رسائل للنجاح رائعة
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل للنجاح رائعة

رسائل للنجاح رائعة

جمعنا لكم رسائل للنجاح رائعة ، يفضل أن يحتفل الإنسان الناجح بنجاحه لما له من فعل عظيم ليس له مثيل على الإطلاق، وذلك فرحا بما فعله من نجاح كبير لا يمكن أن تعوضه أي افعال أخرى، فالسعادة تكمن في النجاح والتفوق والوصول إلى اعلى الدرجات سواء في الحياة الدراسية أو العملية أو الاجتماعية بكافة الأشكال، وهناك العديد من الرسائل الرائعة التي يمكنك أن ترسلها للناجح تهنئة له، فإليكم عدد من تلك الرسائل:-

رسائل للنجاح رائعة

لقد تميزتي دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد.

ها هو تاج العلم قد توّجت به، وقد نِلت ما ترجوه من تعب الليالي، تستحق أروع الهدايا بأغلى الأثمان، ألف مبروك.

تعالت الأصوات، وامتزجت العبارات، وتسارعت الأنامل لتخط أجمل التهاني والتبريكات لنجاحكم الباهر.

أزف أخلص التهاني القلبية لكم ولوالديكم الغاليين بنجاحكم المشرف وتفوقكم.

لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا، ولكن نجاحك جعلني ألمس السماء، واعيش مع روعتها.

انتهت أيام السهر والتعب، وجاء اليوم الذي يكلل مجهودكم لنقول لكم فيه مبروك نجاحكم وتميزكم.

من أعماق قلبي، ومن شدّة فرحتي بنجاحك، أقدّم لك أجمل عبارات التهنئة، فألف مبروك من صميم قلبي.

نجاحكم المتميز وتفوقكم دليل على إصراركم على النجاح وتخطيكم لكل الصعاب التي مررتم بها في مشواركم الدراسي، مبارك النجاح والتميز.

لقد وصلت للقمة حينما استلمت شهادتك الجامعية، ونحن وصلنا للقمة لأنك شمعة أضاءت سماء بيتنا.

بعد تعب الشهور غردت الطيور في بيوت الناجحين بالفرح والسرور، مبارك نجاحكم.

مثابرتك الدائمة وعملك المتواصل يؤهلك للتفوق فمبارك النجاح.

طال انتظاري لنجاحكم، واليوم فرحتي لا تقدر بثمن، مبارك نجاحكم.

لا يصل إلى النجاح إلا من يمتلك الطموح، فهنيئاً لك وبالتوفيق دائماً.

الناجح القنوع يقارن نفسه بمن أكثر منه بالطموح وأقل منه بالنعم، والفاشل الجشع يقارن نفسه بمن أقل منه بالطموح وأكثر منه بالنعم.

إلى نجاحنا ونجاحتنا اسمك يسطع في تاريخنا، عملت وأبدعت وإخلاصك النية والمجهود مع إصرارك كان سر تفوقك، وصبرك سر تميزك، يسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن قدم لك أجمل التهاني والتبريكات.

قد استقبلت مفاجات كثيرة ووصلتني هدايا كثيرة ولكن نجاحك هو أحلى مفاجات هذا العام واحلى هدايا هذا العام.

لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات.

الكثير من حالات الفشل في الحياة هم الناس الذين لم يدركوا نطاق قربهم من التوفيق عندما تخلو.

الشخص الناجح يركز أكثر على فعل الشيء الصحيح، لا على فعل الشيء بشكل صحيح. النجاح الوحيد الذي يحدث قبل العمل موجود في القاموس.

لا تختر في موقع القيادة أولئك الذين يشيرون إلى ما هو أعلى من دورهم في التوفيق أو النصر.

لكي يكون لديك طموح كافي لتصل إلي أحلامك يجب عليك أن تضع أهدافا أن تحبها وتتمنى حقا أن تصل إليها كما يجب أن تكون متناسبة معك ومع قدراتك حتى لا تفشل في الوصول إليها فتصاب بالإحباط الشديد .

حاول قدر الإمكان إستغلال وقت فراغك في القيام ببعض الأشياء المفيدة وقم بتقسيمها حسب أولوياتك لأن الوقت سبب رئيس من أسباب تحقيق النجاح والوصول إلي الأهداف .

النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، لذلك، إذا رغبت في جذب النجاح فاحرص على تحقيق جزءاً منه، سواء كنت عاملاً بالأجر أو أميراً .

المنافسة الحقيقية دائماً ما تكون بين ما تقوم بعمله وما أنت قادر على عمله، إنك تقيس نفسك مع نفسك وليس مع أي شخص آخر .
النجاح لا يأتي بالخجل ومشاهدة الناجحين فقط لكنه يأتي بالتركيز عليه والتخطيط له والأهم من ذلك هو الفعل.

أعشق النجاح، ولذلك أسعى إليه دائماً وأحلى ما فيه أني أسارع دائماً بعد كل نجاح أحققه إلى السجود شكراً لله سبحانه.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل قصائد عن الغربة

رسائل غزل وحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *