سعر اشتراك زوم zoom وطريقة تحميل البرنامج

يبحث الكثيرون عن سعر اشتراك زوم zoom وطريقة تحميل البرنامج، وذلك بعد أن حقق برنامج زووم شهرة واسعة وإقبال من قبل العديد من الشباب والشركات والجامعات على استخدام البرنامج لإلقاء المحاضرات والاجتماعات، حتى أن أصبح بديلا عن الطرق الدراسية التقليدية.

وخلال السطور التالية من هذا المقال سنتناول كل ما تريد معرفته عن سعر اشتراك زوم zoom وطريقة تحميل البرنامج، وكيفية استخدام برنامج زووم من أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول، والمميزات التي يوفرها البرنامج.

سعر اشتراك زوم zoom وطريقة تحميل البرنامج :

توفر شركة زووم للفيديو التي انتشرت على امتداد واسع في العديد من الدول خلال الفترة الأخيرة، لاسيما مع انتشار فيروس كورونا، العديد من المميزات من إمكانية إقامة اجتماعات ومحاضرات بالصوت والصورة بمواصفات عالية الجودة جعلته يأخذ الصدارة من برامج أخرى منافسة.

وتم إطلاق برنامج زووم عام 2012، وهو عبارة عن تطبيق يعمل على توفير جميع الأدوات الخاصة بإنشاء الاجتماعات وإدارتها بتقنية الاتصال المرئي عن بعد، وتم استخدامها من قبل العديد من المنشآت والشركات والمنظمات العالمية، ومع انتشار فيروس كورونا استطاع أن يتقدم على الكثير من التطبيقات وزاد الإقبال عليه كبديل عن اللقاءات والاجتماعات والمحاضرات المباشرة.

ومع النجاح الذي حققه برنامج زووم يهتم العديد من الأشخاص بالبحث عن سعر اشتراك زووم وكيفية تحميل البرنامج واستخدامه، وهو ما نستعرضه بالتفصيل خلال السطور التالية :

سعر اشتراك زوم zoom وطريقة تحميل البرنامج

اقرأ أيضًا :سعر اشتراك يوتيوب بريميوم youtube premium

اشتراك زوم الشهري :

توفر شركة زووم إمكانية تحميل برنامج zoom بنسخة مجانية Basic ، تسمح للمشتركين إجراء اجتماع لمدة 40 دقيقة ثم ينقطع الاتصال، ويمكن معاودة الاتصال وعقد الاجتماع مرة أخرى بعد انتهاء مدة الأربعين دقيقة، وتسمح النسخة المجانية بمشارة 100 من الحضور خلال الاجتماع.

وبخلاف النسخة المجانية هناك نسخة مدفوعة باشتراك شهري لبرنامج زووم، وتتوفر بنظام 3 باقات على النحو التالي :

باقة pro:

تتوفر هذه الباقة من برنامج زووم باشتراك شهري بقيمة 14.99 دولار، ويمكن الاشتراك سنويًا في هذه الباقة بمبلغ 149.90 دولار.

وتوفر هذه الباقة مساحة تخزينية سحابية بحجم 1 جيجا، بحيث يمكن تسجيل الاجتماعات وحفظها ثم مشاركة الرابط الخاص بالفيديو مع جميع الحضور، وتسمح بمشاركة 100 عضو، وفي حالة الرغبة في زيادة عدد الحضور إلى 500 شخص يتم دفع مبلغ 50 دولار إضافية.

باقة  Business :

يقدم برنامج زووم باقة Business باشتراك شهري مقابل 199.90 دولار، واشتراك سنوي مقابل مبلغ 1999 دولار، وتسمح بحضور 300 شخص خلال الاجتماع، وعند الرغبة في زيادة عدد الحضور يتم إضافة 50 دولار لكل 500 شخص إضافي.

باقة  Enterprise :

الباقة الثالثة التي يوفرها برنامج زووم مقابل اشتراك شهري أو سنوي هي باقة Enterprise والتي تفيد الشرات الكبرى التي تعقد اجتماعات دائمة، وتبدأ أسعار هذه الباقة بمبلغ شهري  1999 دولار لعدد 500 مشترك.

طريقة التسجيل في برنامج زووم :

وبعد أن تعرفنا على أهمية برنامج زووم وأسعار الاشتراك الشهري في برنامج زووم، نستعرض طريقة التسجيل في البرنامج بخطوات بسيطة وسهلة، كما يلي :

  • قم بتحميل برنامج زووم على جهازك باستخدام جوجل بلاي من هواتف أندرويد أو من خلال أحد روابط التحميل على جوجل.
  • الانتقال إلى موقع زووم على شبكة الانترنت.
  • اضغط على أيقونة التسجيل.
  • تحديد تاريخ الميلاد والضغط على المتابعة.
  • كتابة البريد الإلكتروني.
  • انقر على تسجيل الدخول.
  • انتقل إلى البريد الإلكتروني للبحث عن رسالة تأكيد عملية التسجيل.
  • انقر على أيقونة تفعيل الحساب.
  • ادخل المعلومات المطلوبة واتبع التعليات لإتمام عملية التسجيل.

مميزات برنامج زووم  zoom :

يتمتع برنامج زووم بالعديد من المميزات، ومن أبرزها ما يلي :

  • توفير الاجتماعات المرئية بدقة صوت وصورة عالية.
  • البرنامج مزود بالعديد من بروتوكولات الحماية التي تضمن سرية الاجتماعات.
  • يتم تحديث برنامج زووم بشكل مستمر لتلبية احتياجات المستخدمين.

قد يهمك أيضًا :

كيفية التخلص من الوضع الامن في السامسونج

أضف تعليق