رسائل غزل لحبيبتي
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل غزل لحبيبتي

رسائل غزل لحبيبتي

نضع بين أيديكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل غزل لحبيبتي ، يهتم عدد كبير من العشاق والمرتبطين بالبحث عنها وتحديدًا الرجال، لتبادلها مع الحبيبة أو الزوجة في كل وقت لتعزيز العلاقة وتقويتها طوال الوقت.

رسائل غزل لحبيبتي

– يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني متّ.

– لقد أصبحَ حُبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكل هدوء.. ويعانق ويلامس كل ما هو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.

– أتمنى لو كنت دموعك لأني سأولّد في عينيك وأدرج على خديك وأموت على شفتيك.. أمّا لو كنت دموعي لما بكيت أبداً خشية أن أفقدك.

– أعطيني من لسانك كلمة وخذ من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة وخذ مِن رموشي همزة، وأعطيني من قلبك دقة وخذ من دمي قطرة.

– حبيبي الغالي.. أبعث لك كلماتي معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان في الدارين.. فلا تطل غيابك عني.. فوحدك ووحدك تعلم كم أخبىء لك من الشوق والحب الكثير في داخلي.. اشتقت لك حبّي.

– لو كُنت أملك أن أهديك عيناي لوضعتهما بين يديك.. ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك.. ولو أملك أنا أهديك عمري لوضعت أيامي تحت قدميك.

– لو استطعت أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك.. لو استطعت أن أهديك قلبي لقلعتُهُ من صدري وأهديتك إياه.. لو امتلكت أن أهديك حياتي لسجلّت أيامي باسمك.. ولكنني لا أملك غير هذه الكلمات التي تنبع مِن قلبي.. لتكن هديتي إليك.

– هل تعتقد مجرد اعتقاد أنّ هذا الكون الواسع بكلّ ما فيه من ملهيات وبكلّ ما يحتويه من.. سوف يلهيني عنك.. أوينسيني إيّاك.. أو يجعلك ثانياً بالنسبة لي.. اطمئن فهذا هو.. أنت كما أنت.. كما عرفتك لم تكن يوماً سوى أولاً في كل شيء.. وهكذا ستظل بإذن الله.. طالما بقي هذا القلب ينبض.. وطالما ظل هناك شيء اسمه الحياة.. شيء اسمه الحبّ.

– قد أشرقت شمسك في سماء حياتي.. وكنت نوراً قد غطّى على أحزاني وبدّلها أفراحاً.. لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودك معي.. بابتسامتك التي ترتسم على محيّاك الجميل.. كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة.. حفظك الله لي ومتّعك بالصحة والعافية.. ودمت لي.

– أحببتك كما علمتني كيف أحبّك.. أحببتك بكلّ مشاعري.. أحببتك بكلّ ما يختلج في قلبي من روعة الحب.. وفي غمرة ذلك الحب، وفي فرحة ذلك الشوق إليك أجدك تغرس.. سهم العشق في فؤاد من أحبك.. لقد أصبحت ملك قلبي وحبك لم ولن يمت في داخلي.. لأنّه حبّ صادق وسيظلّ قلبي وفياً لك رغم كل الظروف.

– أفرح إذا شفت الفرح في محياك وتضيق بي الدنيا إذا شان بالك أعطيك عمري يا عسى من فداياك وش هي حياتي ما تساوي رضالك جعل الولي يا صاحبي دوم يرعاك وجعل الفرح في كل الأيام فالك.

– تريدني أن أقول لك كلمة أحبك.. تريدني أقولها ويحس بها قلبك.. عجز عن البوح اللسان والقلب يهتف.. والله أحبك وأريد قُربك يا أجمل هدية أهدانيها القدَر.. يا مَن معك فقط يحلى السَمَر مالِك عليّ حلفان لو قلت أنك في حياتي شمسها والقمر.. إقرا يا حلو هالقصيد إقرأ.. لأجل تعرف أني لغيرك ما أريد.. أقولها لك يا عمري بالفم المليان أحبك أحبك وأحبك هذا هو الشي الأكيد.

– أعجزتني التعابير والوصوفِ.. أحبّك يا أغلى إنسان.. لا تحسبني متبلّد المشاعر.. إحساسي بداخلي، إحساس ألف شاعر.. لكن لا شفت طرفك الفتّان.. سكتّ.. وأذهلني جمالك الساحر.. أعذرني إن كان في طبعي الخجل.. واعذرني إن حسّيت في مشاعري بُخل.. يا كثر العِبَر في هالزمان.. خليتني من الحب دوم في شُوق ووَجَل.. أبيك بس يا حياتي لا تظلمني.. آه لو تدري عن الشوق اللي فيني.. بشوفتك.. إحساس غريب يجتاح الكيان.. تبيني أقولك كلمة أحبّك.. تبيني أقولها ويحسّ فيها قلبك.. عجز عن البوح اللسان.. والقلب يهتف.. والله أحبّك وأبي قُربك.. يا أجمل هدية أهدانيها القدَر.. يا اللي معك بس يحلى السَمَر.. مالِك عليّ حلفان.. لو قلت إنّك في حياتي شمسها والقُمَر.. إقرا يا حلو هالقصيد.. اقرأ.. لجل تعرف إنّي لغيرك ما أريد.. بأقولها لك يا عمري بالفم المليان.. أحبك.. أحبك.. وأحبك.. هذا هو الشيء الأكيد.

– أمرني الحنين إليك أن أكتب إليك رسالة فأحضرت الورق والقلم ولم أستطع استحضار الكلمات.. فذهبت إلى حدائق الزهور أتأمل جمال الورود وأناجي كلّ وردة نادرة الحسن.. وأبعثها لك بكلّ عواطف الهوى مع الهواء.. لم أقطف وردة لأنّي أخاف عليها من الذبول أو تسقط أوراقها بين يدي، وأنا أريد لها الحياة بين يديك.. يديك أنت، ورحت أقلّب أوراق الأشعار وأغوص في بحار القصائد.. لعلّي أصطاد لك كلمات كاللؤلؤ أصنع منها قلائد تليق بحسنك البديع فلم أجد في بحار الشعر سوى كلمة.. أحبّك.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل عشق وغرام للحبيب

رسائل عتاب للزوجة المطنشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *