رسائل غراميه للزوج
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل غراميه للزوج

رسائل غراميه للزوج

هذه مجموعة متنوعة من أجمل رسائل غراميه للزوج ، يمكن استخدامها بين المتزوجين وتحديدًا تهتم النساء بجمع أكبر قدر منها لتبادلها مع الزوج في أوقات عمله أو ابتعاده عن البيت أو السفر.

رسائل غراميه للزوج

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

– إنت أغلى ما في عالمي، وأروع ما في دنياي، وأجمل ما في حياتي.

– العمر شمعة، والحب الصادق مرة، والحياة فترة، فتذكر حبي و إخلاصي لك طول حياتي.

– حبك لي وحدي، واسمك بلسم جرحي، وأنت سبب فرحي.

– أخبرهم أني أحبك، لا بل أعـشقك، لا بلِ أتنفسك، أخبرهم أنك روحي، وقـلبي، وحياتي، وعشقي، لا بل أكثر، أخبرهم أنّك مختلف، أنك أكسجيني، أنك تعيش بداخلي، أخبرهم أنك روح استــوطنــت كياني، أنني أختنق عندما تبتعد عـني، أنني أحتاجك بشدة دائماً، أفتقدك بسرعة، أن يومي دونك كأنه لم يكن، أخبرهم أنّ عيني لم تعشــق يوماً غيرك.

– حبك مثل نسمة الهواء، لا يمكن العيش بدونه.

– قلبك صافي، وجمالك غالي، وحبك بقلبي باقي.

– أنت فارس أحلامي، ومالك أيامي، وفرح عمري الباقي.

– أمات الحب عشاقاً، وحبك أنت أحياني، ولو خيرت في وطن، لقلت هواك أوطاني.

– إلى الإنسانة التي أحببتها حباً لا يوصف، إلى من تربعت في قلبي، وجعلت حبها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى فتاة أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمها في عقلي، وعروقي، إلى التي تهواها الروح والجسد، وإليها تركن الآهات، والوئام، إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي، إليكِ يا من تغار منها الشمس، والقمر، وكل البشر، إليكِ يا أغلى من عمري، أهديكِ قلبي و حبي وعمري، لقد أصبحتِ كل شيء في حياتي.

– أنت حياتي، أنت عمري، ببساطة أنت نصيبي، وقدر حياتي.

– مهما تغيرت الظروف، وتقلبت الأيام، واختلفت المقاييس، يبقى حبك محفور بقلبي، واسمك عنوان أيامي.

– أدمنت حبك، وأدمن القلب ذكراك، وماذا أفعل إذا أصبحت نبض قلبي.

– أنت نبض القلب، وحب الروح، وصفاء العقل، وسعادة العمر.

– يا حبيبي، أيعقل أن تفرقنا المسافات، وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي، حبيبي، عندما أنام، أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو، أتمنى ان أراك ثانية في أحلامي.

– لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة.

– لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي.

– أريدُ أن أخبرك في هذا الوقت أني أفكر بك، أشتاق لك لن أنكر، و الأهم من ذلك، أريد أن أخبرك أني أحبك جداً.

– أفتقد نفسي، أبحث عنها فلا أجدها أمدّ لنفسي يداي فلا تلمسني، أنادي عليها فلا تسمعني، أقول لها متى تأتيني وتسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني، فيا موجي ولم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكُن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلامي واشتياقي.

– وربُّ السّماوات والأرض، لم تكن شيئاً عابراً في حياتي، فلو كنت في حياتي شيئاً عابراً، ما همّني فرحك، ولا راعني حُزنك، ولا أوصيتُ ربّي والدنيا بك خيراً، لو كنتَ في حياتي شيئاً عابراً، ما حدّثتُكَ عن الغائب، ولا سرّ الغائب، ولا جرح الغائب، ولا انتظار الغائب، لو كنتَ في حياتي شيئاً عابراً، لقفزت من السفينة مع رفاقي، واستعرضت أجنحتي في الطيران، وخلّفتك وحيداً كالمدن المهجورة، كالأوطان الموبوءة، لم تكُن شيئاً عابراً في حياتي، ولن تكون شيئاً عابراً.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل عن الاشتياق للزوج

رسائل عتاب للحبيب لعدم السؤال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *