رسائل للنجاح

رسائل للنجاح

جمعنا لكم رسائل للنجاح ، تعتبر مشاعر النجاح من المشاعر الجميلة التي يشعر بها الإنسان عندما يتاز اختبار معين أو ينجح في الدراسة أو العمل، فالنجاح يكون ملئ بالطاقة الايجابية التي تسيطر على الإنسان وتدفعه للامام اكثر فاكثر، وينبغي الاحتفال بالناجح حتى يتشجع ويحقق المزيد من النجاح، فإليكم مجموعة من رسائل للنجاح.

رسائل للنجاح

النجاح في الدراسة بعدد خطوات نبينا من مكة للمدينة أقولكم ألف مبروك النجاح .. من تميز إلى تميز، ومن نجاح إلى نجاح.

أقولها من كل قلبي نجاحك يا () جعلني اعيش بسعادة انت بلغت للقمة عندما استلمت الشهادة من الجامعة ونحن وصلنا معك للقمه لأنك شمعة اضاءت سماء منزلنا.

ها هو تاج العلم قد توّجت به، وقد نِلت ما ترجوه من تعب الليالي، تستحق أروع الهدايا بأغلى الأثمان، ألف مبروك.

لا يصل إلى النجاح إلا من يمتلك الطموح .. فهنيئاً لك وبالتوفيق دائماً.

أزف أخلص التهاني القلبية لكم ولوالديكم الغاليين بنجاحكم المشرف وتفوقكم.

مبارك لكم النجاح والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح.

طال انتظاري لنجاحكم.. واليوم فرحتي لا تقدر بثمن .. مبروك نجاحكم يا غالين

لقد تميزتي دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد.

بعد تعب الشهور غردت الطيور في بيوت الناجحين بالفرح والسرور، مبارك نجاحكم.

لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا، ولكن نجاحك جعلني ألمس السماء، واعيش مع روعتها.

بالصبر والإصرار سوف تصل إلى ما تريد؛ واليوم حققت أمالك يا (اسم الناجح) وأصبح تاج العلم يزين رؤوسكم.

انتهت أيام السهر والتعب، وجاء اليوم الذي يكلل مجهودكم لنقول لكم فيه مبروك نجاحكم وتميزكم.

يا من يعز علينا لقياهم، جينا نهني فارحين القلوب، سرنا منكم نجاحاً باهراً.

إلى كل اخواني الناجحين من قلبي أقول لكم ألف مبروك وأسأل الله أن يجعلكم من سالكي دروب الناجحين دائماً.

بنجاحك تناثرت من ثغر السماء درر، وتألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور، وأنت عطرها الفواح.

اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجد والمثابرة أنجزت أمالك يا () وها هو تاج العلم على كل راس قد توجت به وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي تستحق والله باللي حققته أروع الهدايـا بأغلى الأسعار ألف مبروك.

انتهت أيام السهر والتعب .. وجاء اليوم الذي يكلل مجهودكم لنقول لكم فيه مبروك نجاحكم وتميزكم.

من قالك إني في عيد أو إني سعيد يوم نجاحك هو العيد وكل عام وأنت بعمر جديد.

اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان، بالجد والمثابرة حققتها آمالك، وها هو تاج العلم قد توجت به، وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي، تستحق والله بما حققته أروع الهدايـا بأغلى الأثمان.

يا عسى الفرحة تحييك بنجاحك وتفوقك وشهادتك الفرحة بقلبي، وقلوب الأحبة تهنيك، مبروك.

تهانينا بنجاحك رفعت الرأس بين كل الناس بشهادتك مبروك لك النجاح.

تذكرتك وضاق الخاطر المشروح وحارت عبرتي في جفن عيني وانحدر منها كلمة ألف مبروك النجاح.

طيور النورس جائتني مغردةٍ طربا..تزف إليّ أغاني الفرح والأمالي … مبشرة ….بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه الدقائق والثواني

الوصول إلى القمة سهل؛ ولكن من الصعب المحافظة عليه، فإذا أردتم أن تكون متفوقين دائما .. وناجحا في كل مراحل حياتكم؛ فاجتهد دائما .. ألف مبروك.

أزف أخلص التهاني القلبية لكم ولوالديكم الغاليين بنجاحكم المشرف وحصولكم على (اسم المرحلة الدراسية) بتفوق.

في ذلك اليوم بالذات وما أجمله من يوم أريد أن أكون أول المهنئين لك بذلك التفوق الذي عرف بك وبهذا التوفيق الذي أنت أهل له وفي تلك المناسبة بالذات اسمح لي أن أهنئك تهنئه ليست كتهنئة الآخرين وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مغايرة؟ لم مذاقها فريد؟ فيكفي أن تعلم أنني حين أقول لك “مبروك”.

لقد كدت أطير فرحا عند سماعي خبر تخرجك من كلية (…..) من جامعة (….) و حصولك على درجة البكالوريوس بمعدل (…) .

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل اصدقاء بنات مصريه

رسائل عن مشاعر الفراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *