قصائد وأشعار

رسائل مميزة لعيد الميلاد

جمعنا لكم رسائل مميزة لعيد الميلاد ، يعتبر يوم عيد الميلاد من الأيام الجميلة والمميزة التي تمر على الإنسان في يوم واحد فقط في العام، فسيظل الإنسان طوال السنة ينتظر ذلك اليوم لكي يحتفل مع اصدقائه واحبائه والاهل، فجمعنا لكم اجمل رسائل لعيد الميلاد فإليكم مجموعة جميلة لرسائل مميزة لعيد الميلاد.

رسائل مميزة لعيد الميلاد

عيد ميلاد الفرح عيد ميلاد السرور عيد ميلاد الصبا عيد ميلاد الحسن عيد ميلاد الجمال عيد ميلاد الغرام أنت يوم ميلادك أهم الأيام في حياتي أنت حبيبي وأخي وصديقي عيد ميلاد جديد كل عام وأنت حبيبي.

تحتفل معك روح الليالي تحتفل الروح كل يوم بس الليلة تحتفل بشكل ثاني بميلاد شخص مألوف.. وتوقد بسمتك شمع غاوي وتفرح بعام بالأمل موصوف ..وتهديلك دفا حبي و عمر أنت بداخله موجود.. كل عام وأنت عيد ميلاد حبي.

البعض يحب يوم الأحد وآخرين يحبون يوم الاثنين، لكن أنا أحب يوم عيد ميلادك

في عيد ميلادك فكرت باهدائك أرق هدية في العالم لكني أدركت أن هذا مستحيل لأنك أنت أرق هدية في هذا العالم

لا أستطيع وصف كم أنا محظوظ لأنني لدي صديق مثلك. أنت تجعل كل يوم في حياتي يومًا خاصًا. هذه مهمتي أن أتأكد أن عيد ميلادك واحدًا من أيامك التي لا تُنسى. أنا متحمس جدًا للاحتفال معك

بسمتك هي من توقد الشموع افرح لعام جديد مليء بالآمال والأحلام أهديك قلبي هدية لعيد مولدك أهديك دفء حبي أنت عمري وكل ما بداخلي ينطق باسمك، إليك أطيب الأمنيات كل عام وأنت حبيبي كل عام بكل معاني الحب والتقدير.

اليوم هو ميلاد أحب وأقرب الأشخاص إلى قلبي، أنت أكثر من حبيبي أنت وجودك يعني لي الكثير أنت الحياة بالنسبة لي كل معاني الحب أقدمها لك، كل يوم اكتشف أنه لا يوجد شيء يشبهك أنت نادر ومميز في كل شيء ولو عاد بي الزمن سأحبك مرة أخرى تدلل يا عيوني.

بعدد الزهر والشجر وأنفاس البشر أدعو ربي أن يمد عمرك وتعيش في فرحة وسعادة عيد ميلاد سعيد.

انت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد و أتمنى لك عيد سعيد.

في أجمل يوم بالسنة حبيت أن أسرع وأهنيك بعيد ميلاد أرق إنسان وأغلى البشر وأدعو ربي أن يحفظك دائمًا وهي من اجمل رسائل تهنئة عيد ميلاد جديدة حلوة.

أدعو من الله سبحانه وتعالى أن يكون عامًا سعيدًا عليك ومليء بالسعادة والسرور، كما أتمنى من الله أن يحقق كافة آمالك وكل عام وأنت طيب.

تدلل قول يا حبي لك الدنيا وما فيها تدلل واطلب عيوني لك عيوني أنا اهديها

ياللي انت قمر وعينيك حلوين ومخلّينا وراك دايخين صباحك عسل ومساك ياسمين كل سنة وانت طيب.

يا شبيه القمر يأرق من الزهر كل عام وأنتي بخير يا أغلى ناسي و البشر.

ذكرى عيد ميلاد يوم مختلف بكل تفاصيله لك بداية عامك الجديد، أتمنى لو أزف مع تهنئتي المرسلة لك أشواقي، أتمنى لو أكون معك وأقبل وجنتيك وأهمس إليك لن تبدأ عامك الجديد بدوني، سأكون أنا معك وبك ولك، وأحلم بأنك تتبادل معي الحديث وتزيد علي بكلماتك بأنك ستكون معي وبي ولي، ولكن ياسيدي هكذا حلمي كل ليلة، أفعل به ما شئت بدونك.

كل سنه وإنته بخير و عيـد ميلادك سعيد كل سنه وإنته رفيقي وصاحبي وأغلى البشر.

عن ألف شخص عن ألف معنى .. عن ألف حُب أنت تُغنيني عن كل شيء!

حبيبي أهديك أنفاسي وعمري وكل إحساسي .. يا كل دنيتي وناسي أحبك وكم أحبك بل حبي لدرجة العشق والجنون، أيها القلب الحنون كم أريدك بجواري لتكون سكني ودياري وليلي ونهاري أحبك ولا أعرف إلّا أنّي أحبك وأهواك والعقل لا يفكر إلّا فيكِ وكل نبضة بقلبي ليك.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل عيد ميلاد للاصدقاء

تهاني السنة الجديدة للاصدقاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى