رسائل فكاهية للحبيب

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل فكاهية للحبيب ، يهتم عدد كبير من الأفراد بالبحث عنها واستخدامها فيما بينهم، وتحديدًا تلجأ إليها الفتيات للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية للحبيب في كل وقت.

رسائل فكاهية للحبيب

– لا أريدُ شيئاً مِن الدنيا فأنا أعترف أنّني أخذت نصيبي مِن الفرح حين أحببتك.

– حبيبي سكنت روحي وتربعت على عرش قلبي حتى تفارق روحي مثواها.

– تبقى وحدك فوق الزمان، وتبقى عيونك أحلى مكان، وتبقى أنت أغلى إنسان.

– كم أعشقه ذلك الرجل الذي يقاطع حديثي ليخبرني بأنه يحبني.

– أحببتك واخترتك وفضّلتك على كل الخلق، أيعقل أن أرجع بعد ذلك للوراء!

– كنت أنوي أن أحفر اسمك على قلبي، ولكنني خشيت أن تزعجك دقات قلبي.

– عندما تعيش أحلى أيام حياتك مع حبيب العمر في أي أرض كانت تصبح جنة الأرض التي تتمنى أن لا تنتهي أبداً.

– حين أحببتك لم أسمع إلّا لقلبي في حبك، ما أردت من الدنيا شيئاً غيرك؛ لأني حين أحببتك شعرت بأنّني قد ملكت الدنيا كلها بين يديّ.

– لو سنين عمري تضيع والزهور تنسى الربيع ما أنساك أبداً.

– لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك، لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك، لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك، لكني لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.

– إلى الإنسان الذي أحببته حباً لا يوصف، إلى من تربع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري، أحبك.

– كيف أتوب عنك والقلب حضرتك تملكه؟ بتوب عن كل الذنوب وذنب حبك ما أتركه.

– قد أشرقت شمسك في سماء حياتي وكنت نوراً قد غطّى على أحزاني وبدّلها أفراح، لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودك معي بابتسامتك التي ترتسم على محياك الجميل، كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة، حفظك الله لي ومتّعك بالصحة والعافية ودمت لي.

– أحببتك كما علمتني كيف أحبك، أحببتك بكل مشاعري، أحببتك بكل ما يختلج في قلبي من روعة الحب وفي غمرة ذلك الحب، وفي فرحة ذلك الشوق إليك أجدك تغرس سهم العشق في فؤاد من أحبَّك، لقد أصبحت ملك قلبي وحبك لم ولن يمت في داخلي لأنّه حب صادق وسيظل قلبي وفياً لك رغم كل الظروف.

– حينما أعود للوراء قليلاً وأتذكر لحظاتي الحلوة معك، وأيامي الجميلة برفقتك أشعر فعلاً أنّني محظوظة ولا شيء يوازي سعادتي بك ولا أحد غيرك قادر على منحي ما أعطيتني إياه، بل أشعر بصدق أنّ هذا الكون على حجم اتساعه وكبر مساحته وكثرة إغراءاته لا يهمني أبداً بقدر اهتمامي بحبي لك وبقدر رغبتي في التمسك بك، ولِمَ لا تكون أنت مصدر اهتمامي وقد احتويتني وأضأت شمعة حياتي.

– ستبقى عيناك تربكني مهما اعتدت رؤيتها.

– لا يهم كم يبقى لي عمر، المهم أن أبقى معك العمر كله.

– لأنّك أنت زوجي الحبيب، مهما كنت بعيدًا أو قريباً أدعو لك الله المجيب أن يجعل لك من كل خير نصيب.

– يمكن لأي شخص أن يختارك في توهجك، لكني سأختارك حتى حين تنطفئ، تأكد بأني وإن رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك.

– استثنائي الوحيد أنت، ألجأ إليك دائماً في فرحي وحزني، لا أعرف السبب ولكن أشعر أنك راحتي، استثنائي في كل شيء، لا تشملك أي قوانين، لك قانونك الخاص بك، استثنائي الرائع أنت ولا شيء يضاهيك، أنت صدفتي الجميلة.

– يهون طول الشوق ما دمت سالم مهما بعدنا صدى صوتك يرجعنا تسرح طيوفك في عالمي الحالم وتصحى الحقائق في غيابك تلوعنا ولا زلت أغلى الناس والله العالم ولازلت أدعي ربي إنه ما يفرقنا.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل عتاب وشوق للزوج

رسائل عشق لحبيبتي

أضف تعليق