رسائل عن ظلم الناس
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل عن ظلم الناس

رسائل عن ظلم الناس

جمعنا لكم رسائل عن ظلم الناس ، أمر الله – سبحانه وتعالى – عباده في كتابه العزيز القرأن الكريم بالعدل والإنصاف، وحذر من الظلم والقهر وأخذ حقوق الأخرين، فلذلك ينبغي أن ينشر الإنسان العديد من الرسائل الجميلة التي تضمن عقاب الظالمين حتى تكون سببا في تراع الظالم عن ظلمه للأخرين، فإليكم عدد منها:-

رسائل عن ظلم الناس

اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك وقادر عليه أينما لجأ فمعاذ المظلوم بك وتوكل المقهور عليك اللهم إنا نستغيث بك أن تنتقم للطفل السوري في لبنان أشد انتقام اللهم انتقم من كل ظالم.

أنــا لاجتني الزلـه من الجاهل وهو كــذاب ..! .. تركت القافله تمشي وراهـا تنبـح كـلابــه ..! ترى بدري على مثلك يعيب وساسه معياب ..! ياليت اللي يعيبني يحاول يستر ثيابه .

اللهم أنزل شفائك لمن مسه الضر واجبر من أنهكه الوجع وأهلكه التعب اللهم اشف كل مريض على فراشه يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت يا ارحم الراحمين فأنت عونه وشفاءه اللهم أرزق أحبتي من فيض كرمك سعادة لاتنقطع اللهم فك أسرهم من حاكم ظالم وجائر.

ما عشقت تراب رجلك**ولا بنيت أحلامي لجلك**في حياتي شي اغلا **من ضياع إنسان مثلك .

اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، نستغفرك ونتوب إليك، فلولا أنت ما تبنا إليك.

معك .. اللي على الرووس مرباع والراس لغير الله.. ما هوب خضَّاع .

اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك توبة عبد ظالم لنفسه لا يملك لنفسه ضرا ولا نفعا، ولا موتا ولا حياة ولا نشورا

اللهم بقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك احفظنا مما تخفيه المقادير والطف بنا ياعزيز ياقدير اللهم لا نظلم وأنت حسبنا ولن يصيبنا مكروه وأنت ربنا اللهم فرجك ونصرك على كل ظالم ومتجبر انت القادر القوي العظيم.

افضل بصمتي اموت ولا اشكي لك حالي جرح السكوت ارحم ولا تضحك على دمعتي .

يا ظالم وجع تعلم أن للمظلوم ربا تضمن بنصرته ولو في أعقاب حين خواطر عن ظلم البشر.

لم يبتكر الذهن البشري مكيدة أبشع من الحق والحقيقة، ولست أجد انسانا في تلك الدنيا لا يدعي حب الحق والحقيقة حتى أولئك الظلمة الذين ملوا صفحات الزمان الماضي بمظلامهم التي تقشعر منها الأبدان.

ذلك لأنّ البشر إنّما يذمون الظلم خوفاً من أن يصبحوا من ضحاياه، لا اشمئزازاً من ارتكابه.

لا تكاد تستمع إلى أقوالهم حتى تجدها مفعمة بحب الحق والحقيقة والويل عندئذ لهذا البائس الذي يحدث تحت وطأتهم فهو يتلوى من شدة البغي الواقع عليه منهم في حين هم يرفعون عقيرتهم بأنشودة الحق والحقيقة.

قلب ذبحته بالغدر صار ينساك والنفس عافت من عذابك وعدها أنا الذي تلعب بقلبه وخلاك وأنا الذي عنك المواجع حشدها باحرق بقايا مابقا من خطاياك واطوي صروح بالحشا تعتقدها .

يا ظالم وجع تسأل نفسك يوما ما عن داع القسوة التي تجدها في قلبك والظلمة التي تعلو وجهك.

يا ظالم وجع تسأل نفسك لماذا بطانتك لا تصدقك الأحاسيس كلام حزين عن الظلم.

لو قد كانت الحشود متجاوبة في معقلها ومفهومها لأثرت فيها الحكمة والاعتدال، أما وهي بطيئة الحركة غزيرة العقل والإحساس، مثقلة بتقاليد وخرافات فلا بد من استعمال الألغام والمدافع في استنهاض واستحثاث لا بد من الحماسة تهزها، لا بد من التطرف يغضبها فيستفزها.

خلقت لي شموخ وهامة ماطالها طويلين الانفاس وكونت لي عرش رفيع مقامه مايوصله جن ولا يوصله ناس ورفعت نفسي فوق هام الغمامة اشوف زلات البشر وارفع الراس واليوم كلن خصني باحترامه واللي معاديني بالأقدام ينداس .

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل شكر للاصدقاء

رسائل للتفوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *