رسائل للتفوق

رسائل للتفوق

جمعنا لكم رسائل للتفوق ، يعتبر التفوق هو منال كل إنسان في الحياة، فكل أب وأم يتمنون أن ابنائهم يصبحون افضل الناس وينجحون ويتفوقون في المجال الذي يدسون فيه أو يعملون به، حيث أن التفوق له مشاعر فرحة ليس لها مثيل ولا يمكن تعويضها في أي شئ اخر، فإليكم مجموعة مميزة من رسائل للتفوق.

رسائل للتفوق

صديقي (…) أتمنى أن تستمر في جهدك ما بعد الثانوية و تنتقي تخصصا في الجامعة تنفع به بلدك و أمتك . الجامعة أيضا تحتاج منك الجهد ة التعب و لكنك أهل لذلك و أنا أثق بقدراتك و مؤهلاتك

الى () عملت فأبدعت أنجزت وخلصت وذهبت مثابرتك سر نجاحك اصرارك سر تفوقك وصبرك سر تميزك يسعدني في تلك المناسبة السعيدة ان أقدم لك أجمل التهاني والتبريكات فالف مبروك لك لنجاحك بتفوق اسأل المولى لك استمرار الريادة.

أجمل التهاني القلبية بالنجاح والتفوق ونتمنى المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة.

يوم نجاحك هو العيد والفرح وكلّ عام وكل يوم من نجاح إلى نجاح جديد، ألف مبروك نجاحك الباهر وتخرجك من الجامعة.

بالنجاح هنينا وعندك جينا نبارك لأخينا الله يوفقك يا نور عينينا.

بمناسبة نجاحك أرسل لك باقة ورد مع سلة قبلات أتمنى تحقيق المزيد في السنوات القادمات.

لك مني أغلى تحية على نجاحك الله يوفقك طول العمر يا غالي.

ألف مبروك نجاحك يا أغلى الأحباب يا صاحب العقل الخلاب.

لقد تميزت دائما بين زملائك بالذكاء الشديد و حسن الانتباه و حرصك على الدراسة و المطالعة ، و الاستفادة من وقت الفراغ ، كما أظهرت من الجد و المثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة. و كما قال المثل ” من جد و جد و من زرع حصد ”

اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجد والمثابرة أنجزت أمالك يا () وها هو تاج العلم على كل راس قد توجت به وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي تستحق والله باللي حققته أروع الهدايـا بأغلى الأسعار ألف مبروك.

ألف مبروك لخريقكم كل الفتيات استخرجوا و (اسم الناجح) نجحت محلاها واليـوم جميعنا نحتـفل بـيـوم السعــد وجاها (اسم الناجح) سهر وتعب ولقى كل اللي يتمناه فـــرح معاهد كل الإنس وحقق املنا معاهد لقد استقبلت مفاجئات كثيرة ووصلتني هدايا كثيرة ولكن تخرجك يا (اسم الناجح) هو أحلي مفاجئات ذلك العام.

نجاحكم المتميز وتفوقكم دليل على إصراركم على النجاح وتخطيكم لكل الصعاب التي مررتم بها في مشواركم الدراسي .. مبارك النجاح والتميز.

إلى كل اخواني الناجحين من قلبي أقول لكم ألف مبروك وأسأل الله أن يجعلكم من سالكي دروب الناجحين دائماً.

أزف أخلص التهاني القلبية لكم ولوالديكم الغاليين بنجاحكم المشرف وحصولكم على (اسم المرحلة الدراسية) بتفوق.

بالصبر والإصرار سوف تصل إلى ما تريد؛ واليوم حققت أمالكم يا (اسم الناجح) وأصبح تاج العلم يزين رؤوسكم.

بنجاحكِ يا ( اسم الناجحة )..تناثرت من ثغر السماء دررٌ ..و تألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور..وأنت يا حبيبتي عطرها الفواح.

تذكرتك وضاق الخاطر المشروح وحارت عبرتي في جفن عيني وانحدر منها كلمة ألف مبروك النجاح.

الكل فرحان وسعيد بالنجاح الكل في عيد وترتفع الأصوات والزغاريد.

ناس تنتظر عيد الفطر، وناس تنتظر عيد الأضحى، وأنا أنتظر يوم نجاحك في كل لحظة.

ألف مبروك النجاح يا أغلى وأعز الأحباب من يومك وأنت دربك الفلاح أموت أنا بالذكاء الخلاب.

كلمات عن النجاح انتهت الأيام التي تحفظ فيها الدروس، فقد حان الآن الوقت للفرح ليزوركم، ولجميع الأحبة أن يقولوا لكم ألف مبروك.

لقد استقبلت مفاجآتٍ كثيرة، ووصلتني هدايا كثيرة، ولكن نجاحك يا غاليتي هو احلى مفاجات هذا العام واحلى هدايا هذا العام.

نجاحكم المتميز وتفوقكم دليل على إصراركم على النجاح وتخطيكم لكل الصعاب التي مررتم بها في مشواركم الدراسي، مبارك النجاح والتميز.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل اشتياق وعتاب

رسائل عن شوق الفراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *