رسائل مسائية قصيرة
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل مسائية قصيرة

رسائل مسائية قصيرة

جمعنا لكم رسائل مسائية قصيرة ، تعتبر الرسائل والكلمات المكتوبة من اكثر ما يفضله الناس وخاصة الشباب والفتيات لما فيهم من ذكريات جميلة تمر عليها السنوات الطويلة وتبقى كما هي مهما مر الزمن، ويمكن أن ترسل الرسائل لأي شخص عزيز على قلبك لتوطيد علاقتك معه، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل المسائية القصيرة، فإليكم عدد منها:-

رسائل مسائية قصيرة

عندما يأتي المساء ويأتي طيف من نحبهم ونودهم كانوا احباب او اصدقاء قريبين ولكن يصعب الوصول إليهم بعيدين قد أخذهم منا القدر بقسوة يرتعشون على قلوبنا ولا تمحى ذكراهم جعلنا هذه النافذة الحرة كي نقول لهم نصراحهم نمسي عليهم.

يارب هذا مساءك ونحن عبادك قد سعينا إليك بالدعاء فأحسن إلينا بعفوك واشرح صدورنا برضاك إخترلنا ما يسعدنا ويرضيك.

ليس كل ما تفقده يعد خسارة، قد يريد الله تبديل النعمة بخير منها، فثق بالله، اسأل الله ان يفتح لك في هذا اليوم فتوح العارفين ويرزقك خير الدنيا والاخرة.

همسة المساء كن غيمة .عطاء ونقاء حسنا ولطفا، وجمال منظر تأتي بالخيرات وتزرع الإبتسامة، ثم ترحل بهدوءيذكرونك بالخير، ويتمنون دوامك بينهم مساء الخير والسرور.

همسة المساء السعادة لاتعني انك تعيش حياة كاملة بل تعني انك قد قررت غض البصر عن النواقص لو كانت الدنيا مثلما نريد لما تمنينا الجنة.

مساء الخير أما بعد ثواني من صوتك حياة ل قلبي بسيط جدا مابي الكثير.

مساء التوت والرمان مسا مكتوب بماء الزعفران مساء مخصوص لأعز وأغلى إنسان .

كل مساء بيني وبين القهوه علاقة حب و طمأنينة وكأنها خلقت لتكون رضا لكل أوقاتي.

اَللَهمَ مْا أَمسَىِ بَيِ مَن نَعمَة أوَ بأَحَد مْنَ خَلَقِكَ فمَنكَ وُحدَكَ لاَ شَرِيكَ لكَ فَلكَ الحَمدَ وَلكَ الشَكَر ردّدو أذَكاَركمُ كَيِ تكَونَوُا بخيٍـر فلاَ خَييِر ولاَهناَءْ الإِ بذَكرهَ.

سلام لگل حديث جميل صافحت حروفه رائحة القهوة مساء الخير.

مسآكم ثِقَةً بِأنَ مَآ مَضّى خْيَر.. مسآئكمَ تَفَاؤُلْ بِأنْ الآتِيٌ أَجْمَلٌ.. حاولت أمسي على كل شخص أغليه.. بس المشاعر خصتك انت بالذات.

مدري أحب المساء الي جاب لي صوتك ولا أعشق حكيك الي يحلي مسائي.

مساء الفرح والسعادة.. وإن تعذر العثور عليها فاختلقوها.. فما أجمل أن نسعد ذواتنا.

وهل اخبرتك من قبل ان صوتك والبرد متشابهان فكلاهما يسبب لي الارتجاف مساء الورد.

تحية مسائية عطرة تنتشي الروح وتحلق بنا نحو آفاق لاتعرف للنهـــاية طريق والرسي سبيـــل نعانق الحـــروف مرة ومـــرات نرسم منـــها لوحـــات لنا هنـــا مع الكلمـــة موعد يكون لنا معها وقع وإختيار منكم نستمـــد من حرفنتها نقاءً يشابه نقـــاء قلوبكم وصفـــاءِ أرواحكم من هذا الركن أحبتـــي أحييكم بتحيـــة مسائيــــة نقيـــة مكللة بالورد وبلون الزهر لها عبق يفوح ليزكي عطره الجميع تحية مسائية مع ترنيمـــات ابجدياتنا.

مساء الخير ياهل زين كله مساء الورد بزهاره و فله مساء لشوفكم يفز الكون كله.

حبيبي مع نسمات المساء شوقي يناديك ضحكتي وعيوني والزهر تحتريك ماقول مساء النور ياروح مغليك اقول انت النور لمسا وروح محبوبك.

مساء الرقة و الاحساس.. مساء مكتوب بماء الألماس.. مساء مخصوص لأعز الناس.

أنت تدري بشقائي وبحبي لك و دائي منتهى الظلم حبيبي هو أن ترضي عنائي لست أنسى ياجنوني يوم أن كنت عزائي يوم كنا كروحين أطلا من سماء هبطا للأرض حتى يملاها بالسناء لست أنسى كل نجوى عطرت سمع المساء لست أنسى همسات الليل يا دفء شتائي.

مساء الورد يا وردة، مسائك ورد من قدة، إذا انت لي مشتاق انا شوقي وصل حده.

الاسراف في لحظات الجنون ساحره بين يديك ومذهلة على وقع صوتك حينما تغازل بابتسامتك ضحكتي ، ودلالي يشفع ان يجعل لك هذا المساء اكثر

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل جميلة للنجاح

رسائل تهنئة بالنجاح والتفوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *