سعر اشتراك جولدز جيم 2021-2022

تعتبر أندية جولدز جيم للياقة البدنية من أشهر الصالات الرياضية في مصر، لذلك يهتم الكثير من الشباب من الجنسين بالبحث عن سعر اشتراك جولدز جيم 2021-2022، والذي يقدم العديد من البرمج المختلفة لجميع الفئات لتساعدهم في الحصول على البنية الرياضية المطلوبة، وسنتعرف عليها بالتفصيل خلال السطور التالية من هذا المقال.

سعر اشتراك جولدز جيم 2021-2022 :

جولدز جيم هو من أقدم الصالات الرياضية في مصر، بدأ عمله في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1965، وبدأ نشاطه في مصر عام 1997، وكان أول فرع لسلسلة جولدز جيم في المعادي، ولاقى إقبالا كبيرًا من الشباب على مدار السنوات الماضية حتى تحول إلى أشهر الصالات الرياضية في مصر، ثم توالى افتتاح العديد من الفروع في مختلف المناطق داخل القاهرة والمحافظات.

ويوجد العديد من فروع جولدز جيم في القاهرة والمحافظات، في المعادي ومدينة 6 أكتوبر، والمهندسين وشيراتون مصر الجديدة، وهيليوبوليس، القطامية، التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، العبور، فروع بمحافظة الإسكندرية، وفرع في المنصورة.

ويهتم الكثير من الشباب من الفئتين بالبحث عن سعر اشتراك جولدز جيم في مصر 2021، وهو ما سنتناوله بالتفصيل خلال السطور التالية :

اقرأ أيضًاسعر اشتراك ناديzed  2022

سعر اشتراك جولدزر جيم في مصر 2021 :

يوفر جولدز جيم العديد من الفئات السعرية للاشتراكات التي تجعله مناسبة لكافة الأشخاص الراغبين في الاشتراك، وتنقسم الاشتراكات في جولدز جيم إلى شرائح على النحو التالي :

  • يوفر جولدز جيم اشتراك شهري لمدة 30 يوم بسعر يصل إلى 3700 جنيه.
  • يوفر جولدز جيم اشتراك ربع سنوي لمدة 3 شهور بسعر يصل إلى 5 آلاف جنيه.
  • يوفر جولدز جيم اشتراك نصف سنوي لمدة 6 شهور بسعر يصل إلى 6500 جنيه.
  • يوفر جولدز جيم اشتراك سنوي لمدة 12 شهر بقيمة تصل إلى 10 آلاف جنيه.

سعر اشتراك جولدزر جيم في مصر 2021

سعر اشتراك جولدز جيم سان ستيفانو:

يتوفر فروع عديدة من جولدز جيم، أحد أشهر هذه الفروع فرع جولدز جيم سان ستيفانو في محافظة الإسكندرية، ويبحث الكثير من الشباب عن سعر اشتراك جولدز جيم سان ستيفانو.

يوجد أنظمة مختلفة للاشتراك في جولدز جيم سان ستيفانو، وهي كالتالي :

  • يوفر جولدز جيم سان ستيفانو نظام اشتراك شهري لمدة 30 يوم بقيمة 3760 جنيه.
  • يوفر جولدز جيم سان ستيفانو نظام اشتراك ربع سنوي لمدة 3 أشهر بقيمة 5 آلاف جنيه.
  • يوفر جولدز جيم سان ستيفانو نظام اشتراك سنوي لمدة 12 شهر بقيمة 12260 جنيه.

ويحصل المشتركين في عضوية جولدز جيم سان ستيفانو على العديد من المزايا، منها ما الحصول على مساعدة المدربين في النادي للحصول على التدريب بشكل دوري للياقة البدنية، ويمكن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها النادي، مثل السبا والجاكوزي والشاور وأدواته.

سعر اشتراك جولدز جيم التجمع الخامس :

وبعد أن تعرفنا على سعر اشتراك جولدز جيم في سان ستيفانو ننتقل إلى سعر اشتراك جولدز جيم في التجمع الخامس، باعتباره من أكثر الفروع التي تلقى إقبال العديد من الشباب من سكان القاهرة الكبرى.

ويقدم جودلز جيم فرع التجمع الخامس، الذي يوجد أمام كونكورد بلازا مول في شارع التسعين بعد كومباوند المصراوية أمام ميتنج بوينت، أسعار مميزة تناسب العديد من الشرائح، وتأتي على النحو التالي :

  • سعر اشتراك جولدز جيم التجمع الخامس لمدة 12 شهر يصل إلى 12260 جنيه.
  • سعر اشتراك جولدز جيم التجمع الخامس لمدة 3 شهور يصل إلى 5 آلاف جنيه بدلا من 7 آلاف جنيه.
  • سعر اشتراك جولدز جيم التجمع الخامس لمدة شهر يبلغ 3760 جنيه.

قد يهمك أيضًا :

سعر اشتراك وعضوية نادى لاجون الاسكندرية 2021-2022

أضف تعليق