رسائل مبروك للنجاح
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل مبروك للنجاح

رسائل مبروك للنجاح

جمعنا لكم رسائل مبروك للنجاح ، يعتبر النجاح هو اعلى الدرجات التي يمكن أن يصل إليها الإنسان سواء كان طالبا أو عاملا أو ناجح في الحياة بشكل عام سواء مع زوجته او اولاده أو في علاقاته الاجتماعية، فالنجاح يحتاج زيادة من الجد والاجتهاد والمجهود التي يجعل الإنسان مستعدا لأي تحدي يمكن أن يواجهه حتى يصل إلى النجاح والتفوق، فإليكم مجموعة من الرسائل مبروك للنجاح.

رسائل مبروك للنجاح

المُنافسة الحقيقية تكون بين ما تقوم بعمله وما أنت قادر على عمله، إنك تقيس نفسك مع نفسك وليس مع أي شخص آخر .

أعشق النجاح، ولذلك أسعى إليه دائماً وأحلى ما فيه أني أسارع دائماً بعد كل نجاح أحققه إلى السجود شكراً لله سبحانه.

لولا البلهاء لما حقق الآخرون أي نجاح .

كل من حقق نجاحاً مالياً وعملياً سيخبرك أنه عليك في بداية حياتك العملية أن تعمل بذكاء وشقاء عليك، أن تدفع ثمن النجاح مقدماً وكاملاً، وليس هناك طريق مختصر.

ما لم تبدأه اليوم لن يكتمل في الغد .

قبل أن يحاول المرء أن يصبح ناجحاً، عليه أن يحاول أن يكون إنساناً له قيمة، وبعدها يأتي النجاح تلقائياً، *النجاح أحياناً معلم سيئ، إذ أنّه يجعل الأذكياء يظنون أنهم لا يخسرون.

عبارات عن النجاح إذا لم تحاول أن تفعل شيء أبعد مما قد أتقنته فأنك لا تتقدم أبداً .

إنّ النجاح ليس دائماً وليد الأفكار الثورية، فكثيراً ما يكون مفتاحه فكرة بسيطة.

من الحقائق الثابتة أنك تستطيع أن تنجح بسرعة وبأفضل طريقة، عندما تساعد الآخرين على النجاح .
ومن يتهيب صعود الجبال، يعش أبد الدهر بين الحفر .

يأتي النجاح من القرارات الصائبة، والقرارات الصائبة تأتي من التقدير السليم للأمور، والتقدير السليم يأتي من التجارب، والتجارب تأتي من التقدير الخاطئ للأمور.

ياصاحب القلب الحنون,ياساكن وسط الجفون،يامالك نور العيون،ألف مبروك نجاحك.

ألف مبروك النجاح يا قمر خبر نجاحك أحلى خبر يجعلك دايم من الناجحين ويكتب لك سعادة الدارين.

يا ناجح بنبارك لك الله يسعدك ويباركلك وتكون على الدوام من الأوائل الناجحين آمين آمين.

الله ينجحك زيادة ويجعل نجاحك عادة ويرزقك دائما الفرح والسعادة.

نبارك ونهني بالنجاح ونتمنى لك طريق الفلاح وتعيش حياتك مبسوط ومرتاح.

تمنياتي لك بمزيد من التقدم و النجاح , و إن شاء الله تستمري على نفس الدرب و تكملي دراسة الماجستير و الدكتوراه حتى تكوني ذخرا لأهلك ووطنك بإذن الله .

أتقدم إليك بأحر التهاني و التبريكات بمناسبة تفوقك في الدراسة و حصولك على أفضل الدرجات ، لقد كنت يا صديقي مثالا رائعا يقتدى به في الجد و المثابرة ، سهرت الليالي وأنت بين كتبك تشق الطريق نحو العلم و المعرفة ، ضحيت بالكثير من وقت

اللهم اجعل التفوق دربك والنجاح حليف ك والخير كله بين ايديك يالغالي.

الإرادة الصادقة للإنسان. تشبه قوة خفية تمشي وراء ظهره، وتدفعه دفعا للأمام على سبيل التوفيق. وتتنامى مع الوقت حتى تمنعه من التعطل أو الانكماش.

لم أكن قبل هذا اليوم الرائع اعلم بان السماء عالية ورائعة هكذا… ولكن نجاحك يا ( اسم الناجح ) جعلني المس السماء و أعيش مع روعتها

خبر نجاحك فرحنا به والقلب يهني احبابه نجاح مبارك إن شاء الله.

لقد تميزت دائما بين زملائك بالذكاء الشديد و حسن الانتباه و حرصك على الدراسة و المطالعة ، و الاستفادة من وقت الفراغ ، كما أظهرت من الجد و المثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة. و كما قال المثل ” من جد و جد و من زرع حصد ”

سلام مرتفع وتهنئة بالنجاح، من قلب مندفع ما ضاق، بل اتّسع فرحاً لصديق محبوب وحبّه فوق كلّ الحدود، ألف مبارك نجاحك وتخرجك الباهر.

كلمات عن النجاح انتهت الأيام التي تحفظ فيها الدروس، فقد حان الآن الوقت للفرح ليزوركم، ولجميع الأحبة أن يقولوا لكم ألف مبروك.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل اشتياق للحبيب قويه

رسائل حب للحبيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *