قصائد وأشعار

رسائل مسائية رومانسية

جمعنا لكم رسائل مسائية رومانسية ، يمكن أن تهتم بالأخرين وتسأل عنهم من حين لأخر حتى لا تخسرهم بالاضافة إلى ان الاهتمام والتواصل يعمل على تقوية الصلة بينك وبين الأخرين، ويمكنك الاهتمام بأقاربك واصحابك من خلال العديد من وسائل الاتصال سواء الحديث معهم أو التواصل من خلال إرسال الرسائل الجميلة التي تبقى ذكرى مدى العمر، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل المسائية الرومانسية.

رسائل مسائية رومانسية

مساء خاص للغاليين معطر بالفل والياسمين.

رائحة حبك أستنشقها بين سطورى، أكتب وأعرف أنك تنتظر، وأعلم أنك الأن تقرأ وتتعجب، من أين عرفت أنك تعشق، فهذا قلبى يشعر بك وإن كنت لا تعلم، أعرف أنك لن تتحدثين حتى بعد أن تقرأين، أحبك يا أنت.

لو تتباع الارض اللي تمشي عليها لاشتريها واكتب عليها أرض الغالي ماحد يخطيها .

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني وان كان شفت في وصالي لك احراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني .

لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك ولو أملك أن أهديك قلبي ناحياتي لنزعته من صدري إليك ولو أملك أن أهديك عمري لوضعت ايامي تحت قدميك.

أحب الوصل لعيونك أنا يا شوق مجنونك أتشد عنك يا غالي عساك بخير و شلونك

كل ما صرحوا عني صحيح، كل ما صرحوا عني في العشق قول صحيح، لكنهم لا يعرفون أنني أنزف في حبك مثل المصاب.

احبك بجنون خليهم يدرون وش بيسون ها ها ها من البحر يشربون احبك يالمشتاق .

“الحب ليس أن تقول أحبك فقط! الحب أن تثق بي، الحب أن ترتاح لي، الحب أن تشتاق لسماع صوتي، الحب تُحس بأن طيفي معك، الحب تشعر بالأمان معي، الحب أن تشعرني بأنك تفهمني جيدًا.

أجمل عشرة عشرتكم ومافي مثل طيبتكم ترى تنقصنا شوفتكم يمين الله وحشتونا .

آآآآه لو تدري بـ قلبي وشـ يقول ؟؟ يوم تقطع خطوتك ” حبل الوصال ” تشهق أنفاسي ويملكني الذهول !! وتنرسم في نظرتي كلمهـ ” تعاال ” .

أجمل جمهورية أعيش فيها حدودها ذراعيك وحضنك الدافئ وقانونها حبك وشمسها عينيك وشعبها أنا لأغير وملكها أنت وحدك.

حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك، بالواقع وعندما أصحو يا بيبي أتمنى ان أراك ثانية في أحلامي. أحببتك واخترتك وفضلتك على كل الخلق أيعقل أن أرجع في أعقاب هذا للوراء.

أحببتك بشكل كبير جدًا لدرجة أنه عندما تغيب عني يتخلف عن الحضور معاك كل شيء رسائل حب للمتزوجين فقط مصرية.

الحب هو دفء القلوب والنغمة التي يعزفها العشاق العاشق لك على اوتار الفرح وشمعه الوجود وهو سلاسل وقيود ومع هذا يحتاجه العظيم قبل الضئيل، الحب لا يولد لكن يخترق العيون كالبرق الخاطف.

ما علموك ؟ إنه في غيابك يلف دنياي السكون وفي وجودك تضحك احزاني وتهون .

لا أريد شيئا من الدنيا فأنا أعترف أني أخذت نصيبي حبيبي من الفرح حين (أحببتك).

الحب أن تتغاضى عن عيوبي، الحب أن تشاركني اهتمامي، الحب تضحية وألم أحيانًا، الحب أن تعرف وسيلة التقرب إلي، الحب شعورك بالذنب عند القسوة علي، الحب أن تشعر بأني صنعت إنسانًا آخر منك، الحب أن تشعر بالغربة وأنا بعيدة عنك، الحب ألا نتخلى عن بعضنا أبدً، الحب أن تسامحني مهما كانت أخطائي.”

اذا احبك مليون فأنا منهم واذا احبك واحد فهو انا واذا لم يحبك احد فأعلم اني مت

يا شاهد العشق و ميزانه و كل الورد و ألوانه لو للغلا عنوان إنت يا عمري عنوانه

الحب هو دفء القلوب والنغمة التي يعزفها العشاق العاشق لك على اوتار الفرح وشمعه الوجود وهو سلاسل وقيود ومع هذا يحتاجه العظيم قبل الضئيل، الحب لا يولد لكن يخترق العيون كالبرق الخاطف.

عطني من لسانك كلمة احبك وخدي من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة حب وخدي من رموشي همزة، أعطيني من قلبك دقة عشق وخدي من دمي قطرة.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل أدعية للتفوق مستجابة

رسائل حب للزوجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى