قصائد وأشعار

رسائل عشق تويتر

جمعنا لكم اجمل رسائل عشق تويتر ، يبحث لعديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر عن رسائل حب وعشق لمشاركة الحبيب، فالرسائل هي التي تجعل الحبيب يشعر باهتمام حبيبه في كل وقت، فلذلك جمعنا لكم مجموعة جميلة من الرسائل، إليكم رسائل عشق تويتر:-

رسائل عشق تويتر

– أحبّها، وحنيني يزداد لها، عشقتها، وقلبّي يتألّم لرؤيّة دمعها، أفهمها، حين أرى في عينها، كم تمنيت ضمّها، كم عشقت الابتسامة من فمها، والضّحكة في نبرات صوتها، لا بل الرائحة من عطرها، سألتها، كم تشتاقي لي؟ فأجابت: كاشتياق الغيوم لمطرها، اشتياق الحمّامة لعشّها، اشتياق الأم لولدها، اشتياق الليلة لنهارها، اشتياق الزّهرة لرحيقها؛ بل اشتياق العين لكحلها، اشتياق قصيدة الحبّ لمتيّمها، بل اشتياق الغنوة للحنّها، قلت لها: كل هذا اشتياق، قالت: لا، بل أكثر فأكثر، فأنت وحدك حبيبتي في الدنيا كلّها، فرحت أتغنّى بسحرّها، أغزل كلام الهوى بعشقّها، ومن أشعار الهوى أسمعها، لا بل لأجلّها أنا حفظتها، فاحترت بم أوصفها، قلبي؟ لا فسوف أظلمها، حبّي؟ ملكتي؟ صغيرتي؟ فكلّ هذا لا يكفي لها فأنّا في الحب أعبدها، فروح روحي أسكنتها، ومعبودتي في الحب جعلتها، فيا طيور الحب أوصلوا لها، سلامي، حبّي، وبأنّي أنتظرها، يا كل العالم احكوا لها، عشقي، وهيامي، وكم اشتقت لقلبّها.

– انت اعمق من احبك وارقى من كل المرافى وبرضي عاجز لو ازيدك ديمة من عشقي الاضافي كل ما افكر في ريدك القى ريدي عليك خافي ما بقول عشقتك ملكني والعيون فيها اعترافي.

– حاولت اخدع نفسي واهجر حبي ليك حاولت امسك نفسي ما امشي واجيك ورحلت عنك وعن ديارك وهدمت كل امالي فيك وبرضي ما اقدر اسيبك لما انساك بشتهيك.

– ملامحك ملامح زول رقيق حساس بترتاح ليك كل الناس كلامو درر الماس كفاية اقول زول بكل الناس.

– حياتك عندي غالية شديد وحبك فيني اصلو اكيد حكاية تقطع اخبارك لمن انت تبقى بعيد بكون الحال صعيب دونك وغيرك انت ببقى شريد بكون ضايع بفتش ليك لأني معاك ببقى سعيد بكون مليان حنين وحنان وشوق دفاق وفرحة عيد.

– عيوني أنا عيون ترحل تسافر ليك عيون مسكونه بي زاتك بتتمناك وتفرح بيك اشتقت ليك.

– يا سلام لو شفت حالي يو م تجيني رسالة منك انسي ظلم الدنيا كلو ولي حروفك احكى عنك واحكى عن طيبة قليبك عن اصالتك وبرضو حنك بفرح جوانا ساكن وين نلاقى اجمل منك.

– كيف أمسيك بالورد وهو من حلاتك ذبل كيف أمسيك بالذهب ومن غلاك سعره نزل.

– تواعدني نكون اثنين نكون قلبين نكون روحين نكون أحلى حبيبين.

– من غلاتك والله ماني لاقيلك كلام ويعلم الله فوق حبي كيف لك عندي احترام.

– إنّي عشقتك واتّخذت قراري، فلمن أقدم يا تُرى أعذاري؟ لا سلطة في الحب تعلو سلطتي فالرأي رأيي والخيار خياري، هذي أحاسيسي فلا تتدخّلي أرجوك بين البحر والبحّار.

– كتبت الشعر فيك لكن عجزت اوصف معانيك الناس توصف بالشعر والشعر ينوصف فيك.

– صباح الخير، يا عالمي بأراضيه السبع، ضاقت بي رحابة الأرض في كل شبر لم تكن به يدي على يديك، أشتاق إليك صوتاً يبدد ذعري، وإيماناً يجفف ترددي.

– ودي ادخل لقلبك و أشوف بعيني مكاني ودي من غير ما أقولك تحس بشوقي وحناني.

– لما القلوب با الشوق تدق تتشابه للناس العزاز لما النفوس تفضل تشع با الرهبة والامل الملاذ يتلاشى مقياس المسافة وتسقط اوراق الحراز.

– حتّى الورود أبّت إلا أن تشاركني أحاسيسي الصّادقة، فكتبت لكِ أجمل، وأرقّ كلمةٍ يتبادلها العشّاق، أحبّكِ أقولّها بكلّ لغات العالم.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل غرام للمتزوجين

رسائل غرام عراقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى