رسائل عيد الحب للحبيبة
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل عيد الحب للحبيبة

رسائل عيد الحب للحبيبة

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل وأجدد رسائل عيد الحب للحبيبة ، يهتم الشباب بالبحث عنها بصفة مستمرة، لتبادلها مع الحبيبة أو الزوجة للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية، حيث تساعد هذه الرسائل في تقوية العلاقة بين الطرفين.

رسائل عيد الحب للحبيبة

– عيناك حلم رغيد يشرق في كل عيد حب، وأشعر أن للكلمات ذراعاً، وأكاد أجزم أن حرفك يعانقني فيزهو الخريف مكابراً، وتورق الكروم ويندلق الشراب على الكؤوس الخاليات ليملأها نبيذ الأمنيات، ويضيء ألف نجم في سماء الروح، ويهتف ألف شعر في خواطر البوح، ويعلو الهجير مزنة ندى، وتغدو القفار واحة عشق، والعبير هوى، هكذا تعانقني الكلمات.

– سألت في اليمامة الحكيمة الزرقاء، أيا زرقاء اليمامة، خبّريني بربك عن وردة من الزهور الفيحاء، هي رمز عيد الحب في قلبي، وريم كبدر الدجى في الليلة القمراء، قالت: كأنك تسأل عن عيون المها الحوراء، وتسألني من هواها الشفاء، فقلت لها: كيف الشفاء ومن عطرها الزكي أتنسم أرق الهواء. حبيبتي، اعترافي لك بأني أحبك اعتراف باطل في عرف القانون، ففي لحظتها كنت تنظرين إلي، وهذا ما يسمونه اعتراف تحت التعذيب، لأن عينيك نور ونار، فكل عام وأنتِ حبيبتي الغالية.

– الحب الحقيقي هو شهيد يبقى حياً يُرزَق في وتين القلب مهما دارت الأيام، وفي كل ذكرى عيد حب تظلين حبيبتي دوماً وباقية في قلبي إلى الأبد برغم الفراق، فاسمحي لي أن أقول لك أجمل العبارات لعيد الحب فكل عام وأنتِ حبيبتي.

– مع نبضات القلب يلتصق الحب، فتُخلَق الحروف وتتناسل لتُنجِب قصيدة عشق خالدة في يوم عيد الحب، لتأتي الكلمات مصطفَّة مترتبة لتقول لك بأنك حبيبتي، فكل عام وأنتِ الأولى والأخيرة في قلبي، وكل عام وأنتِ معنى عيد الحب.

– أريد أن أكون شيئاً جميلاً في حياتك يرسم على شفتيك الابتسامة كلما خطرت على بالك.

– ليتني كل شيء تحبه أنت.

– قد تكسب في يوم ما شخصاً يعادل ما خسرته في حياتك كلها.

– أما بعد فلن أحب أحداً بعدك، أما قبل فأنا أساساً لم أعرف الحب إلّا بك.

– جميل أن تكون شيئاً ثميناً لدى شخص يخاف فقدانك يوماً.

– الرجل لا يستطيع أن يكون قاسياً مع الأنثى التى يحبها.

– الشخص المهم فى حياتك ليس الشخص الذي تشعر بوجوده ولكنّه الشخص الذي تشعر بغيابه.

– لو رأيت كيف أحكي للغرباء عنك لحاولت أن تقف في طوابير الغرباء لتحب نفسك من حديثي.

– أحبتتك جداً لدرجة أنه عندما تغيب عني يغيب معك كل شيء.

– لو كان الحب كلمات تُكتَب لانتهت أقلامي، لكن الحب أرواح تُوهَب فهل تكفيك روحي؟

– كل ما أريده هو أن تبقى فى حياتي للأبد.

– أحببتك حباً لو تحول إلى ماء لأغرق العالم بأسره.

– كل عام وأنتِ حبيبتي أقولها لكِ عندما تدق الساعة منتصف الليل، وتغرق السنة الماضية في مياه أحزاني، كسفينة مصنوعة من الورق أقولها لك على طريقتي، متجاوزاً كل الطقوس الاحتفالية التي يمارسها العالم.
عزيزي إذا أردت أن تحب أحداً فعليك أن تعشق عينيه، لأن العيون لا تهرم أبداً، فإن عشقت عينيه عشقته إلى الأبد، فكل عام وعيناك بألف خير، وكل عام وأنت معنى عيد الحب في قلبي.

– بالحب نحيا ونعيش عيشة الأكارم، حياة بلا حب كطفل رضيع بلا أم، ليس لي ذنب في حبك سوى أني قتلتُك حباً، من لم يجرب الحب بالرسائل الورقية، واختلاس النظر من الشرفات لم يذق طعم الحياة، فحين نكتب رسالة بخط اليد، لم نكن نرسم الحرف تلو الحرف فحسب، بل نسكب على تلك السطور بعضاً منا، فعيد الحب لا يكتمل إلّا معك وبك فقط.

– في بعضي بعضك مبعثر، لن يلملمه غير لقاء يجمع كلينا، فنكون كطائري حب مجتمعين على شموع عيد الحب، لتعلن لك بأنّك الأجمل والأعلى في قلبي، فكل عام وأنت حبيبي الذي أكتمل به وأُشعل شموع الفرح له ومعه.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل عتاب للزوج العصبي

رسائل عتاب للحبيب حزينه مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *