رسائل غزل للحبيبة الوفية
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل غزل للحبيبة الوفية

رسائل غزل للحبيبة الوفية

جمعنا لكم اجمل رسائل غزل للحبيبة الوفية ، تعتبر الحبيبة الوفيه هي امل كل رجل في الحياة، فالحبيبة الوفية هي التي تهتم بحبيبها وتشاركه كل تفاصيل حياته وتقف بجانبه وتسانده ليصبح اعظم رجل في الحياة، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الغزل الجميلة، فإليكم رسائل غزل للحبيبة الوفية:-

رسائل غزل للحبيبة الوفية

– تعبت أشتاق وأرسل لك من الأشواق.. أسراب تحكي لك حبك دنيتي.. قلبك جنتي.. شوفتك مطلبي.. اشتقت لك يا كل إحساسي وآمالي.

– أفتقد نفسي، أبحث عنه فلا أجده.. أمد لنفسي يداي فلا يلمسني.. أنادي عليه فلا يسمعني.. أقول له متى تأتيني وتسعدني.. نعم أنتَ نفسي يا أيها البعيد عني، فيا موجي ولم يبقى سوانا.. أليس الحزن في عيني تراه فكن لي خير سند وبلّغ عني الأحبة سلامي واشتياقي.

اعاتب نفسي لحظة احزنتك عد لي فانت حياتي يا حياتي .

– في غيبتك تثقل عليّ الدقايق والوقت مع غيرك ما عاد ينطاق.. ربطتني ما بين عهد ووثايق وخليتني بس للقصايد والأوراق.. واليوم أقولك دون الخلايق: ما عيني لغيرك من الناس تشتاق.

– ودعتها والشوق بيني وبينها بحور.. ودعتها رغم خوفي والوله مجبور.. الحزن في إيدها بياس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني.. ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. ما حكت والحزن بيني وبينها في صمتها تضيع أدور وينها فجأة اختفى كل الكلام تاهت حروفي في الظلام اللي سكن في عينها كل الأماني وقتها ردّت لقلبي اشتقتلها اشتقتلها ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. لو سنين عمري تضيع والزهور تنسى الربيع ما أنساها أبد لو يصير الشوق دمي أو سواد الليل همي ما أدور أحد ويش أدور بعدها لو نساني وعدها ويش أنا بعدها لنساني وعدها.. ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. ودعتها ودعتها ودعتها ودعتها.

– أشتاقلك.. ليس هناك تاريخ ولا شهر ولا حتى يوم معين.. أشتاقلك دوماً وكُلمَا اشتقت إلَيكِ ساءَ حَالي كَثيراً.

– سأنتظرك.. مهما طال الغياب، سأنتظرك.. بحجم الشوق إلى الاقتراب.

– كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي.

– يضيقُ قلبي.. عندما أتلفت حولي ولا أجدك.. وأحتاجك ولا أبصٍرُك وأموت آلاف المرآت عندما أرى طيفك ولا أراك.

– لا شيء أتمناه في حياتِي سِوى قُربَك إِلى مَا لا نِهاية، عشت الخيال في بحور العشق، أبحرت في عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف غرامي وأصابني الحزن، وأقبل من على البعد مركب إحساسك يزفني لعالم الحُب ويسقي ورود الشوق في داخلي، وينبت زهور الوله في عالمي.

– اشتقت لك.. أنا أعترف بعدك حياتي تختلف.. تايه وحيد.. أصيح باسمك وارتجف.. في كل شي أتخيّلك.. ومهما تغيب عندي أمل بكرا تجي وبكل شوق أستقبلك.

– شوقي لك قد يتحوّل من ألم إلى فرح.. لو عَلمت أنكَ تشتاق لي في ذلك الوقت.

– عندما أشتاق لك، أتمنى لو كانت كل الوجوه من حولي تحمل ملامحك.

– كتبتك في وطن قلبي مدينة كلها أشواق.. تحرك قلبي بنبضك وحرّك حبك أعماقي.. أحبك لين تتجاوز حروفي لهجة العشّاق.. أحبك لين هذا الحب يثبت كثرة أشواقي.

لا عيّن بعد عيّناك تُهوى ، ولا مبْسم بعد مبسمك يُفتن .💛. أشوفك ورد لعُمري وأشُوفك ألطف امالي 🌻♥’

أريد أحتضانك .. حتى أشعر أنني احتضن نفسي اسمع نبضات قلبك واظن انه قلبي

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل غرامية للحبيب

رسائل غرام للمتزوجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *