شعر شعبي عن ابن الاخت
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار شعر شعبي عن ابن الاخت

شعر شعبي عن ابن الاخت

ابن الاخت هو قطعة من الروح والتي يعشقها الخال وينتظرها الاجداد سواء أن كانت الجدة أو الجد، كما كان يقال في العصور الماضية “أعز من الولد ولد الولد”.

وللمكانة العالية والتي يأخذها ابن الأخت، كتب عنه العديد من الشعراء القصائد لتدليله، وخلال هذه المقالة سوف نجمع لكم أبرز شعر شعبي عن ابن الاخت من قسم قصائد وأشعار.

شعر شعبي عن ابن الاخت

ابن اخي لا تحرص كثيرا على المدح أو الذم ليس هناك أحد أعرف بنفسك منك فلا تنتظر مدح أنت لا تستحقه ولا تنظر لمذمة أحد قد ظلمك ولكن اعمل واجتهد واخلص لله وأسأل القبول في أقوالك وأعمالك فالموفق والمعين والمسدد هو الله وحده أسأل الله أن يوفقنا ويعيننا ويسددنا للخير.

من اجمل الحاجات الي فرحتني في اليوم هذا ده هو ابن خالتي ربي يحفظك ويعينك ويوفقك وييسر طريقك وجعل كل حياتك سعاده وهناء.

نحبك في الله يا اعز واغلى انسان بالعالم يا ابن اخي امتلكت قلوبنا بطيبتك ونشرت السعادة بابتسامتك فانت ملاك ضاحك مبتسم تسعد من حولك ربي يسعدك ولا يريك مكروه بحياتك.

ابن اخي أغلى انسان على قلبي انت اجمل من عرفت من صغري لحد الان في هذه الدنيا على كثر ما عرفت ناس كثير لم اجد شخص في مثل مواصفاتك.

فيك الشهامه نابعه من مباديك وفيك الكرم ميزه وطبع وعوايد الكفووو فوق المعالي دايم احتلها لاجيت ترقى مكانه ماتحصل طريق تجف الاقلام في مدح الكفو كلها محال تلقى قصيده في جنابه تليق انت من جمعنا على الحب والوفاء عسى ما انحرم من جودك يا ابن اخي الغالي.

كل التوفيق لك ابن اخي على مواقفك ومبدأك ابن اخي أنت الخوي الي نسميه العضيد وأنت ساس الطيب ورأس المرجله.

ابن اخي لا تحبس الكلام الطيب في قلبك ولا تكتمه عن أحد امدح من يستحق المدح واشكر من أسدى إليك معروفا وكافئ من قدم لك المساعدة قل خيرا وأكثر فبعضهم يستمد سعادته من كلماتك.

ابن اخي ياطبيب الروح تعال شوف لقلبي اي حالة انت فاكر ولا ناسي ولا قلبك في انشغالة ابن اخ ربي يحفظك واستودعتك الله الذي لا تضيع ودائعة.

ابن اخي هو الشخص الوحيد الذي مهما بلغت درجة عدائك معه لن يتخلى عنك في وقت الشده لان سمعته من سمعتك وهو يحمل اسمك وانت تحمل اسمه.

من يمتلك قلبك يا ابن اخي عسى الله يهنية أنا اشهد انه يملك الكون كلة نياله من سكن فيه ومن حافظ عليه فابن اخي انسان ليوجد منه اثنان بدنيا باكملها.

ابن اخي اجمل حاجة في حياتي صديقي و اخويا النسخة المصغرة مني استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه يا تؤام روحي وقلبي يا اعز انسان على قلبي.

بحبك يا ابن اخي فانت شخص محترم جدا وسند وجدع وصاحب صاحبه من الناس الي يتعدو على الصوابع انهم يكملو معاك الحياه اكتر حد سند وبتعملك معاه ييقا رقم واحد فى قلبك بس كده لان كده هتكلم للصبح.

لكنت بمحيا من تود ممتعا فلا زلت ممنوع الحمى مسعف المنى إذا كان شانيك المصاب المفجعا ودمت ملقى أنجم السعد باقيا لدين ودنيا أنت فخرهما معا.

ابن اخي أنت أبعدهم ذكرا وأكبرهم قدرا وأرفعهم في المجد بنيانا فلا تهتم بما يقولون فانت ونحن نعرف من انت وهم يعرفون من هم فلا تكترث.

ابن اخي قد شرف الله أرضا أنت ساكنها وشرف الناس إذ سواك إنسانا فلو صرفت صرف المنون جلالة

حبيبي يا ابن اخي منطوقك أجمل إن اعمارنا لو تطول الموت قافيها يالله بعلم جميل وسيرة عطره وفعول طيب تبيض وجه راعيها.

تستاهل الطيب يا ابن اخي الغالي ساسك عطاء ماهوب ساسك مشافيح ساسك سند للي شكاء من غريمه.

مقالات أخرى قد تهمك
ابيات شعر عن الامل للمتنبي

شعر شعبي عن الام حزينه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *