث الإمكانية.

         يضم ناديzed  ملعب كرة خماسية على مساحة تبلغ حوالي 1070 فدان.

         يشتمل النادي على العديد من الرياضات المختلفة والفعاليات المتنوعة.

         يحتوي نادي zed على 4 ملاعب رياضية متنوعة تعرف باسم “بادل”، مزودة بأحدث الأدوات المتطورة والتقنيات الحديثة على مساحة تصل إلى 1370 متر مربع.

         يحتوي نادي zed على ملعب بانورامي و4 ملاعب تنس، و3 ملاعب السكواش.

         وإلى جانب الأنشطة الرياضية يهتم النادي بالجانب الصحي وتعزيز نمط الحياة السليمة من خلال مجمع زد الرياضي “جيم” المزود بأحدث الأجهزة الحديثة والمتطورة.

         يوجد في النادي ساحة مفتوحة لتحسين اللياقة البدنية للرجال والنساء.

         يضم النادي مساحات خضراء واسعة ليتيح للأعضاء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحر والخلابة.

         يوجد أماكن بالنادي مخصصة لممارسة رياضة اليوجا.

         يوجد في النادي ملاعب الجولف.

         يضم النادي حمامات سباحة مختلفة تناسب الكبار والصغار، وحمامات سباحة خاصة بالسيدات.

          يضم النادي  الجيم جاكوزي، وسبا لتوفير الرفاهية والاستجمام للعملاء.

         كما يضم كافيهات ومطاعم مختلفة، ويتوفر أماكن تسمح بالجلسات العائلية من أجل الاستمتاع بجو العائلة مع الهدوء والجمال.

عنوان ناديzed  في التجمع الخامس:

يهتم الكثير من سكان منطقة التجمع الخامس بالبحث عن عنوان نادي zed، كي يتسنى لهم الاشتراك في النادي، لذلك نستعرض عنوانين نادي زد على النحو التالي :

         عنوان نادي زد في التجمع الخامس، يقع في كمبوند زد إيست، تحديدا في شارع التسعين الجنوبي على الطريق الأوسطي، عند التقاطع الدائري مع طريق القاهرة والعين السخنة، وبجوار الكلية الحربية الجديد، بالقرب من مشروع دار مصر والعاصمة الإدارية الجديدة.

وتسعى شركة زد للاستثمار الرياضي لإطلاق فرعين آخرين لنادي ZED، آحدهما في التجمع الخامس والآخر في مدينة أكتوبر، كما تستهدف الشركة توسعة فروع النادي في كل محافظات مصر.

وتهدف الشركة إلى زيادة حجم الاستثمار في نادي زد، الذي يقام على مساحة 45 فدان وباستثمارات تصل إلى 1.5 مليار جنيه، وتقديم مواهب حقيقة مدرب بطرق علمية وخبرات عالمية، وذلك من خلال إنشاء قطاع الناشئين والبراعم، وأكاديمية زد إف سي، ومتابعة المدربين لضمان توفير تدريب احترافي للمواهب الواعدة.

قد يهمك أيضًا

سعر اشتراك نادي سيتي كلوب 2021 – 2022

أضف تعليق

Don`t copy text!