رسائل مسائية جميلة
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل مسائية جميلة

رسائل مسائية جميلة

جمعنا لكم رسائل مسائية جميلة ، يتسم المساء بالهدوء والجمال دائما، في المساء يلجأ الناس إلى المنازل للاسترخاء بعد يوم متعب طوال النهار سواء في العمل او الدراسة أو اي سبب أخر، وفي الغالب يتواصل الناس مع بعضهم البعض في المساء او يتبادلون الرسائل المسائية الرائعة، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل المسائية الجميلة.

رسائل مسائية جميلة

لسان الهوى في مهجتي لك ناطقٌ يخبر عني أنني لـك عـاشـق ولي كبد جمر الهوى قد أذابـهـا وقلبي جريحٌ من فراقك خافـق وكم أكتم الحب الذي قد أذابـنـي فجفني قريح والدموع سـوابـق.

اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.

ما دمتُ برفقتك لا تهمني قيود الكونِ أجمع، فقيدي بك أجمل من حريتي بدونك.

لو جمعت أيام عمري من فرح، لا تساوي لحظة من وقتي معك.

اللهم ارزقني قوة الحفظ، وسرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم ألهمني الصواب في الجواب، وبلغني أعلى المراتب في الدين والدنيا والآخرة، وحفظني وأصلحني وأصلح بي الأمة.

اللهمّ أعنّي ولا تعن عليّ، وأنصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسّر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّاراً، لك ذكّاراً، لك رهّاباً، لك مطواعاً، لك مخبتاً، لك أواهاً منيباً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدّد لساني واسلل سخيمة صدري.

كظهور القمر في كل ليلةٍ، وشروق الشمس كل صباحِ، لا أستطيع نسيانك ولا التوقف عن حبك.

استثنائي الوحيد أنت، ألجأ إليك دائمًا في فرحي وحزني لا أعرف السبب ولكن أشعر أنك راحتي، استثنائي في كل شيء، لا تشملك أي قوانين، لك قانونك الخاص بك، استثنائي الرائع أنت، ولا شيء يضاهيك، أنت صدفتي الجميلة.

يمكن لأي شخصٍ أن يختارك في توهجك، لكني سأختارك حتى حين تنطفئ، تأكد بأني وإن رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك، إلا أنت يا حياتي، من أجلك أنت فقط سأتغير دائمًا.

زوجي؛ قواعد السعادة أربعة: أنت وابتسامتك وكونك بخير وكونك بقربي.

مساء الخير اتمنئ لكم صدفه جميلة في هذا المساء تجعل الحياة تبدو كبستان ورد في عيونگم.

مساء خاص للغاليين معطر بالفل والياسمين.

رائحة حبك أستنشقها بين سطورى، أكتب وأعرف أنك تنتظر، وأعلم أنك الأن تقرأ وتتعجب، من أين عرفت أنك تعشق، فهذا قلبى يشعر بك وإن كنت لا تعلم، أعرف أنك لن تتحدثين حتى بعد أن تقرأين، أحبك يا أنت.

لو تتباع الارض اللي تمشي عليها لاشتريها واكتب عليها أرض الغالي ماحد يخطيها .

أحبك بلا نهاية، كقصة عشق لن تمر عليك أبدًا، بعمرٍ لا ينتهي وبشعورٍ لا ينطفئ وبقلبٍ لا يطمئن إلا في حالة قربك، أحبك كأغنيةٍ يستحيل أن ينساها قلبك.

أحب ان يبدأ يومي بسماع صوتك ، حينها اشعر بأن يومي سيكون جميل كجمال عينيك.

صباح الحب ، صباح الورد ، صباح العشق ، صباح العافية ، صباح الخير يا حبيب قلبي.

اهديك اجمل التهاني في هذا الصباح الذي لا يحلو الا بالتحدث معك و سماع صوتك.

اسعد الله صباح من هم على قلبي غاليين …. صباح الخير يا حبيبي.

لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك ولو أملك أن أهديك قلبي ناحياتي لنزعته من صدري إليك ولو أملك أن أهديك عمري لوضعت ايامي تحت قدميك.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل حب للمتزوجين

رسائل حب للمتزوجين جريئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *