رسائل غزل للصباح
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل غزل للصباح

رسائل غزل للصباح

جمعنا لكم اجمل رسائل غزل للصباح ، تعتبر الرسائل الصباحية من اجمل الرسائل التي يمكن ان يستقبلها الإنسان من حبيبه، فما اجمل ان تستقظ على رسائل من الحبيب يشعرك بحبه واهتمامه لك، فجمعنا لك اجمل رسائل الغزل الصباحية، إليكم عدد منها:-

رسائل غزل للصباح

– ربي قد فاض قلبي من شدة حزني عليه.. وشدة اشتياقي لضحكته التي لا تنسى.. وصوته الذي لا يغيب عن مسمعي يا رب.. رجوتك أن تجمعني بزوجي الحبيب قريباً.

– أحبك لأنك تشعر بحزني في أول صوتي، ولأنك ترى همي في أول بوحي، ولأنك الوحيد الذي تعرف طريق الابتسامة لثغري.

– الشوق والاشتياق يا زوجي الحبيب، لا يكون سِوى للأشخاص الذين لهم مكانة كبيرة وعميقة في حياتنا، بدونهم لا نرى الدنيا بوجهها الجميل، وبسببهم تجملت الحياة في عيوننا، فلهم منا كل الحب، ويبقى بيننا وبينهم فتيل الشوق مشتعلًا مهما غابوا عنا، فأنا لا أريد من الدنيا سوى لحظـة لقاء واحدة، أريد أن تحتضني ونمضي العمر معاً دون فراق، فقد تعبت من هذا الشوق المؤلم يا زوجي الغائب، أروي قلبي المشتاق لحبك، وضعني طفلتك الصغيرة التي تنام بين يديك.

– زوجي ورفيق عمري، حبيبي وبسمة قلبي، لم تكن يوماً محل شخصٍ آخر، ولم تأتي لـتسدّ فراغاً في أيامي، أنتَ أتيت بإحساسك، بنبضك، بشعورك، بأحاديثك، بابتساماتك، وخلقت في قلبي وطناً عظيماً يليق بمنزلتك، فلم أُجاملك يوماً ولم أبالغ بشعوري نحوك.

– من أنت حتى أختصر بك نساء الأرض، وأعشقك حتى أدمنك نبض القلب.

– زوجي الحبيب منذ أن تعرفت عليك وأنا أحيا في عالم جميل لم أكن أعرفه قبلاً.. هذه مشاعر خالجتني فأحببت أن تطلع عليها فأنت منذ أن أصبحت زوجي وأنت مستودع سري .. فلقد أصبحنا أنا وأنت كياناً واحداً.

– لا أعلم ما المعجزة التي وضعها ربي بك كي أحبك بهذا القدر فأعدك ما دام ربي مد بأنفاسي إنك بقلبي نبض لا يمكن لي أن أنساه أبداً.

– ربي قد فاض قلبي من شدة حزني عليه.. وشدة اشتياقي لضحكته التي لا تنسى.. وصوته الذي لا يغيب عن مسمعي يا رب.. رجوتك أن تجمعني بزوجي الحبيب قريباً.

– الحب تفاهم وتعاطف، لا حزم وخوف.

– معك أنت يا حب قلبي آمنت أن الدفء الذي من خلال نبضك، هو الأجمل والأقرب لروحيّ.

– قد انتهينا بالأمـس على وعدٍ بلقاءٍ في الغد، وأنا لا أعرف عن الغد شيئاً، معك أيام كثيرة كانت بلا غد، أحببتك كثيراً جداً.

– مأساة الحبّ تتلخّص في أنّ الرّجل يريد أن يكون أوّل من يدخل قلب المرأة، والمرأة تريد أن تكون آخر من يدخل قلبه.

– أحبك بهدوءٍ، وأشتاقك بضجيجٍ، وبين حبي وشوّقي، ما زال القلب يخفق بك.

– سّأكتّفي بك، وكأنك الحيّاة التي أنشدها فقد وجدت فيك كل ما أحتاجه.

– زوجي الحبيب نعم أدمــنت عشقك.. أعترف لك أني أحبـك بجنون.. فأنت سيطرت عـلى أنفاسي.. وحبست إحساسي في ضريح هواك.. إنني أعشق الحب فيــك.. أحبك كلمة تنطق بها شفتاي.. لكن يهمس بها قلبي ليلاً ونهاراً.. فهل تسمع همسـاتي؟.. أحبك فأنت بلسـمي وشفائي.. شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي .. تجعل للكون وجود .. زوجي أحبك فوق حب المحبيب حباً.

– حبيبي لن أعيش على أرضٍ بدونك ولا في سماءٍ، صار عشقك أهم لروحي حتى من الماء والهواء.

– عندما تغيب يا زوجي ينتابني حزن وفرح .. حزن على فراقك .. وفرح بأمل لقائك .. وكيف لا أحزن على فراقك .. وأنا أرى أيامي تعيد ذكراك، هنا شربنا القهوة .. وهنا تلونا القرآن .. وهنا تناقشنا بشؤون أسرتنا .. أنا أزور هذه الأطلال .. وتلوح صورتك من زواياها .. فينطلق لساني بالدعاء لك .. أن يعيدك سالماً .. فالحياة مع أنيس جميلة .. والحديث مع الحبيب غذاء .. والنقاش مع الزوج دواء .. ودعائي لك دوماً يا زوجي الحبيب أن يحفظك الرحمن بعينه التي لا تنام.

مقالات أخر قد تهمك
رسائل غرامية قصيرة

رسائل غرام للزوج جريئه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *